إعادة تعيين

شقق للبيع في حي البشاير, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
1 results

أفضل شقق للبيع حى البشاير 6 اكتوبر

يعتبر حي البشاير من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع 6 اكتوبر. وينفرد حي البشاير بموقع استراتيجي يجعله على مقربة من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو وطريق الواحات البحرية ولذلك فهي تتميز بسهولة الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية. كما أنه يقع بالقرب من عدد من الخدمات مثل منطقة البنوك ومسجد الحصري وكنيسة السادس من أكتوبر ومدينة الثقافة والعلوم ونادي 6 أكتوبر وعدد من مراكز التسوق مثل سبينيس وسيتي سكيب مول – وهو إحدى أشهر المولات في مدينة 6 أكتوبر ويتميز باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية ووسائل الترفيه مثل صالة التزلج ودور السينما وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع حى البشاير 6 اكتوبر. وتعتبر مدينة 6 أكتوبر من المدن السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها على حدود القاهرة للحد من الكثافة السكانية لمناطق وسط البلد نظرا لانخفاض كثافتها السكانية، كما أنها تتميز باعتدال مناخها صيفا وشتاءاً بسبب ارتفاعها عن سطح البحر. وتنفرد مدينة 6 أكتوبر بالتقسيم العمراني المميز للوحدات السكنية فيها والطرق الممهدة فضلا عن انتشار الحدائق والمساحات الخضراء في كافة أرجائها. وتضم المدينة العديد من المعالم والخدمات المميزة التي من شأنها تلبية احتياجات السكان المختلفة مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة مصر للعلوم الحديثة والآداب وجامعة الأهرام الكندية و مول مصر ومدينه الانتاج الاعلامي ودريم لاند ومول العرب وغيرها.


أفضل شقق للبيع حى البشاير 6 اكتوبر
مميزات وأسعار شقق للبيع بالبشاير 6 اكتوبر

مميزات وأسعار شقق للبيع بالبشاير 6 اكتوبر

وتنقسم مدينة السادس من أكتوبر إلى عدد من الأحياء وكل حي مقسم إلى عدد من الأحياء السكنية والمجاورات المقسمة رقميا من الاول الى الثاني عشر بالإضافة إلى عدد من الأحياء السكنية المميزة مثل حي الأشجار والورود وحي غرب سوميد ومنطقة جنوب الأحياء السكنية وحي البشاير والمناطق الشمالية السياحية. ويعتبر حي البشاير من أرقى المناطق السكنية في 6 اكتوبر حيث الهدوء والهواء النقي والمساحات الخضراء الواسعة والحدائق، الأمر الذي يجعل الحياة في البشاير متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى. كما أنه يتميز بالتنظيم العمراني الجيد للوحدات السكنية فيه والشوارع الواسعة الممهدة. وتعتبر شقق للبيع حى البشاير 6 اكتوبر من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها بالإضافة إلى قربها من العديد من المراكز الخدمية والترفيهية التي من شأنها إرضاء احتياجات الأفراد المختلفة. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 70 الى 200 متر مربع و تتكون أغلبها من ثلاث غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ومن أهم مميزات شقق للبيع فى حى البشاير بمدينة 6 اكتوبر أسعارها المعقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 600,000 جنيه مصري. ويحتوي حي البشاير على المرافق والمراكز الخدمية ودور العبادة والمنشآت التعليمية. ولذلك فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. وعلى غرار حي البشاير، فان اقبال المشترين والمستثمرين يزداد على شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى 11 نظرا لموقعه الجغرافي المتميز حيث يقع بالقرب من عدد من الطرق الرئيسية تتمثل في محور جمال عبد الناصر والمحور المركزي مما يسهل الوصول منه واليه. كذلك يتميز الحي باحتوائه على شقق اسكان شباب – وهي عبارة عن شقق سكنية تم إنشاؤها من قبل الحكومة لتوفير سكن مناسب للشباب محدودي الدخل – وتتميز تلك الشقق بانخفاض أسعارها. ولذلك يعتبر الحي ال 11 من الأحياء المفضلة للكثير من الأفراد. أما التوسعات الشمالية، فهي تعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع بنفس مميزات حي البشاير من حيث الموقع الجغرافي بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالتوسعات الشمالية 6 اكتوبر 320,000 جنيه مصري. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى حى البشاير 6 اكتوبر، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق وبأفضل المساحات والأسعار.