إعادة تعيين

دوبلكس للبيع في مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
163 results

مناطق قريبة من مدينة 6 أكتوبر

دليلك الشامل للبحث عن أفضل دوبلكس للبيع فى 6 اكتوبر

مدينة 6 أكتوبر هي احدى أهم وأشهر المدن التي تم انشاؤها في الاونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتخفيف الفجوة بين العرض والطلب. وتنفرد تلك المدينة بالعديد من المميزات التي جعلتها حلما يراود الكثير من المشتريين والمستثمرين، فهي من أرقى المناطق السكنية بمحافظة الجيزة وأكثرها تطورا، ناهيك عن أنها تنفرد بالتخطيط الجيد، والطرق الواسعة النظيفة والممهدة. ومن مميزات مدينة 6 اكتوبر أيضا المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها، الأمر الذي جعل الحياة بها أشبه بالريف الأوروبي. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بمناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر بالاضافة الى التنظيم المعماري الجيد للأحياء والعمائر السكنية بها. كل ذلك بدوره أدى الى زيادة الإقبال على دوبلكس للبيع فى 6 اكتوبر. وأصبحت تلك المدينة ملاذا لكل من يرغب في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المحيط بالمدينة حيث الهدوء والطبيعة الخلابة فضلا عن أنها تضم مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة والتي تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها. وبالرغم من أن تلك المدينة تنفرد بالهدوء الا أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والبنوك، والشركات، والمساجد، والنوادي، والكافيهات، والمطاعم. وتتميز مدينة 6 أكتوبر بموقعها الاستراتيجي بالقرب من المهندسين ومناطق وسط البلد، كما أنها تنفرد بسهولة الوصول منها واليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق اسكندرية الصحراوي، ومحور 26 يوليو، ومحور روض الفرج، والطريق الدائري مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل دوبلكس للبيع فى 6 اكتوبر
مميزات واسعار الشقق الدوبلكس في 6 اكتوبر

مميزات واسعار الشقق الدوبلكس في 6 اكتوبر

وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية في مدينة 6 أكتوبر وتنوعها ما بين شقق سكنية وفيلات إلا أنه يزداد الاقبال على شقق دوبلكس للبيع بشكل خاص من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون على الأقل من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من مميزات الترف كالحدائق، والتراس، والشرفات، والمكيفات المركزية مما جعلها الاختيار المفضل للباحثين عن فيلات بأسعار أقل. ويزداد الاقبال على الدوبلكس أيضا من قبل محبي الخصوصية حيث يتم فصل غرفة المعيشة عن غرف النوم مما يتيح للأفراد فرصة لاستقبال أصدقائهم بحرية وكذلك تخصيص مكتب لهم بغرض الدراسة أو العمل. وفي الأونة الأخيرة انتشرت فكرة انتقال الأفراد للبحث عن دوبلكس للبيع في كمبوند في 6 اكتوبر نظرا لأنها تكون أكثر أمانا حيث يحيط بتلك الكمبوندات سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة لقاطنيها. علاوة على ذلك، فإن تلك الكمبوندات تنفرد بارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا وثقافيا وفكريا، ناهيك عن أنها تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها نظرا لأنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن دوبلكس للبيع 6 اكتوبر.

يعتبر مشروع نيو جيزة من أكثر المشاريع الاستثمارية التي يزداد الإقبال عليها وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بالكيلو 22 هضبة الهرم بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وقد تم بناء هذا المجتمع الفخم على مساحة تجاوز 6.5 مليون متر مربع ليقدم كافة الخدمات ووسائل الراحة والرفاهية التي يطمح إليها الأفراد. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على دوبلكس للبيع في نيو جيزة اطلالتها الساحرة على ملاعب الجولف، كما تنفرد بعضها بإطلالتها الساحرة على أهرامات الجيزة. ويضم المشروع الراقي جامعة تعد من أكبر الجامعات في مصر وعلى مستوى العالم وهي جامعة "نيو جيزة" حيث أنها تحتل المرتبة السابعة عالميا فضلا عن أنه يضم خدمات أخرى تتمثل في المدارس، والخدمات الطبية، والتجارية، وقاعة المؤتمرات، ونادي الجيزة الجديدة الرياضي. ومن حيث أسعار شقق الدوبلكس هناك، فغالبا ما تكون في حدود 6.000.000 جنيها. أما إذا كنت تبحث عن وحدات تطل على الأهرامات مباشرة وبأسعار أقل، ستكون دبلكس للبيع في كمبوند اب فيل الاختيار الأمثل لك حيث يبلغ متوسط سعرها 4.000.000 جنيها. علاوة على ذلك، فإن المشروع ينفرد بموقعه الاستراتيجي حيث يقع على مقربة من العديد من المعالم المميزة بمدينة 6 اكتوبر مثل دريم لاند، ومدينة الانتاج الاعلامي بالاضافة الى مجموعة متنوعة من المستشفيات، والجامعات، والمراكز التجارية، والترفيهية. ويضم كمبوند أب فيل مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الاستثنائية مثل الحدائق، ومركز تجاري، ومصبغة، وصيدلية، وحضانة للأطفال، وعيادة متخصصة على أعلى مستوى بالاضافة الى كلوب هاوس يحتوي على ملاعب، وحمامات سباحة. 

كذلك يرتفع الطلب على دوبلكس متشطب للبيع في بالم باركس حيث تم تطوير هذا المشروع من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "بالم هيلز". كما أنه ينفرد بانخفاض أسعار الوحدات السكنية به بالمقارنة للكمبوندات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقق الدوبلكس المعروضة للبيع هناك 2.600.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، فإنه يوجد انظمة سداد متنوعة حيث يمكن للأفراد دفع 20% مقدم وتقسيط المبلغ على مدار 6 سنوات لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. وبالمثل، يزداد الإقبال على دوبلكس للبيع في صن كابيتال نظرا لأن هذا المشروع عملاق ويضم مجموعة من شقق الدوبلكس محاطة بكل ما تحلم به من خدمات تعليمية، وصحية، وترفيهية، وتجارية. علاوة على ذلك، فإن هذا المشروع الراقي ينفرد بموقعه الاستراتيجي عند المدخل السياحي الرئيسي للأهرامات على نهاية طريق الواحات وبداية طريق الفيوم وعلى مقربة من العديد من المعالم الهامة مثل نادي الزمالك، ومول مصر، ودريم لاند، وجامعة زويل الجديدة، ومطار سفنكس. كما أنه يبعد عن مدينة الانتاج الاعلامي وميدان الرماية بمسافة 7 دقائق. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن دوبلكس بحديقة للبيع في 6 اكتوبر، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل شقق الدوبلكس من حيث المساحات والأسعار وبأرقى الكمبوندات السكنية هناك أيضا.