إعادة تعيين

تاون هاوس للبيع في مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
327 results

مناطق قريبة من مدينة 6 أكتوبر

لماذا يفضل العديد البحث عن تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر

عادةً ما نحلم بالراحة، والرفاهية، والأمان حين نفكر في البحث عن مسكن جديد لنا في مدينة السادس من أكتوبر ووقتها يأتي في مخيلتنا فكرة السكن في كمبوند مميز في تلك المدينة الجديدة حيث أنها الوسيلة التي تمكنك من تحقيق جميع أهدافك من مسكن مريح، وخدمات متكاملة، وترفيه متنوع. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية بين فيلات منفصلة وشقق ودوبلكس إلا أن الوحدة الأكثر طلباً هي تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر.

تتميز المدينة بأنها من أجمل المدن الجديدة التي تتميز أحياءها وشوارعها بالهدوء، والرقي، والتحضر الذي جعل أسلوب الحياة فيها أشبه بالحياة في ريف أوروبي. فهي تتمتع بموقع جغرافي مميز على بعد 5 دقائق فقط من وسط المدينة وميدان لبنان وترتبط بوسط المدينة عن طريق العديد من المحاور والطرق الرئيسية؛ مثل: محور 26 يوليو، وطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

والتقسيم الداخلي للمدينة التي تنقسم إلى مناطق عمارات ومناطق فيلات وانتشار المجمعات السكنية فيها جعلها تمتاز بتعدد أنواع الوحدات السكنية لتختار من بينها الأنسب لك. وهناك العديد من الأسباب التي جعلت تاون هاوس اكتوبر هي الوحدة الأكثر طلباً من العائلات، وهي عبارة عن فيلا تتصل بحديقة خاصة صغيرة وتكون واحدة من عدة منازل متجاورة على صف مخطط واحد. وظهر هذا النوع من المباني في العديد من مناطق أوروبا، وأمريكا الشمالية، وجنوب أفريقيا، وأستراليا، وآسيا وكان هذا النوع من الوحدات يُعرف بأنه مقر للسادة والأثرياء الذين يبحثون عن إمتلاك العديد من المباني في البلاد التي يسكنوها، لذلك أصبح البحث عن تاون هاوس للبيع 6 اكتوبر اتجاه جديد لأسلوب حياة راقي ومميز في مصر.

 تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر
تاون هاوس للبيع ب 6 اكتوبر

أفضل مناطق للبحث عن تاون هاوس للبيع ب 6 اكتوبر

تتميز مدينة 6 أكتوبر بالعديد من الخدمات المتنوعة من مدارس، وجامعات، وخدمات ترفيهية جعلت تاون هاوس 6 اكتوبر أكثر طلباً من باقي المدن الجديدة. حيث تحتوي على جامعة 6 أكتوبر، وجامعة النيل، وأكاديمية أخبار اليوم، والمعهد العالي للهندسة، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومدينة الثقافة والعلوم، وجامعة الأهرام الكندية، وغيره. بالإضافة إلى مول العرب، ومدينة الانتاج الإعلامي، ودريم بارك، كما تحتوي المدينة على عدة نوادي؛ مثل: نادي وادي دجلة، ونادي 6 أكتوبر، ونادي المهندسين؛ ونادي الإعلاميين.

وبداخل المدينة يقع أهم وأفخم الكمبوندات، "ماونتن فيو أي سيتي"، الذي يقع في قلب المدينة على بعد 4 دقائق فقط من ميدان جهينة، ومول العرب، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. وتم تصميم الكمبوند بأرقى المفاهيم الهندسية، واحتوائه على العديد من الخدمات التي من شأنها جذب سكان المدينة إلى البحث عن تاون هاوس للبيع ماونتن فيو أي سيتي اكتوبر. فهو يحتوي على خدمات تعليمية، وامنية، وصحية، وترفيهية، واجتماعية من حمامات سباحة، وكافيهات ومطاعم، وسنترال بارك، وقاعة مناسبات، ومنطقة ألعاب، حراسة على مدار 24 ساعة، ومواقف خاصة، ونادي رياضي، ومدرسة، وغيره. وزياةً على جميع الخدمات التي يقدمها الكمبوند، فهو يقدم تسهيلات في الدفع تشمل مقدم 5% أو 10% على مدار 6 سنوات، وهو الأمر الذي جعل مشروع ماونتن فيو اي سيتي هو الوجهة الأولى لكل من يبحث عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر، بأسعار تبدأ من 4 مليون جنيه.

