إعادة تعيين

شقق للبيع في التوسعات الشمالية, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
108 results

تعرف على مميزات شقق للبيع فى التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

تعتبر منطقة التوسعات الشمالية من أكثر المناطق التي يزداد الإقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أكبر المناطق العمرانية في مدينة 6 اكتوبر وأكثرها رقيا، كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي على مقربة من عدد من المعالم المميزة مثل منطقة النوادي، ومستشفى دار الفؤاد، وجامعة مصر، ومول العرب ويسهل الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، ومحور جمال عبدالناصر، وطريق التحرير، وطريق الواحات البحرية وغيرها. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى التوسعات الشمالية 6 اكتوبر. وتعتبر تلك المنطقة بشكل عام من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ليس هذا فقط، بل انها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها واحتوائها على مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة، ناهيك عن ارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا وفكريا. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها. وتعتبر مدينة 6 اكتوبر بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الاقبال عليها وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والنوادي، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات، والكافيهات، والمطاعم.


تعرف على مميزات شقق للبيع فى التوسعات الشمالية 6 اكتوبر
خصائص و اسعار الشقق فى التوسعات الشمالية

خصائص و اسعار الشقق فى التوسعات الشمالية

وقد برزت منطقة التوسعات الشمالية على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في الهدوء واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة بالاضافة الى الأمان بسبب وجود خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة. ويرتفع الطلب على شقق للبيع بالتوسعات الشمالية 6 اكتوبر بشكل خاص نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 80 – 300 متر مربع. علاوة على ذلك، فإن أسعارها تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى مثل الفيلات، والتوين هاوس، والتاون هاوس. ليس هذا فقط، بل إن شقق التوسعات الشمالية 6 اكتوبر تتميز بفخامتها ومساحتها الواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم تلك الشقق كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وخدمات التنظيف، والصالات الرياضية المشتركة، والنوادي الصحية، والحدائق، وحمامات السباحة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالتوسعات الشمالية.

ويرتفع الطلب على شقق للبيع في التوسعات الشمالية بجراند هايتس وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للكمبوند بالقرب من مول العرب – أحد أكبر المولات التجارية في مصر – وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية مثل "زارا"، و"بيرشكا"، و"ال سي وايكيكي"، و"جاك أند جونز"، و"بول اند بير" وغيرها. علاوة على ذلك، فإن المشروع يضم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل خدمات التنظيف، والصيانة، والليموزين، والمستشفيات، والمدارس، ومراكز للعناية بالأطفال وغيرها. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع أكتوبر التوسعات الشمالية في كريك بارك حيث أن هذا المشروع يجمع بين الابداع في التصميم المعماري والأسلوب المتميز للحياة، كما أنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي حيث يبعد عن نادي الصيد ومول العرب بمسافة 3 دقائق فقط. وقد روعي وجود جندول مياه في قلب المشروع ليحقق المظهر الجمالي والأمان للأسرة في التجوال والحركة داخل المجمع. وتعتبر اسعار شقق التوسعات الشمالية بكريك بارك معقولة بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السكنية الأخرى حيث تتراوح من 520.000 – 1.000.000 جنيها. أما بالنسبة لمساحات الشقق السكنية هناك فهي تتراوح ما بين 130 – 260 متر مربع لتناسب كافة الطلبات والرغبات. 

كذلك يرتفع الطلب على شقق للبيع بالتوسعات الشماليه بجاردن هيلز وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من طريق مصر اسكندرية الصحراوى، وميدان لبنان، ومدينة الشيخ زايد. علاوة على ذلك، فإنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه حيث تمثل المساحات الخضراء ما يقرب من 70% من المساحة الكلية للمشروع. ويرتفع الطلب على هذا المشروع من قبل العائلات الباحثين عن شقق التوسعات الشمالية للبيع حيث يحيط به مساحات للأطفال، ومدارس دولية، ومولات تجارية، كما يحيط به من الخارج مجموعة من أكبر مراكز التسوق في مصر مثل هايبر وان وكارفور. ويبلغ متوسط سعر المتر في التوسعات الشمالية بهذا المشروع 6000 جنيها، ولذلك فهو يعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. وبالرغم من ذلك، هناك أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. أما إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية في منطقة التوسعات الشمالية أو بالقرب منها وبأسعار أقل، ستكون شقق للبيع في 6 اكتوبر الحي 11 الاختيار الأمثل لك حيث يبلغ متوسط سعر المتر بها 4800 جنيها. وتتوفر الخدمات في هذه المنطقة بشكل جيد حيث يوجد بها مراكز طبية، ومدارس، ومستشفيات، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في التوسعات الشمالية، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبمساحات وأسعار متنوعة.