إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الرابع, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
6 results

أفضل شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الرابع

يعتبر الحي الرابع من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع في 6 اكتوبر. وينفرد الحي الرابع بموقع جغرافي مميز حيث يقع على المحور المركزي الذي يربط بينه وبين جميع احياء اكتوبر، كما يقع بالقرب من العديد من المراكز الخدمية ودور العبادة والمُنشآت التعليمية مثل سيتي سكيب مول ومسجد محمد عماد راغب ومستشفى 6 أكتوبر وكمبوند الزهور وكمبوند المنتزه ومحطة تحويل الكهرباء ومكتبة الإسكندرية وجامعة مصر للعلوم الحديثة والاداب ومدرسة سمارت فيجين ومسجد الحصري ومدينة الثقافة والعلوم وأكاديمية أخبار اليوم وجامعة الأهرام الكندية. ويحتوي الحي الرابع على عدد من المحلات التجارية التي من شأنها تلبي احتياجات الطبقة المتوسطة مثل سنتر كنوز النيل و التوحيد والنور. ويتميز الحي الرابع أيضا باحتوائه على مجموعة متنوعة من المطاعم التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق ومن أمثلتها مطعم حسني الكبابجي لمحبي المشويات والمأكولات المصرية ومطعم فول نور ومطعم الفايدي وعدد من الصيدليات مثل صيدليات مصر وصيدلية الياسمين وصيدلية أبو علي وصيدليات أبوالعز بالاضافة الى قربه من بعض مراكز التسوق مثل سعودي ماركت وكازيون ومزارع دينا والتحرير ماركت والبصيلي فريش ماركت وسوبر ماركت نور الهدى و سوبر ماركت الرحمة وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالحى الرابع 6 اكتوبر.


أفضل شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الرابع
مميزات وأسعار شقق للبيع فى الحى الرابع 6 اكتوبر

مميزات وأسعار شقق للبيع فى الحى الرابع 6 اكتوبر

ومن مميزات الحي الرابع تنوع المستوى الاجتماعي فيه بالاضافة الى قربه من الخدمات الاجتماعية والتعليمية والصحية والترفيهية المختلفة. كما تعتبر أسعار الشقق فيه معقولة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى، ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع 6 اكتوبر وخاصة من أبناء الطبقة المتوسطة. ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع بمدينة 6 اكتوبر الحى الرابع وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال يفضل بعض الأفراد السكن في شقق تطل على شارع رئيسي، أما البعض الآخر فيفضل البحث عن شقة بالقرب من المراكز الخدمية وهناك من يُفضل المناطق الهادئة. وتعتبر شقق للبيع 6 اكتوبر الحى الرابع أمام التوحيد والنور من العقارات الأكثر طلبا بين أفراد الطبقة المتوسطة، وتتميز تلك الشقق بأسعارها المنخفضة حيث يبلغ متوسط أسعارها 210,000 جنيه. وتتكون أغلب شقق للبيع 6 اكتوبر الحى الرابع (بالقرب من التوحيد والنور) من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال وتتراوح مساحتها من 65 الى 240 متر مربع.

وبالمثل، تعتبر شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الرابع المجاورة السادسة من العقارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لانخفاض أسعارها عن المناطق الأخرى في 6 أكتوبر حيث يبلغ متوسط سعرها 370,000 جنيه. أما الشقق المعروضة للبيع بالمحور المركزي فهي المفضلة عند العديد من الأفراد والعائلات السكن الذين يرغبون في السكن بمنطقة حيوية. حيث تتميز تلك الشقق بقربها من العديد من المراكز الخدمية والترفيهية المختلفة مثل سيتي سكيب مول الذي يتميز باحتوائه على خدمات ترفيهية مميزة مثل صالات التزلج على الجليد، ومول المرشدي أكبر مول خاص بالأدوات المنزلية في محاظة الجيزة، ومعارض قباني للأثاث بالإضافة إلى بنك الاسكان والتعمير وبنك فيصل الإسلامي. وتتميز شقق للبيع 6 اكتوبر الحى الرابع بالقرب من المحور المركزي أيضا بأنها تقع بالقرب من مستشفى 6 أكتوبر وعدد من الجامعات التي تقع على امتداد المحور المركزي مثل الجامعة الكندية وأكاديمية أخبار اليوم. ولذلك فهي تعتبر وجهة مميزة للاستثمار.

وتعتبر شقق للبيع 6 اكتوبر الحى الرابع شارع الخزان أيضًا من الوجهات السكنية والاستثمارية المميزة في الحي الرابع بفضل موقعه المميز - هو يتفرع مباشرة من المحور المركزي - والتصميم المعماري المميز لوحداته السكنية. لذلك تعتبر أسعار الشقق في شارع الخزان باهظة بالمقارنة لنظائرها من الشوارع الأخرى في الحي الرابع حيث تبلغ 1,100,000 جنيه مصري. أما شقق للبيع 6 اكتوبر الحى الرابع المجاورة الثانية فهي من الوحدات السكنية الأكثر طلبًا بين المُشترين بفضل موقعها القريب جدًا من شارع الخزان وانخفاض أسعار وحداتها السكنية بالمقارنة بنظيراتها في المحور المركزي والمجاورة الثانية.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الرابع المجاورة الرابعة نظرا لقربها من العديد من الخدمات في الحي السابع مثل جامعة 6 أكتوبر ومسجد الحصري ومستشفى ومكتبة جامعة 6 أكتوبر وتصميمها العمراني المميز الذي يجمع بين الحداثة والأصالة في الوقت ذاته. حيث العمارات السكنية ذات الطوابق الأربعة والمساحات الخضراء الخاصة بكل مبنى سكني والجراجات الخاصة. ومن الجدير بالذكر أن أغلب مساحات الشقق هناك تتراوح من 100 الى 200 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع 6 اكتوبر الحى الرابع بالمجاورة الرابعة 245,000 جنيه.

وتتنوع الوحدات السكنية في الحي الرابع بين شقق مستقلة وروف ودوبلكس. ويعتبر الرووف الاختيار المفضل لمحبي الطبيعة والهواء النقي حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من أعلى نقطة. ومن مميزات الروف أيضا أن أسعاره تكون أقل من الشقق العادية حيث يبلغ متوسط سعر روف للبيع في 6 أكتوبر الحي الرابع 400,000 جنيه مصري. وتتكون أغلب الشقق الروف من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال وتتراوح مساحتها من 200 الى 300 متر مربع. وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الرابع بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.