إعادة تعيين

شقق للبيع في حي الهرم

الترتيب حسب:
2 results

اكتشف أفضل المناطق السكنية للبحث عن شقق للبيع بالهرم 2018

حي الهرم إحدى أهم أحياء محافظة الجيزة وأكثرها شعبية، تمت تسميته بذلك الاسم نسبة إلى الأهرامات الثلاثة – إحدى عجائب الدنيا السبع وأهم الآثار المصرية – التي تقع في آخر الحي. لحي الهرم أهمية تاريخية وسياحية هامة وسط نظائره من أحياء المحافظة الأمر الذي أدى إلى زيادة الإقبال على عقارات الهرم وخاصة شقق للبيع وذلك بفضل:

• موقعه الجغرافي المتوسط بين وسط المدينة وأهم المدن الجديدة مثل: حدائق الاهرام و6 أكتوبر والشيخ زايد.

• احتوائه على إحدى أهم المزارات السياحية – الأهرامات الثلاثة وتمثال أبو الهول - .

• سهولة الوصول منه إلى كافة أنحاء القاهرة الكُبرى، حيث تربطه شبكة طرق كبيرة بمختلف مناطق القاهرة مثل: طريق الدائري المؤدي إلى المعادي والتجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديده، وطريق دائري صفط المؤدي إلى المهندسين والزمالك وجامعة القاهرة، وطريق مصر اسكندرية الصحراوي والواحات المؤديان إلى مدينة حدائق الأهرام و6 أكتوبر والشيخ زايد، وأخيرًا كوبري الجيزة المؤدي إلى شارع مراد والمنيل والسيدة عايشة وجامعة القاهرة.

• كونه أكبر الشوارع التجارية السكنية في محافظة الجيزة؛ فهو يحتوي على عدد كبير من محلات الملابس لعدد من الماركات العالمية، فضلًا عن وجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات به بالإضافة إلى وجود فروع لأغلب البنوك المصرية هناك مثل: CIB و SAIB وQNB و HSBC وغيرهم.

•ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع الهرم انخفاض أسعارها بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 600.000 جنيهاً.

•يحيط بشقق تمليك في الهرم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية الى جانب الخدمات التي تم ذكرها سابقا مثل محلات الملابس، والبنوك، والكافيهات، والمطاعم.

يتكون حي الهرم من شارعين رئيسين هما: شارع فيصل وشارع الهرم اللذان ينقسمان بدورهما إلى 8 محطات رئيسية هم: نصر الدين ومدكور والمساحة والطالبية والمطبعة والتعاون والعريش والمريوطية ومشعل. ولكل منطقة منهم أهمية وشعبية خاصة عند الباحثين عن شقق للبيع بالهرم وفيصل. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.


شقق للبيع بالهرم 2016
شقق للبيع فى الهرم 2016

مميزات وأسعار شقق للبيع بالهرم

ويعتبر شارع نصر الدين من أكثر الاختيارات شيوعا بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع باول الهرم وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، وطريق اسكندرية الصحراوي، وطريق القاهرة – الفيوم الصحراوي، والبحر الأعظم مما يسهل الوصول منه واليه. كما أنه ينفرد بالتخطيط الجيد، والشوارع المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن انتشار بعض المساحات الخضراء في أرجائه. ومن حيث أسعار شقق للبيع نصر الدين الهرم فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 4000 جنيها للمتر. ومن حيث مساحات تلك الشقق، فهي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات الشباب والعائلات الصغيرة والكبيرة.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بشارع الهرم الرئيسي حيث أنه يعد من أهم الشوارع بحي الهرم وأكثرها شهرة. ويبدأ هذا الشارع من منطقة الجيزة وينتهي عند الأهرامات الثلاثة مرورا بمحطة المساحة، ومحطة مدكور، ومحطة ويمبي، ومحطة حسن محمد، ومحطة التعاون، ومحطة الكوم الأخضر وغيرها. ويزداد الإقبال على شقق للبيع على شارع الهرم الرئيسى لقربها من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. كما يوجد أيضا هناك العديد من محطات المترو والتي بدورها توفر الكثير من الوقت والمجهود الضائع في المواصلات العامة بسبب الازدحام والضوضاء.

