إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الثالث, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
2 results

أفضل شقق للبيع بالحى الثالث 6 اكتوبر

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أهم وأكبر المدن الجديدة التابعة لمحافظة الجيزة في القاهرة. وقد اهتمت بها الدولة الاهتمام الأعظم من حيث التنمية والتخطيط، فهي تعد من أحدث وأرقى المناطق في القاهرة الكبرى وتتمتع بمناخ صحي معتدل صيفا وشتاءاً نظرا لارتفاعها عن سطح البحر. كما تعد مدينة 6 أكتوبر من المدن الواسعة حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمدينة 117,4 ألف فدان منها 79,8 ألف فدان كتلة عمرانية. وتعتبر مدينة 6 أكتوبر من أنجح المدن في القطاع الصناعي حيث يبلغ النشاط الصناعي فيها حوالي 8 آلاف فدان وتوفر هذه المصانع 84.2 فرصة عمل، كما أن هناك مصانع تحت الإنشاء. وتحتوي مدينة 6 أكتوبر على جميع المرافق التي من شأنها تلبية احتياجات السكان من مياه وكهرباء وصرف صحي وشبكات طرق واتصالات بالاضافة الي الخدمات التعليمية والاجتماعية والصحية والترفيهية المختلفة. فهي تحتوي على 45 مدرسة و26 مستشفى ووحدات صحية و 59 سوق تجاري و5 سنترال و41 مبنى اجتماعي و19 مسجد و26 خدمات عامة. كما تحتوي مدينة السادس من أكتوبر على العديد من المعالم الضخمة مثل دريم بارك وميدان جهينة ومسجد الحصري و مول العرب وجامعة 6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي ومجلس الأمناء. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر. وتنقسم مدينة 6 أكتوبر إلى 12 حي وتمتاز أغلب أحيائها بالتنظيم المعماري الجيد، وتحتوي أغلب هذه الأحياء على مجمعات سكنية فاخرة. ويعد الحي الثالث من أكثر الأحياء السكنية الشهيرة في 6 أكتوبر و يلاقي إقبالا من الأفراد حيث يتميز بقربه من بعض المعالم مثل معهد التكنولوجيا.


أفضل شقق للبيع بالحى الثالث 6 اكتوبر
مميزات وأسعار الشقق فى الحى الثالث 6 اكتوبر

مميزات وأسعار الشقق فى الحى الثالث 6 اكتوبر

يتميز الحي الثالث في 6 اكتوبر بتنوع الوحدات السكنية فيه ما بين فلل وشقق مستقلة وروف ودوبلكس. وتعتبر الشقق الاختيار المفضل للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في 6 اكتوبر وذلك لتنوع المساحات والأسعار فيها. كما تعتبر أسعار الشقق المتاحة للبيع في الحي الثالث معقولة بالنسبة لنظائرها من الأحياء الأخرى في 6 أكتوبر. وتتراوح مساحة أغلب الشقق المعروضة للبيع في الحي الثالث ب 6 اكتوبر من 80 الى 200 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع في الحي الثالث 410,000 جنيه.

ينقسم الحي الثالث بدوره إلى عدد من المجاورات التي تضم مجموعة من الشوارع المميزة التي تلاقي إقبالًا كبيرًا من قاطني مدينة السادس من أكتوبر؛ فعلى سبيل المثال تُعد شقق للبيع بالحي الثالث شارع حسن سلطان من أكثر أنواع العقارات طلبًا بين المشترين وذلك لما يتميز يه ذلك الشارع من موقع حيوي بالقرب من ميدان النجدة وكافة المراكز الخدمية في الحي. وكذلك تُعد شقق للبيع في شارع المهندس مجدي صلاح من أكثر أنواع العقارات شعبية بين أبناء الطبقة المتوسطة حيث أسعار الشقق المعقولة والمساحات المتنوعة التي تلبي احتياجات السكًان المختلفة.

تنقسم الشقق السكنية في هذا الحي الى روف ودوبلكس. ويعتبر الدوبلكس الاختيار المفضل للكثير من الأفراد حيث المساحات الواسعة والخصوصية. وتتميز بعض شقق الدوبلكس في الحي الثالث باحتوائها على بعض الكماليات مثل المساحات الخضراء المحيطة بالدوبلكس والشرفة وموقف سيارات خاص بالدوبلكس. وتتراوح مساحة الدوبلكس في الحي الثالث بمدينة 6 أكتوبر من 130 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب شقق الدوبلكس من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. أما الروف فهو الاختيار المفضل لمحبي الطبيعة والهواء النقي حيث يمكنهم الاستمتاع بالطبيعة من أعلى نقطة.

ومن أكثر الأحياء السكنية شعبية بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في 6 أكتوبر، الحي الثاني حيث يتميز بقربه من مسجد الحصري ومدرسة أم المؤمنين وبعض مراكز التسوق ومول مانهاتن. وتمتاز الشقق المعروضة للبيع في الحي الثاني بتنوع مساحاتها واسعارها والتشطيب السوبر لوكس. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالحى الثانى 6 اكتوبر. وتتراوح مساحة الشقق في الحي الثاني من 80 الى 200 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع في الحي الثاني 415,000 جنيه.

وأخيرا إذا كنت تبحث عن شقة للبيع في الحي الثالث أوالثاني ، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق المعروضة للبيع في 6 أكتوبر وبأسعار متنوعة.