إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الثامن, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
6 results

أفضل شقق للبيع بالحى الثامن 6 أكتوبر

يعتبر الحي الثامن من أكثر الأحياء الهادئة والراقية في 6 أكتوبر والأكثر شهرة بين الباحثين عن شقق للبيع 6 أكتوبر. وينفرد الحي الثامن بموقع استراتيجي حيث يطل على شارعين رئيسيين وهما المحور المركزي وشارع جمال عبد الناصر اللذين يربطان بين الحي الثامن و جميع أحياء مدينة 6 أكتوبر. ويتميز الحي الثامن بقربه أيضا من الكثير من المعالم المميزة مثل أولاد رجب وهو أحد أكبر مراكز التسوق في القاهرة والمدرسة الرائدة ومستشفى الزهور وحديقة الحصري. ويحتوي الحي الثامن على العديد من المطاعم مثل أسماك بحري لمحبي المأكولات البحرية ومطعم أبو عادل ودومينوز بيتزا ومؤمن وكامبنيلي للوجبات السريعة وصيدليات مثل صيدلية د/ أبو علي ود/ محمد الزمر و مستشفيات مثل مستشفى الزهور ومستشفى دار العيون والصفوة وغيرها.

ومن أهم مميزات الحي الثامن أنه يقع بالقرب من العديد من المراكز الترفيهية مثل مول العرب ومنطقة النوادي مثل نادي الصيد ونادي 6 أكتوبر الرياضي وعدد من المجمعات السكنية الفاخرة مثل كمبوند فاميلي وكمبوند المعمورة ومشروع براديس و كمبوند المتحدة وكمبوند هاي تون وطيبة جاردنز. وتتميز أغلب الشقق في الحي الثامن بإطلالتها المميزة على تلك المجمعات السكنية وقربها من الخدمات في 6 أكتوبر بالإضافة إلى تنوع المساحات والأسعار فيها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد والمشترين البحث عن شقق بالحى الثامن 6 اكتوبر للبيع.

أفضل شقق للبيع بالحى الثامن 6 أكتوبر
مميزات وأسعار شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الثامن

مميزات وأسعار شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الثامن

تتنوع الوحدات السكنية في الحي الثامن بين فلل وشقق وبنتهاوس ودوبلكس. وتعتبر الشقق هي الاختيار المفضل للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع 6 اكتوبر وذلك للأسباب التي تم ذكرها سابقا مثل الإطلالة المميزة لبعض الشقق على المجمعات السكنية في 6 أكتوبر وقربها من منطقة الخدمات. ومن أسباب إقبال الكثير من الأفراد على شقق للبيع 6 اكتوبر الحي الثامن، أسعارها المنخفضة نسبيا مقارنة بالشقق في المجمعات السكنية أو الأحياء السكنية الأخرى في 6 أكتوبر. ويفضل الكثير من الأفراد والمتزوجين حديثا، الانتقال إلى تلك المجمعات السكنية نظرا لأنها أكثر هدوءا ولكن يتم اختيارهم شقة للبيع بالحى الثامن 6 اكتوبر لأنها تحتوي على الكثير من مميزات الكمبوند و لكن بأسعار أقل. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. وينقسم الحي الثامن إلى عدة مجاورات مثل المجاورة الأولى والثانية والثالثة والرابعة. وتعتبر الشقق فى المجاورة الأولى من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد حيث تحتوي على مساحات خضراء بالاضافة الى عدد من المجمعات السكنية الفاخرة مثل كمبوند لازوردي. و تعتبر شقق للبيع في الحي الثامن المجاورة الأولى شارع 7 من أكثر العقارات طلبا في الحي الثامن.

وبالمثل، تعتبر عمارات الجهاز بمدينة 6 أكتوبر من الاختيارات المفضلة للكثير من المتزوجين الجدد وذلك لموقعها المميز بالقرب من محور 26 يوليو، الأمر الذي يتيح للأفراد سهولة التنقل منها وإليها. كما تحتوي عمارات الجهاز على شقق بمساحات وأسعار مميزة وبالقرب من عدد من الخدمات الترفيهية مثل نادى الصيد ومول العرب. ولذلك فهي تعتبر وجهة مميزة للاستثمار. وتبلغ مساحة أغلب الشقق في عمارات جهاز المدينة 127 متر وتتكون من غرفة وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 450,000 جنيه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بالحي الثامن 6 اكتوبر 127 متر بعمارات الجهاز. بالمثل، تعتبر عمارات البنك من العمائر السكنية التي تلاقي إقبالا من الكثير من الأفراد. وتتراوح مساحة الشقق فيها من 100 الى 200 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع 6 اكتوبر الحي الثامن عمارات البنك 800,000 جنيه. وتطل الشقق في الحي الثامن بعمارات البنك على فضاء واسع ولذلك فهي تتميز باعتدال المناخ فيها طوال الوقت. ومن مميزات الحي الثامن أيضا وقوعه بالقرب من الكثير من المدارس وجامعة 6 أكتوبر وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد للطلاب والعائلات ويغنيهم عن قطع مسافات طويلة للذهاب إلى المدرسة أو الجامعة. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بالحى الثامن بمدينة 6 اكتوبر.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الثامن بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق بمساحات وأسعار متنوعة.