إعادة تعيين

شقق للبيع في حدائق اكتوبر, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
193 results

أفضل شقق للبيع بحدائق اكتوبر على بروبرتي فايندر

تعد حدائق أكتوبر من أهم وأرقى المدن الجديدة التابعة إداريا لمدينة 6 أكتوبر، و تقع جغرافيا ضمن التوسعات الجنوبية لمدينة 6 أكتوبر وتعتبر أقرب للجيزة وشارع الهرم وميدان الرماية عن باقي مناطق 6 أكتوبر. وتتميز حدائق أكتوبر بالمساحات الكبيرة والشوارع الواسعة حيث تمتد على مساحة تقارب 25 الف فدان تقريبا و تبدأ مساحتها من بوابة أكتوبر على طريق القاهرة الفيوم وتنتهي عند معسكر الأمن المركزي قبل بوابة دهشور. وتتميز حدائق أكتوبر بموقعها الجغرافي الفريد حيث تقع على طريق الواحات والفيوم بعيدا عن ضوضاء المدينة. كما يمكن الوصول للحي من عدة مداخل رئيسية مثل طريق الواحات والطريق الدائري ومدخل د/ احمد زويل. وتعتبر حدائق أكتوبر من أكثر المدن السكنية التي تلاقي إقبالا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في 6 أكتوبر حيث الهدوء و المساحات الخضراء والتصميمات الهندسية الرائعة للعمائر بالإضافة إلى احتوائها للعديد من المعالم الضخمة مثل مدينة الإنتاج الإعلامي والنايل سات ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا ومدينة الملاهي المايك لاند والقرية الكونية كوزموس. كما تتميز حدائق أكتوبر بقربها من العديد من المراكز الترفيهية مثل مول مصر ودريم بارك بالإضافة إلى قربها من ميدان جهينة وجامعة مصر والحي المتميز ومستشفى دار الفؤاد. ويعتبر مشروع حدائق أكتوبر من المشاريع المتكاملة نظرا لاحتوائه على مشاريع متنوعة للسكن تشمل الاسكان الاجتماعى واسكان الشباب المنفذ من قبل شركات استثمارية و الاسكان الاستثماري الحر وعددا من مناطق "ابني بيتك" وأراضي القرعة للإسكان فوق المتوسط، الأمر الذي يجعلها وجهة مميزة للاستثمار نظرا لأنها تلبي كافة الاحتياجات والمستويات.

شقق للبيع بحدائق اكتوبر كمبوند كنز
شقق للبيع في حدائق اكتوبر

مميزات واسعار شقق للبيع في حدائق اكتوبر

يتميز كمبوند حدائق أكتوبر بتنوع الوحدات السكنية فيه بين فلل وتاون هاوس وتوين هاوس وشقق مستقلة ودوبلكس. وتعتبر الشقق أكثر العقارات شيوعا بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في حدائق أكتوبر حيث أن أسعارها معقولة بالنسبة للأحياء الأخرى ومساحتها متنوعة والموقع المميز؛ حيث تتنوع الوحدات السكنية في موقعها ما بين الأحياء السكنية العادية والمجمعات السكنية الحديثة الأمر الذي يرضي مختلف الأذواق ويلبي كافة الاحتياجات الخاصة بالمشترين. وتتنوع الأحياء السكنية في حدائق أكتوبر ما بين أحياء فاخرة واقتصادية واجتماعية وتٌعد تلك الخاصة بمشروع الاسكان الاجتماعي - مثل: الشقق المعروضة للبيع في كمبوند بداية بحدائق اكتوبر- هي الأكثر شيوعًا بين المُشترين. وتتكون شقق كمبوند بداية التابعة للمشروع القومي للإسكان بحدائق أكتوبر من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال؛ وتتبدأ مساحاتها من 63 متر مربع؛ ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع في كمبوند بداية 240,000 جنيه. وتعتبر المنطقة الخامسة التابعة لمشروع "ابني بيتك" من أكثر المناطق التي تلاقي إقبالا من الأفراد. وتضم المنطقة الخامسة عدة الاف من قطع الأراضي التي تم توزيعها على السكان من قبل الدولة في عهد الرئيس الأسبق مبارك. وتتكون أغلب هذه الشقق من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بحدائق اكتوبر المنطقة الخامسة 90,000 جنيه. وتبلغ مساحة تلك الشقق 63 متر مربع.

ومن أشهر المجمعات السكنية أيضًا التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق بحدائق أكتوبر كمبوند كنز حيث يحتوي على كافة المرافق والخدمات التي تتمثل في المساحات الخضراء الواسعة وموقف خاص لقاطني الكمبوند ونادي خاص لهم ومول تجاري. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع في كمبوند كنز من 105 الى 291 متر مربع. وتتكون أغلب الشقق في حدائق أكتوبر بكمبوند كنز من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة ملابس و 2 تراس وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع في كمبوند كنز 655,000 جنيه.

وتعتبر أسعار شقق حدائق أكتوبر في كمبوند كنز باهظة الثمن بعض الشيء بالمقارنة بمجموعات حدائق أكتوبر السكنية الأخرى نظرا لاحتواء الكمبوند على مساحات خضراء شاسعة إلى جانب العديد من الخدمات التجارية والترفيهية والصحية الآخرى التي من شأنها تلبية احتياجات سكًان الكمبوند والمناطق المجاورة. ومن مميزات الشقق في حدائق أكتوبر أنها تتيح للفرد فرصة امتلاك شقة مميزة وتقسيطها على مدار 84 شهرا. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق حدائق أكتوبر تقسيط.

وأخيرا إذا كنت تبحث عن شقة أرضي بحديقة 6 أكتوبر أو شقق للبيع في منطقة حدائق أكتوبر، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد المزيد من المعلومات عن جميع أسعار الشقق في حدائق اكتوبر وأفضلها.