وتتميز شقق للبيع فى شارع الهرم بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريح للعين أيضا. كما يفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. وتنفرد شقق للبيع فى شارع الهرم الرئيسى بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 600 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من ثلاثة غرف وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من خمسة غرف نوم، وأربعة حمامات، ومطبخ وغرفة استقبال. ويوجد شقق للبيع في الهرم الرئيسي تتكون من ثمانية غرف نوم، وثمانية حمامات اعتمادا على المساحة والتوزيع. أما من حيث الأسعار فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من الشوارع الأخرى بحي الهرم، فهي تتراوح من 790.000 – 7.000.000 جنيها. ويحيط بشقق للبيع بشارع الهرم الرئيسي كل الخدمات التي يسأل عليها الأفراد مثل مينا هاوس، ومسجد نصر الدين، ومدرسة الشهيد هشام شتا، ومبنى محافظة الجيزة، وبيتزا هت، ولابوار، وسينما رادوبيس، والسلاب، وتوينكي، وأخناتون مول، وصيدلية علي وعلي، ومستشفى الجيزة الدولي للتطبيقين، وبابا جونز. كما يوجد خدمات أخرى مثل سيراميكا كليوباترا، وصيدليات رشدي، وفندق أوروبا القاهرة، والسجل المدني، ومفكو حلوان، وزيزينيا مول، وبرجر كينج، وهارديز، وسبكترا، وصيدليات مصر، وسيتي مول وغيرها. أما المريوطية من أكثر المحطات شعبية عند الباحثين عن شقق للبيع بفيصل والهرم ! تمتد المريوطية بين منطقتى الهرم وفيصل لتبدأ من دائري صفت وتنتهي بدائري المعادي، وتتميز بشوارعها الهادئة نسبيًا – لبعدها عن شارع الهرم الرئيسي – وموقعها القريب جدًا من الطريق الدائري – الأمر الذي ييُسر على السكًان سهولة الخروج والوصول إلى شارع الهرم دون التعرض لأي زحمة مرورية – .  

وبسبب موقعها الاستراتيجي، فإنها تعتبر من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق تمليك بالهرم بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث الاستجمام والاسترخاء. وتضم المريوطية عدد كبير من المشاريع السكنية الجديدة التي يتراوح سعر المتر بها ما بين 1800 و 2000 جنيه. كل ذلك بدوره أدى الى زيادة إقبال المُشترين على شقق للبيع بالمريوطية وخاصة من متوسطي الدخل. وفيما يلي سنعرض لكم بالتفصيل أهم المجمعات السكنية الجديدة للباحثين عن شقق للبيع بالمريوطية هرم:

• كمبوند تاون فالي: من أكثر المجمعات السكنية شعبية عند الباحثين عن شقق للبيع بالهرم بالتقسيط، فهو أول مدينة سكنية متكاملة في منطقة المريوطية، تقع على بُعد 500 متر فقط من الطريق الدائري. ينقسم الكمبوند إلى منطقة سكنية - تضم أكثر من 1200 شقة بمساحات تبدأ من 145 متر مربع وحتى 210 متر مربع لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. أما من حيث اسعار الشقق في الهرم بهذا المشروع الراقي، فتبدأ من 260,000 جنيه. ويوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد قد تصل إلى 6 سنوات، وبالتالي تصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. ويحيط بشقق للبيع فى المريوطية هرم بهذا المشروع الراقي كافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكامة للأفراد مثل: منطقة تجارية وترفيهية - تضم مول تجاري وهايبر ماركت ونادي رياضي بالإضافة إلى منطقة خاصة بالكافيهات والمطاعم -.

• المريوطية ريزيدانس: يُعد من المشاريع السكنية المميزة للباحثين عن شقق للبيع فى الهرم وفيصل حيث يوجد الكمبوند في أرقى المناطق بالمريوطية بالقرب من الطريق الدائري. يتكون الكمبوند من 3 أبراج سكنية رئيسية يحتوي كل منهما على 11 دور متكرر و 2 أسانسير والدور الأرضي يضم محلات تجارية. وتبدأ اسعار الشقق فى فيصل مريوطية ريزيدانس من 180,000 جنيه. ومن أهم ما يميز هذا المشروع كثرة المساحات الخضراء به والحدائق حيث أنه يهدف إلى توفير نمط حياة صحية لقاطنية إلى جانب الإسكان الفاخر. كما أن شقق تمليك للبيع بالهرم بهذا المشروع الراقي تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة وتصميماتها الخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق وكذلك مداخلها الفاخرة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بإطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ويحيط بشقق تمليك بالقسط فى الهرم بالمريوطية ريزيدانس العديد من الخدمات المميزة مثل مطعم أندريا، وقرية فلفلة بالإضافة إلى مجموعة من المدارس مثل مدرسة فيكتور للغات، ومدرسة ابن سينا وغيرها. وقد تم انشاء هذا المشروع الراقي من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي مجموعة ركائز العقارية. ليس هذا فقط، بل يزداد الاقبال على هذا المشروع من قبل الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط بالهرم بفضل التشطيبات الرائعة للوحدات السكنية به وفقا لأجود أنواع الأثاث، والديكورات، والمفروشات.

• المريوطية جاردنز: من المشاريع السكنية المفضلة عند الباحثين عن شقق بالتقسيط بالهرم حيث يتكون الكمبوند من مجموعة من العمائر السكنية التي تبدأ أسعار الشقق بها من 290,000 جنيه مع وجود تسهيلات في السداد تصل إلى 4 سنوات. يتميز الكمبوند بموقعه المميز أمام معهد الصحابة - على بُعد 8 دقائق من المهندسين والشيخ زايد و6 أكتوبر - وسط مجموعة من الحدائق الواسعة التي تطل على الأهرامات مباشرة. ويحيط ب شقق للبيع بالمريوطية بالتقسيط بمشروع المريوطية جاردنز العديد من الخدمات المميزة مثل المحلات تجارية والمكاتب والعيادات طبية ودار حضانة للأطفال وجراج خاص للسيارات بالإضافة إلى توفر الأمن والحراسة 24 ساعة على مدار اليوم. ويعتبر المشروع من الاختيارات المفضلة لمحبي الطبيعة الخلابة والراغبين في الاستجمام، الاسترخاء، والتمتع بنمط حياة صحية وفاخرة في آن واحد. أما من حيث مساحات شقق في الهرم بالتقسيط بالمريوطية جاردنز فهي تتميز بتنوعها لتناسب جميع الأفراد والعائلات حيث تتراوح من 105 – 150 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من ثلاثة غرف نوم، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال. ومن الأسباب التي ساهمت أيضا في ارتفاع الطلب على هذا المشروع الراقي بين الأفراد والباحثين عن شقق بالتقسيط فى الهرم موقعه القريب من القرية الذكية التي تضم مقرات أكبر الشركات المحلية والعالمية مثل "فودافون"، و"مايكروسوفت"، و"سامسونج"، و"سيمنز"، و"جوجل". كما أنها تضم شركات أخرى مثل "موبينيل"، و"أوراكل"، و"هواوي"، و"اي بي ام"، و"اورانج"، و"نوكيا"، وشركة "دار الهندسة" وغيرها. علاوة على ذلك، فإن هذا المشروع استقطب كل من يبحث عن شقق تمليك بالهرم وفيصل حيث الواجهات البحرية للوحدات السكنية به، الأمر الذي يسمح بدخول نسمات الهواء العليلة لتلك الشقق.

• كمبوند دريم سيتي: من المشاريع السكنية التي اكتسبت شعبية كبيرة بين الباحثين عن شقق تمليك فى فيصل. يتميز المشروع بموقعه الفريد عند مخرج طريق الدائري فيصل، كما أنه يرتبط بالمناطق السكنية الاخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على هذا المشروع بين الأفراد والباحثين عن شقق تمليك متشطبة بالتقسيط بفيصل والهرم تنوع مساحات الشقق السكنية فيه لتناسب كافة الاحتياجات حيث تتراوح من 110 – 170 متر مربع. ويتخلل تلك الشقق مساحات خضراء واسعة وحدائق والتي بدورها تضفي مظهرا جماليا للوحدات السكنية من الخارج. ليس هذا فقط، بل ان هذا المشروع جذب كل من يبحث عن شقق للبيع في الهرم وفيصل حيث تم انشاؤه من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "الفولي للاستثمار العقاري". وينفرد هذا المشروع أيضا بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا وثقافيا وفكريا، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. واستطاع هذا المشروع المتميز أن يستقطب كل من يبحث عن شقق للبيع فى الهرم وفيصل بالتقسيط نظرا لأنه يضم أكوا بارك وحمامات سباحة ومنطقة خاصة بالكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية، بالإضافة إلى توفر خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم. ويتكون الكمبوند من 8 أبراج سكنية ذات واجهات معمارية فريدة من نوعها ومداخل فاخرة. ويحيط بشقق للبيع فيصل والهرم بكمبوند دريم سيتي خدمات أخرى تتمثل في المدارس، والمكتبات، والمستشفيات، ومراكز التسوق. ويوجد أيضا ممشى مائي، وممرات للمشي والركض، ومصاعد كهربائية، ودش مركزي . وتبدأ أسعار الشقق في دريم سيتي من 250,000 جنيه، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار.

• كمبوند جولد دريم من أكثر الاختيارات شيوعا بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط بفيصل والهرم. وينفرد المشروع بموقعه الاستراتيجي باللبيني عند مخرج الطريق الدائري أيضا. وقد جذب المشروع الراقي العديد من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بين فيصل والهرم وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 160 – 180 متر مربع. وقد تم انشاء هذا المشروع من قبل شركة الفولي للاستثمار العقاري أيضا والتي تحرص دائما على تقديم أفضل خدمة لعملائها. كما أن أسعار هذا المشروع تعتبر منخفضة مما أدى الى جذب الكثير من الأفراد والباحثين عن شقة بين الهرم وفيصل حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 3000 جنيها للمتر.

