إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي السابع, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
6 results

أفضل شقق للبيع فى الحى السابع 6 اكتوبر

تعتبر مدينة السادس من أكتوبر إحدى المدن الجديدة التي تم بناؤها للتقليل من الكثافة السكانية في مناطق وسط البلد وهي تتبع محافظة الجيزة. تتميز مدينة السادس من أكتوبر بأنها مدينة هادئة حيث تقع على بعد 38 كم من القاهرة وتتميز باعتدال درجة الحرارة فيها دوما بسبب ارتفاعها عن سطح البحر. كما أنها تعتبر من أنجح المدن الصناعية في مصر وأكثرها عمرانا حيث تضم 12 حي سكني وتحتوي بعض هذه الأحياء على مجمعات سكنية. وتتميز أغلب أحياء مدينة السادس من أكتوبر بالمساحات الواسعة والطرق الممهدة والتنظيم المعماري الجيد وتنوع العقارات فيها بالإضافة إلى احتوائها على المرافق والخدمات المتكاملة مثل المساجد والمدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز الترفيهية والمراكز التجارية التي من شأنها تلبية احتياجات السكان. ومن أكثر الأحياء شهرة في مدينة السادس من أكتوبر الحي السابع حيث يتميز باحتوائه على عدد من المعالم الرئيسية والمراكز الترفيهية مثل نادي 6 أكتوبر وجامعة 6 أكتوبر ونادي وادي دجلة الرياضي ودولفين مول والعديد من الشركات والعيادات والمقاهي والمطاعم بمختلف أنواعها التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق. لذلك يفضل الكثير من الأفراد الباحثين عن شقق للبيع بالجيزةالحي السابع في مدينة السادس من أكتوبر.


أفضل شقق للبيع فى الحى السابع 6 اكتوبر
مميزات وأسعار شقق للبيع 6 اكتوبر الحي السابع

مميزات وأسعار شقق للبيع 6 اكتوبر الحي السابع

يتميز الحي السابع بتوع العقارات فيه بين بيوت وفلل ودوبلكس وشقق مستقلة. وتعتبر الشقق أكثر العقارات شيوعا بين الباحثين عن شقق تمليك في الحي السابع 6 أكتوبر نظرا لاتساع شوارعها و تنوع المساحات فيها واحتوائها على خدمات متكاملة وعمائر ذي تصميمات هندسية رائعة. وتتكون أغلب شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى السابع من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع في الحي السابع 800,000 جنيه. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع في الحي السابع 6 أكتوبر من 100 الى 300 متر مربع.

وتنقسم الشقق في الحي السابع 6 أكتوبر إلى شقق مستقلة ودوبلكس. ويعتبر الدوبلكس الاختيار المفضل للعائلات الكبيرة حيث يحتوي الدوبلكس على دورين متتاليين متصلين ببعض عن طريق سلم داخلي. يتميز الدوبلكس بالمساحات الكبيرة، الأمر الذي يتيح للأفراد استغلال تلك المساحات بالطريقة التي تناسبهم. وتتكون أغلب شقق الدوبلكس في الحي السابع من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق الدوبلكس في الحي السابع 6 أكتوبر 980,000 جنيه. وتتراوح مساحة شقق الدوبلكس في الحي السابع من 192 الى 200 متر مربع. وتتميز جميع الشقق بالحي السابع بالمساحات المتنوعة والتشطيب السوبر لوكس.

وأخيرا إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى السابع بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد المزيد من المعلومات عن كل ما يتعلق بالشقق المعروضة للبيع في الحي السابع 6 أكتوبر.