إعادة تعيين

شقة للبيع - كارنيل بارك نيو جيزة

شقة للبيع في نيو جيزة, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

مرجع: 324

حقائق

السعر
3,800,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
324
غرف نوم
3
حمامات
3
‎المساحة
2,400 قدم مربع / 223 مترمربع

مزايا

حارس أمن
شرفة
صالة رياضة مشتركة
مسموح لتربية حيوانات
نُشِر: قبل 26 يوم
وسيط:
Amany Moustafa
الشركة:
Blue Rock Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
نظرًا لأن الشقق توفر الراحة لسكانها، فإن شقق نيو جيزة هي الفائزة أينما بنيت. تضم ثلاث غرف نوم مع ثلاث حمامات بالأضافة إلى غرفة للمعيشة وتراس واسع يطل على الحدائق حيث انها ممتعة للعيش فيه.


تم تسمية الطراز المعماري الاستثنائي لهذا المشروع باسم الحجر، وهو يحمل اسم حجر كارنيل الذي كان يدافع عن التناغم وتدفق الطاقة وكذلك ألوانه الدافئة. كارنيل لها هوية تصميم فريدة من نوعها مستوحاة من الميول المعمارية المصرية القديمة نحو خطوط مستقيمة وفتحات صغيرة. جميع المباني والشقق بها ردهات واسعة تستدعي الضوء الطبيعي والممرات المصممة خصيصًا لخلق تهوية متقاطعة تزيد من كفاءة مجرى الهواء والحفاظ على الطاقة. تعمل الأسقف العالية والنوافذ الكبيرة والأفنية الجذابة والمدرجات جميعها معًا في وئام للسماح للضوء الطبيعي ودوران النسيم. الكسوة المصنوعة من الطوب الأحمر والمكونة من مادة متينة مقاومة للطقس وتقلل من الحرارة.

يحتوي هذا المشروع على مجموعة واسعة من الشقق التنفيذية ذات الأحجام المختلفة مع خيارات مكتملة ونصف جاهزة. تشمل وسائل الراحة مصعد خدمة وموقف سيارات تحت الأرض وإمكانية الوصول إلى منطقة سفلية كبيرة ومساحة تخزين وغرفة سائق.

تقع منطقة الاستخدام المختلط في موقع استراتيجي بالقرب من حدود نيو جيزة لتسهيل الوصول لكل من سكان نيو جيزة والأجانب. كما يقع بجوار جامعة نيو جيزة والفندق الخمس نجوم لتلبية احتياجات الطلاب وضيوف الفندق. هذا هو المكان الذي يجتمع فيه الجميع وكل شيء لإعطاء هذا الشباب النابض بالحياة نموذجي لمناطق وسط المدن في جميع أنحاء العالم. إنه مكان يوفر المساحات المكتبية والمعارض الفنية ومنطقة البيع بالتجزئة مع المتاجر الحصرية للمتسوقين والمطاعم وخيارات الطعام المختلفة ، وقاعة الموسيقى ، و جاليريا جرووف المذهلة مع دور السينما الثمانية الخاصة بها والتي تغطي جميع الأنواع.
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Amany Moustafa
الشركة:
Blue Rock Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن