شقق للبيع 6 اكتوبر

الترتيب حسب:
1,248 ‎نتيجه

مناطق قريبة من مدينة 6 أكتوبر

دليل 2017 لأفضل شقق للبيع 6 اكتوبر

تنقسم مدينة 6 اكتوبر إلى عدد من الأحياء السكنية تتنوع وتختلف بما يناسب جميع المستويات مقسمة جميعها إلى أرقام بداية من الأول وحتى الثاني عشر، هذا بخلاف بعض الأحياء الأخرى كحي الأشجار والحي المتميز وحي البشايروحي الورود...إلخ، هذا بالإضافة إلى أحياء اسكان الشباب مثل: مشروع الشباب والاسكان القومي وأهم مايميز تلك المشاريع أن الأسعار فيها في متناول الفرد المتوسط.

يعتبر كلًا من الأحياء الأول والثاني والثالث والرابع والسادس من الاسكان المتوسط في المدنية، فأغلب الذين يبحثون عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر من متوسطي أو محدودي الدخل يفضلون تلك المناطق وذلك لأن سعر المتر بها لا يتعدى ال 2000 جنيه. كما تتنوع مساحات الشقق في تلك الأحياء ما بين ال 70 متر إلى 200 متر لتناسب كافة الاحتياجات. ولذلك فان تلك الأحياء تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع فى مدينة السادس من اكتوبر. ومن أهم ما يميز تلك الأحياء أيضا قربها من موقف الحصري الذي يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات مما يسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر. 

أما الذين يرغبون في مستوى سكني أرقى يبحثون عن شقق 6 اكتوبر للبيع في أحياء مثل حي المتميز والحي 11 والحي 12. ويعتبر الحي المتميز من أكثر الأحياء التي يزداد الاقبال عليها من المشترين بشكل عام وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وطريق وصلة دهشور، وطريق الواحات مما يسهل الوصول منه واليه. ويشتهر الحي باحتوائه على العديد من المراكز الخدمية التي من شانها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وفندق سوفوتيل، ومستشفى دار الفؤاد، كما أنه يقع بالقرب من جامعة النيل، ومول العرب. أما بالنسبة للأسعار فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر متر الشقق في 6 اكتوبر بالحي المتميز 8.000 جنيها. علاوة على ذلك، يمكن للمشترين تقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات. ولذلك فهو يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر بالتقسيط. ويعد الحي المتميز بشكل عام نقطة جذب للعديد من الطلاب والعائلات. 

أما حى الاشجار 6 اكتوبر وكمبوند بالم هيلز وكمبوند آلجريا كلهم من الإسكان الراقي والمتميز. أما هؤلاء الذين يرغبون في الاستثمار فعادة ما يبحثون عن شقق بالتقسيط 6 اكتوبر وخاصة في المشروعات الجديدة التي تكون تحت الانشاء، ليمكنهم الاستفادة من الأموال في استثمارات آخرى طالما أنه لن يمكنهم الانتفاع بالعقار في الوقت الحالي.

اسعار الشقق فى 6 اكتوبر

تعتبر مدينة 6 اكتوبر مدينة صناعية جانب كونها مدينة سكنية، وهي من أنجح نماذج المدن الصناعية بمصر مقارنة بمدنية العاشر من رمضان أو مدينة العبور ويرجع ذلك إلى موقعها. فهي تبعد عن مركز المدينة ب 38 كم فقط مما جعلها تربة خصبة للمشروعات الجديدة والشركات الكبيرة والمصانع ووجهة المستثمرين الأولى.

شقق للبيع 6 اكتوبر
شقق للبيع 6 اكتوبر

أسعار شقق للبيع 6 اكتوبر بالتفسيط على بروبرتي فايندر

لذا تأثرت اسعار شقق 6 اكتوبرتأثرًا ملحوظًا بالنقلة الصناعية والتجارية للمدينة، فمدينة 6 أكتوبر بها جميع الخدمات التي تؤهلها لتكون محافظة مستقلة بذاتها. ارتفع سعر المتر في بعض المناطق ليصل إلى 4.350 جنيه/المتر فأصبح متوسط سعر شقة للبيع 6 اكتوبر 1.000.000 جنيها. ومن أهم ما يميز تلك الشقق أنها تكون مقدمة من قبل شركات توفر أنظمة سداد مختلفة لتناسب جميع الأفراد. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تمليك بالتقسيط بالسادس من اكتوبر. وكان من المتعارف عليه أن الأخيرة من أغلى المدن السكنية. فشقق 6 اكتوبر للبيع في مناطق مثل: التوسعات الشمالية والشيخ زايد قد يصل سعر المتر بها إلى 8000 جنيه وذلك لوجود بعض المشاريع الصناعية والتجارية الهامة التي أكسبت تلك المناطق رونقًا خاصًا مثل: مصنع جهينة ومصنع دومتي ومصانع شركات كبرى كمرسيدس ونسيان وسوزوكي. ويختلف اقبال الأفراد على تلك المناطق وفقا لاحتياجاتهم المختلفة. وتعتبر شقق للبيع في مصر 6 اكتوبر الشيخ زايد من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد والعائلات لقربها من أماكن عملهم المختلفة. 

عن مدينة 6 اكتوبر 

مدينة 6 اكتوبر هي إحدى أقدم المدن الجديدة التي تم تأسيسها في منطقة القاهرة الكبرى، أٌسست هذه المدينة خصيصَا للعمل على تخفيف الضغط ولازدحام على مناطق وسط البلد وضمن المشاريع الداخلية للحكومة للتوسيع العمراني واستغلال الصحراء وتوفير أماكن إقامة ذات أسعار معقولة للشباب. وبالفعل لاقت مدينة السادس من أكتوبر إقبال لا مثيل له من قبل الشباب والعائلات ومن مختلف الطبقات الاجتماعية ولكن أكثر الراغبين للسكن هناك في تلك الفترة كان من الشباب حديثي التخرج وحديثي الزواج وذلك لأن عقارات 6 اكتوبر أُسست أول ما أسست للاسكان المتوسط واسكان الشباب. ومن ثم بدأت تنقسم المدينة إلى أحياء مختلفة تبعًا للمستوى المعيشي. 

وأخيرا، نود أن نذكرك أن أفضل طرق البحث عن العقارات هي الاطلاع على المواقع الخاصة بها. فربما تقرأ عبارة مثل "مطلوب شقة فى 6 اكتوبر" على العديد من المواقع، فلا تتعجل وادخل على المواقع الموثوق بها. بروبرتي فايندر هو موقع العقارات الأول في مصر واحدى المواقع الرائدة في مجال العقارات بالعالم العربي حيث أنه يتيح لك المعلومات الكاملة عن عقارك المفضل بالصور لتختار منها ما يناسبك. فلو عايز شقة بالتقسيط فى اكتوبر، يمكنك الدخول على موقع بروبرتي فايندر وسوف تجد قائمة بكافة الشقق المعروضة للبيع في 6 اكتوبر في مختلف المناطق وبأسعار تناسب الجميع.