وتنقسم المريوطية إلى عدد من الشوارع الرئيسية أهمها شارع اللبيني، الذي يُعد من أكبر الشوارع التجارية هناك حيث يحتوي على عدد كبير من المقاهي والكافيهات. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالهرم شارع اللبينى احتواء الحي على مجموعة من الأسواق التجارية الضخمة - مثل: أولاد رجب - التي تلبي احتياجات السكًان الرئيسية. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة للتنقل بسهولة من مكان لأخر وبأسعار منخفضة. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالهرم بشارع اللبينى من 250,000 جنيه. وبالرغم من ذلك، هناك دائما أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الإقبال على شقق للبيع في اللبيني هرم بشكل كبير. أما منطقةالمساحة فهي من المناطق السكنية المفضلة للباحثين عن شقق للبيع بالهرم الرئيسى وذلك لأنها من أهدى المناطق السكنية هناك حيث تخلوا من أي محلات تجارية أو كافيهات أو مقاهي فيتمتع القاطنين هناك بالهدوء والسكينة. وتُعد شقق للبيع بالمساحة من أغلى شقق الهرم، فيبدأ سعر المتر هناك من 2150 جنيه.

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع الهرم بالترسا نظرا لأنه ينفرد بالهدوء بالمقارنة للشوارع السكنية الأخرى بحي الهرم مما جعله الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء. ويربط هذا الشارع بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع الثلاثيني، وشارع المحولات، وشارع كمال فرج وغيرها. ومن حيث اسعار الشقق بالهرم بشارع الترسا فغالبا ما تكون في حدود 500.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات ليتمكن الأفراد من التقسيط على مدار عدة سنوات، لتصبح الأسعار في متناول أيدي أبناء الطبقة المتوسطة. كذلك يعتبر شارع المستشفى من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق تمليك بالهرم بالتقسيط حيث يمكن للأفراد دفع 25% مقدم وتقسيط المبلغ على مدار 30 شهر. كما أن هذا الشارع ينفرد بموقعه الاستراتيجي بقلب شارع الهرم الرئيسي ويحيط بها العديد من الخدمات المميزة. ليس هذا فقط، بل انه يعتبر من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقق للبيع اول الهرم حيث أنه يرتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، ومحور المريوطية مما يسهل الوصول منها وإليها. وتضم تلك الشقق العديد من المرافق المميزة مثل الأمن، والحراسة، ومواقف السيارات الخاصة، وخدمات التنظيف وغيرها. وتنفرد شقق للبيع فى اول الهرم بشارع المستشفى بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات حيث تتراوح من 130 – 195 متر مربع.

ويعتبر شارع المطبعة من أهم وأشهر الشوارع بالهرم، كما أنه يعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق الحيوية والتي تكثر بها المراكز الخدمية. علاوة على ذلك، فانه يرتفع الطلب عليه بين المستثمرين الباحثين عن شقق للبيع فى الهرم بالتقسيط نظرا لاحتوائه على مجموعة متنوعة من المباني الطويلة والأبراج السكنية العالية ذات الواجهات المعمارية الرائعة والمداخل الرخامية الفاخرة. وتنفرد بعض تلك الأبراج بإطلالتها على ثلاثة شوارع مثل برج مكاني بلازا، فهو يطل على شارع الهرم، وفيصل، وشارع حسن محمد. وأخيرا، التعاون من المناطق السكنية التي اكتسبت مؤخرًا شهرة بين المغتربين الباحثين شقة للبيع بالهرم وذلك لأنها تزخر بالمحلات التجارية والأسواق التي تلبي كافة احتياجات السكًان، فضلًا عن موقعها الفريد في منتصف حي الهرم مما يجعل الساكنين هناك على مقربة من كل الطرق المؤدية من وإلى الهرم. وتبدأ اسعار الشقق فى التعاون من 300,000 جنيه.

تلك هي أكثر المناطق شعبية للبحث عن شقق فى الهرم للبيع ، إذا كنت ترغب في شراء شقة الآن كل ما عليك فعله هو الدخول على موقعنا لتجد مجموعة مختارة من أفضل الشقق للبيع فى فيصل والهرم بأفضل الأسعار و من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في السوق المصري، حيث تبدأ اسعار الشقق فى الهرم وفيصل من: 250,000 جنيه. كما أنك ستجد قائمة بأفضل الأحياء والكمبوندات السكنية الفاخرة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك. ليس هذا فقط، بل ان موقعها يعرض لك شقق للبيع فى الهرم بالصور بالاضافة الى المعلومات الكاملة عنها من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والمرافق، والتشطيبات.