ومن أجل أفضل اسعار تاون هاوس 6 اكتوبر، قامت شركة إيرا للبناء والتطوير بتوفير مشروعات إسكان الشباب في منطقة حدائق أكتوبر كفرص للإسكان الاجتماعي في كمبوند المنتزه. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي على طريق الواحات بالقرب من دريم لاند، وكمبوند أستوريا بارك، وكمبوند لوتس، وغيره. يوفر حى المنتزة 6 اكتوبر تاون هاوس بأسعار تبدأ من 490 ألف جنيه. تبلغ مساحة الكمبوند 51 فدان، نشأت عليه حياة صحية فريدة من نوعها، فهو مجتمع متكامل، به العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية حاجة قاطنيه؛ مثل: الحدائق، والملاعب، ومول تجاري، ومنتزه، وحضانة، وخدمات تعليمية، ومسجد، وخدمات أمن، وغيره. لذلك، أصبح كمبوند المنتزه هو الوجهة الأولى لكل من يبحث عن تاون هاوس حدائق اكتوبر.

وبالمثل، يبحث العديد من العائلات على تاون هاوس للبيع بالشيخ زايد بالقرب من 6 اكتوبر، على بعد 28 كم فقط من القاهرة. وذلك فضلاً عن انتشار الهدوء والسكينة بين الحدائق الجميلة المنتشرة في أرجاء المدينة بالإضافة إلى انتشار العديد من المعالم الأساسية بها؛ مثل: هايبر وان، وجامعة القاهرة، وجامعة النيل، و أمريكانا بلازا، ومول أركان، وجاليريا، وغيره.

وتتنوع مستويات المعيشة في الشيخ زايد بين مساكن اقتصادية ومناطق راقية فهي تحتوي على أرقى الكمبوندات في مصر التي تقدم أفخم وسائل الراحة بتسهيلات للدفع لكل من يبحث عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط. يعتبر أهم كمبوند في الشيخ زايد هو كمبوند اليجريا التابع لشركة سوديك للتعمير. يحتوي الكمبوند على أفضل المراكز الخدمية، والترفيهية والمولات التجارية في المنطقة، بالإضافة إلى أنه يجمع ملعب جولف عالمي يمثل أفضل تجربة جولف في مصر. كل ذلك، ساهم في انجذاب الطبقة الأرستقراطية في مصر إلى البحث عن تاون هاوس للبيع اليجريا بأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيه.

وكذلك، ينجذب الشباب والعائلات إلى البحث عن تاون هاوس للبيع بالم هيلز 6 اكتوبر للاستمتاع بمجموعة كاملة من الخدمات المختلفة المحاطة بمناظر طبيعية رائعة من الحدائق، والمساحات الخضراء فضلاً عن الأنشطة الخدمية والترفيهية التي يتميز بها ساكني الكمبوند. وتشمل تلك الخدمات، أفضل خدمات الأمن، والنظافة، والصيانة بالإضافة إلى حمامات سباحة، وكلوب هاوس – أفضل مجمع ترفيهي في المدينة - ، وجيم، ومطاعم، وكافيهات، ومنتجع جولف، وغيره. تبدأ أسعار تاون هاوس في كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر من 2,300,000 جنيه.

وأخيراً، بعد أن تعرفت على أهم مميزات السكن في تاون هاوس، وأفضل المناطق للبحث عنها في مدينة السادس من أكتوبر، يمكنك زيارة موقع بروبرتي فايندر لتشاهد مجموعة من الاختيارات المتعددة التي تناسب الأذواق، والاحتياجات، والإمكانيات المختلفة لكي تختار من بينهم تاون هاوس 6 اكتوبر بالتقسيط الذي يريحك.