إعادة تعيين

شقق للبيع في غرب سوميد, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
5 results

هل أصبحت شقق للبيع في غرب سوميد من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد؟

تعتبر غرب سوميد من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع 6 اكتوبر لما تنفرد به من مميزات، فهي من أرقى المناطق السكنية بالمدينة وتتميز بارتفاع مستوى سكانها ثقافيا واجتماعيا. كما أنها تنفرد بموقعها الجغرافي المتميز حيث تقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب بالمدينة مثل نادي مدينة 6 اكتوبر الرياضي والاجتماعي وجامعة 6 اكتوبر ومسجد الحصري ومستشفى ومكتبة جامعة 6 اكتوبر والفندق التابع لتلك الجامعة وفندق نوفوتيل وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والقرية السياحية الأولى وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ورامو مول وسيتي سكيب مول ومول العرب. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بسهولة الوصول منها وإليها وذلك من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق الواحات وطريق وصلة دهشور ومحور 26 يوليو. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في غرب سوميد. وتعتبر منطقة غرب سوميد الاختيار المفضل لمحبي الهدوء و الراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. ليس هذا فقط، بل يحيط بالمنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق مثل "أطياب الشامي" و"ست الشام" و"فالح أبو عنبة" و"شيف الشام" و"حسني الكبابجي" و"بابا جونز" و"الحرمين" و"سهران" وغيرها. وتعتبر شقق للبيع فى غرب سوميد فى 6 اكتوبر بشكل عام من الوجهات الاستثمارية المميزة.


هل أصبحت شقق للبيع في غرب سوميد من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد؟
اسعار الشقق في غرب سوميد

اسعار الشقق في غرب سوميد

عند دخولك لمنطقة غرب سوميد، ستشعر كأنك تقطن في منطقة خارج مصر، فالحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي حيث المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المحيطة بالوحدات السكنية، كما أنه ينفرد بالتخطيط والتقسيم الجيد بالإضافة إلى الطرق الواسعة الممهدة على عكس أحياء المناطق السكنية في مصر. وعلى الرغم من أن المنطقة تعتبر منطقة فيلات إلا أنه يرتفع الطلب على شقق غرب سوميد بشكل كبير. وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، فهناك شقق ذات مساحات صغيرة لتناسب الأفراد و المتزوجين الجدد وأخرى ذات مساحات واسعة تصل الى 450 متر مربع، ويعرف هذا النوع "بالدوبلكس" ويعتبر الاختيار المفضل للعائلات الكبيرة والباحثين عن فيلات بأسعار أقل.

علاوة على ذلك، فان شقق للبيع فى غرب سوميد بالسادس من اكتوبر تضم العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة ومواقف السيارات والشرفات والحدائق والنوادي الصحية المشتركة وغرف الملابس وصالات رياضية مشتركة وحمامات سباحة وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات وغيرها. ليس هذا فقط، بل يوجد في تلك المنطقة عددا من الخدمات الاستثنائية مثل خدمات التنظيف للمنزل وللسيارات أيضا. أما من الداخل، فتتميز شقق غرب سوميد 6 اكتوبر بتصميماتها الداخلية الجذابة والتشطيبات الدقيقة والعالية الجودة، ويحاط بها المساحات الخضراء حيث تهدف المنطقة الى توفير نمط صحي هادئ وكذلك مستوى معيشي فاخر لقاطني المنطقة. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى ولكن الشقق أسعارها معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيها.

ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع بمنطقة غرب سوميد وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق دور أرضي نظرا لأنها تكون مصاحبة بحديقة، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق في الأدوار العليا نظرا لاطلالتها المميزة على الشارع. ويبحث بعض الأفراد عن شقق مصاحبة برووف بينما البعض الآخر يبحثون عن دوبلكس. علاوة على ذلك، يفضل بعض الأفراد البحث عن شقق للبيع في غرب سوميد اكتوبر بالكمبوندات السكنية نظرا لأنها تكون مسورة مما يضمن الهدوء والأمان وكذلك الخصوصية التامة للأفراد. كما أن تلك الكمبوندات تكون أكثر هدوءا وتتميز بكثرة المساحات الخضراء والحدائق بها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بغرب سوميد.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع في غرب سوميد 6 اكتوبر؟

ويعتبر شارع مكة المكرمة من أكثر الشوارع التي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير حيث يقع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو وطريق الواحات البحرية، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ومن أهم ما يميز الشارع أنه يجمع ما بين الهدوء والترفيه نظرا لأنه يحيط به العديد من الخدمات الموجودة بمحور 26 يوليو، فيخلق هذا التناقض اللطيف جو جذاب لساكني الشارع. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع غرب سوميد شارع مكة المكرمة. وبالمثل، يعتبر شارع الورود من الشوارع المميزة بتلك المنطقة حيث يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع القرنفل وشارع الريحان وشارع النخيل وشارع الزهور وشارع النباتات الرئيسي والذي يربط بين طريق غرب سوميد ومحور 26 يوليو. ومن هنا يتضح لنا لماذا يزداد الإقبال عليه من الباحثين عن شقق في غرب سوميد للبيع. ويعتبر كمبوند الورود الاختيار الأمثل للباحثين عن شقق سكنية بهذا الشارع حيث يقع خلف مول العرب وهو أحد أكبر المولات التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية فضلا عن احتوائه على سوبر ماركت "سبينيس" ودور للسينما وتوكيلات أشهر المطاعم والكافيهات.

وتعتبر أسعار شقق للبيع فى غرب سوميد شارع الورود باهظة بعض الشيء حيث يبلغ متوسط سعرها 2.850.000 جنيها. ويحيط بتلك المنطقة العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مكتبة سمير وعلي، و مطعم كوك دور، و مسجد جامعة مصر، و فرع لفودافون، وبنك قطر الوطني الأهلي، ومول بالم ستريب بالإضافة إلى عدد من المطاعم مثل ماكدونالدز و منقوشة وزعتر وكوبنهاجن كافيه وغيرها. أما المجاورة السادسة فهي تعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط غرب سوميد حيث أنها تكون مقدمة من قبل شركات تتيح أنظمة سداد متنوعة للأفراد وذلك لتوفير شقق سكنية أسعارها في متناول يد الجميع، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بغرب سوميد المجاورة السادسة.

وأخيرا، موقعنا هو دليلك الشامل للبحث عن كل ما تريد. فاذا كنت تبحث عن شقق للبيع في غرب سوميد بالتقسيط، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة متنوعة من أفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار تفوق توقعات الجميع.