إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الاول, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
1 results

أفضل شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الاول

مدينة 6 أكتوبر هي واحدة من أحدث وأرقى المدن الجديدة التابعة لمحافظة الجيزة في القاهرة. تتميز مدينة 6 أكتوبر عن غيرها من المدن بالهدوء حيث تقع على بعد 38 كيلو متر من القاهرة وتتميز بانخفاض درجة الحرارة فيها نظرا لارتفاعها عن سطح البحر. يعد مشروع 6 أكتوبر من المشاريع الضخمة التي نفذتها وزارة التخطيط في عهد الوزير حسب الله الكفراوي حيث تضم 12 حي سكني وتحتوي أغلب تلك الأحياء على مجمعات سكنية كبيرة. الأحياء السكنية في مدينة 6 أكتوبر مقسمة رقميا من 1الى 12 بالإضافة إلى عدد من الأحياء الأخرى مثل حي الورود والحي المتميز وحي الأشجار والبشاير وغيرها من الأحياء. ويعتبر الحي الأول هو الحي المفضل للكثير من الأفراد نظرا لأنه يتميز بالهدوء ويحتوي على الكثير من الخدمات التي ترضي كافة الاحتياجات، فهو يحتوي على خدمات تعليمية مثل جامعة 6 أكتوبر والمعهد العالي للفنون التطبيقية وجامعة MSA ومدرسة الحصري للغات الأزهري وخدمات صحية مثل مستشفى الوادي ومستشفى الصفوة ومستشفى جامعة 6 أكتوبر ومراكز تجارية مثل دولفين مول ومراكز ترفيهية مثل نادي وادي دجلة بالإضافة إلى عدد من الكافيهات والمطاعم. لذلك، فهو يعتبر الحي المفضل للكثير من الباحثين عن عقارات للبيع 6 اكتوبر. وتنقسم الأحياء في الحي الأول إلى مجاورات مقسمة رقميا من واحد الى ثمانية. ويختلف إقبال الأفراد على السكن في تلك المجاورات وفقا للميزات التي تختص بها كل شقة في كل مجاورة. فعلى سبيل المثال، تتميز بعض شقق للبيع 6 اكتوبر الحي الاول بموقع جغرافي متميز حيث تقع بعضها بالقرب من جامعة 6 أكتوبر، الأمر الذي يجعلها وجهة مميزة للاستثمار للكثير من الأفراد. ومن أكثر المناطق التي تلاقي إقبالا من الكثير من الأفراد والباحثين عن شقق بالحى الاول 6 اكتوبر، المجاورة الرابعة حيث تقع شقق الحي الأول بالمجاورة الرابعة بالقرب من العديد من المعالم الضخمة في 6 أكتوبر مثل كارفور وعرفة مول وجهاز المدينة. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع 6 اكتوبر الحى الاول.

أفضل شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الاول
مميزات واسعار شقق للبيع في الحي الأول في 6 اكتوبر

مميزات واسعار شقق للبيع في الحي الأول في 6 اكتوبر

تتميز الوحدات السكنية في الحي الأول بتنوعها ما بين شقق مستقلة وفلل وروف ودوبلكس. وتعتبر شقق للبيع فى الحى الاول 6 اكتوبر هي الاختيار المفضل للكثير من الأفراد فضلا عن باقي الوحدات السكنية نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها لتناسب كافة الاحتياجات. وتتراوح المساحات في شقق الحي الأول من 100 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب شقق للبيع بالحى الاول 6 اكتوبر من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط أسعار تلك الشقق 750000جنيه. وتتميز أغلب الشقق المعروضة للبيع في الحي الأول بمساحاتها الواسعة والتشطيب السوبر لوكس. ومن أكثر المناطق شيوعا بين الباحثين عن شقق تمليك بالحي الأول 6 أكتوبر، المجاورة الثامنة نظرا لتميز العمائر هناك بموقع مميز وقربها من العديد من الخدمات والمراكز الترفيهية مثل دولفين مول ونادي وادي دجلة الرياضي. كما تتميز عمائر المجاورة الثامنة بأنها جديدة وذات وجهة أمامية بحرية. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع هناك من 100 الى 160 متر. وتتكون أغلب تلك الشقق من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق الحي الأول بالمجاورة الثامنة 850000 جنيه.

ويعتبر الدوبلكس الاختيار المفضل للعائلات الكبيرة ومحبي الخصوصية حيث يتميز الدوبلكس بالمساحات الواسعة، الأمر الذي يتيح الفرصة للأفراد باستغلال تلك المساحات بالطريقة التي تناسبهم. أما الروف فهو يعتبر الاختيار الأكثر شيوعا بين محبي الأدوار العليا حيث يمكن للأفراد الاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي من أعلى نقطة. وتتراوح مساحة شقق للبيع في 6 اكتوبر الحي الاول (روف) من 250 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب شقق الروف في الحي الأول 6 أكتوبر من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق الروف المعروضة للبيع في الحي الأول 250,000 جنيه.

واخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الاول بالتقسيط، يمكنك الدخول على موقع بروبرتي فايندر وستجد المزيد من المعلومات عن أفضل الشقق المعروضة للبيع في الحي الأول وبأفضل الأسعار.