إعادة تعيين

عقارات للايجار في مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
245 results

مناطق قريبة من مدينة 6 أكتوبر

ما هي أفضل عقارات للايجار 6 اكتوبر؟

بالرغم من تعدد المدن السكنية الحديثة في محافظتي القاهرة والجيزة الا ان مدينة 6 اكتوبر برزت بشكل كبير على رأس المدن السكنية الأخرى لتصبح الوجهة المعيشية الأولى للعديد من المستأجرين من الطلاب والعائلات لما تنفرد به من مميزات، فهي من أجمل وأرقى المدن السكنية الحديثة وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة حيث تبعد عنها بمسافة 38 كم مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وعلى غرار المدن السكنية الأخرى، فان تلك المدينة تنفرد بالتخطيط الجيد والطرق الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن التصميمات الهندسية الرائعة للوحدات السكنية بها. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات للايجار 6 اكتوبر. ومن مميزات مدينة 6 اكتوبر بشكل خاص المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها حيث تهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخر. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بمناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر، وهو ما يطمح اليه الكثير من الأفراد. ويسهل الوصول الى تلك المدينة من مختلف المناطق السكنية الأخرى وذلك عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور روض الفرج ومحور 26 يوليو وطريق اسكندرية الصحراوي وطريق الواحات وغيرها، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


ما هي أفضل عقارات للايجار 6 اكتوبر؟
مميزات واسعار العقارات في مدينة 6 اكتوبر

مميزات واسعار العقارات في مدينة 6 اكتوبر

وفي الأونة الأخيرة ارتفع الطلب على عقارات 6 اكتوبر للايجار ما بين الطلاب والعائلات الصغيرة والكبيرة نظرا لاحتوائها على مجموعة متنوعة من المنشآت التعليمية الهامة مثل جامعة 6 أكتوبر وجامعة مصر للعلوم الحديثة والاداب وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وأكاديمية أخبار اليوم والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الاعلام بالاضافة الى كلية الاعلام وفنون الاتصال...الخ. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تضم مجموعة متنوعة من أكبر الشركات المحلية والعالمية، ناهيك عن خدمات أخرى مثل مراكز التسوق والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات والمساجد والمدارس.

وتعتبر شقق للايجار 6 اكتوبر من أكثر أنواع العقارات طلبا بين الأفراد والمستأجرين نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، فهناك شقق استوديو وهي الأكثر طلبا ما بين الطلاب حيث أن مساحتها تكون مناسبة لهم. علاوة على ذلك، فإن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الشقق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة استوديو للايجار باكتوبر3000 جنيها. وهناك أيضا شقق مستقلة ودوبلكس وهي الأكثر شيوعا بين العائلات الصغيرة والكبيرة حيث أنها تكون فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة.

أما بالنسبة للأحياء السكنية، فإن اقبال الأفراد والمستأجرين يزداد على شقق للايجار 6 اكتوبر الحي الاول حيث أنه يعد من أكبر الأحياء من حيث المساحة، كما أنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي على مدخل المدينة وبالقرب من محور 26 يوليو وطريق الواحات وطريق وصلة دهشور مما يسهل الوصول منه واليه. ليس هذا فقط، بل ان أسعاره تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائره من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار هناك 2500 جنيها. ومن مميزات هذا الحي، قربه من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الطلاب والمستأجرين. وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للايجار 6 اكتوبر الحي السابع حيث أنه يعد من الأحياء الحيوية ويحيط به مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مستشفى الزهور، ونادي مدينة 6 اكتوبر الاجتماعي، وجهاز المدينة، و دولفين لاند مول، وجامعة 6 اكتوبر، و دياموند مول بالاضافة إلى عدد من البنوك. أما من حيث الأسعار فهي أغلى قليلا من الحي الأول حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار هناك 6000 جنيها.

كذلك يزداد اقبال المستأجرين على شقق للايجار 6 اكتوبر الحى 11 حيث أن هذا الحي يعد من الأحياء الهادئة، ولذلك فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام بعيدا عن الضجيج والصخب المحيط بالمدينة. ويحيط بالشقق المعروضة للايجار هناك مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الوجيه سنتر، ومدينة الثقافة والعلوم، وأسواق المرشدي، وسيتي سكيب مول، وسيلفر مول وغيرها. وتعتبر مدينة 6 اكتوبر بشكل عام من المدن المتطورة حيث يتم تطويرها بشكل دائم من قبل الحكومة وكذلك المستثمرين، فيوجد بها المنطقة الصناعية والجامعات والشركات كما ذكرنا سابقا، ناهيك عن المولات والمراكز الخدمية التي يتم افتتاحها هناك طوال الوقت لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة ، الأمر الذي أدى الى ارتفاع الطلب أيضا على غرف للايجار 6 اكتوبر من قبل العمال بتلك المصانع وغيرهم من الموظفين ومحدودي الدخل. وتمتاز الغرف بشكل عام بانخفاض أسعارها بشكل كبير بالمقارنة للشقق العادية وكذلك الاستوديو حيث يبلغ متوسط سعرها 850 جنيها.

أما فلل للايجار في 6 اكتوبر فهي من أكثر أنواع العقارات طلبا بين أبناء الطبقة العليا وصفوة المجتمع وكذلك السفراء والوزراء الذي يأتون الى مصر للعمل لمدة قصيرة حيث أنها تعد من أكثر الوحدات السكنية فخامة. علاوة على ذلك، فان تلك الفيلات تنفرد باحتوائها على حديقة خاصة وحمام سباحة ومدخل خاص وسور يحيط بها من جميع الجوانب، الأمر الذي يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. أما البعض الاخر من الأفراد يقومون بتأجير تلك الفيلات لافتتاح مشاريعهم الخاصة بينما يفضل البعض البحث عن مكتب للايجار باكتوبر نظرا لانخفاض أسعاره بالمقارنة للفيلات. وتتراوح أسعار المكاتب المعروضة للايجار هناك من 2000 – 25000 جنيها حيث أنها تختلف بناءا على الموقع الجغرافي والمساحات وعدة عوامل أخرى.

وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بتلك المدينة بشكل عام، ارتفعت الحركة التجارية أيضا وازداد اقبال التجار على محلات للايجار ب6 اكتوبر. وبالفعل تم افتتاح العديد من المحلات ومراكز التسوق والمولات التجارية هناك مثل المحلات بمنطقة الحصري والأردنية وغيرها، ولذلك فان تلك المدينة استقطبت العديد من المستأجرين والمستثمرين. وأخيرا، اذا كنت تبحث عن عقارات للايجار 6 اكتوبر، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بمختلف تلك العقارات مثل الشقق والفيلات والمحلات والمكاتب و بمساحات وأسعار متنوعة.