إعادة تعيين

اراضى للبيع فى 6 اكتوبر

الترتيب حسب:
9 results

مناطق قريبة من مدينة 6 أكتوبر

اكتشف أفضل اراضى للبيع فى 6 اكتوبر 2018

تُعتبر المدن الجديدة في مصر وجهة العديد من المستثمرين والسكًان المحليين والأجانب، فالتخطيط العمراني الجيد لأحيائها وشوارعها وموقعها الجغرافي المتميز على حدود القاهرة بعيدًا عن صخب وسط المدينة وازدحامها جعل من المدن السكنية الجديدة بيئة خصبة للمعيشة والاستثمار. تضم مصر العديد من المدن الجديدة التي تتنوع وتختلف من حيث الطابع والمساحة والتقسيم العمراني لكن تشترك جميعها في نمط الحياة، ومن أكثر المدن الجديدة التي يزداد عليها إقبال السكُان والمستثمرين "مدينة السادس من أكتوبر".

تتميز مدينة 6 اكتوبر بمساحتها الكبيرة وانخفاض كثافتها السكًانية كما أنها من أكبر المدن السكنية الصناعية في مصر وأنجحها من حيث التخطيط العمراني الجيد الذي يفصل بين المنطقة الصناعية – التي تضم كافة المصانع الخاصة بُكبرى الشركات والماركات العالمية – والمنطقة السكنية مما يمنح كُلًا من السكًان والمستثمرين الخصوصية والحرية لممارسة حياتهم اليومية دون إزعاج الآخر. وبفضل تلك المميزات إزداد طلب السكًان والمستثمرين على اراضي للبيع باكتوبر لتكون نقطة الانطلاق لحياة جديدة ومثمرة.

تُعد مدينة السادس من أكتوبر أكثر المدن الجديدة المصرية عمرانًا فهي تضم أكثر من 12 حي ضمن كوردون المدينة، وتتميز كل أحيائها بالطرق الممهدة والتنظيم المعماري الجيد. وينحصر إقبال الباحثين على اراضى للبيع فى 6 اكتوبر بالتقسيط على عدد من المناطق تتمثل في: التوسعات الشمالية والحزام الأخضر والشماليات والشيخ زايد وفقًا للأسباب التالية:

أولاً: التوسعات الشمالية

هي من أكبر المناطق السكنية في مدينة 6 اكتوبر وتتميز بموقعها القريب من عدد كبير من المراكز الترفيهية والتعليمية مثل: نادي الصيد المصري ونادي نقابة المهندسين ومول العرب وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. كما تضم منطقة التوسعات الشمالية عدد كبير من اراضى القرعة المعروضة للبيع فى 6 اكتوبر من قبل الحكومة - يتراوح عددها ما بين 2000 إلى 2134 قطعة أرض – والتي من المفترض أن يتم إقامة عدد من المشاريع الخدمية والسكنية عليها تهدف إلى خدمة متوسطي الدخل.

اراضى للبيع فى 6 اكتوبر 2016
اراضى للبيع فى اكتوبر

ما هي أفضل الأماكن للبحث عن اراضى للبيع فى اكتوبر فى 2018؟

بعد أن تم البدء في تسليم أراضي القرعة في بداية عام 2016 ارتفعت أسعار اراضى التوسعات الشمالية 6 اكتوبر لتبدأمن 650,000 جنيه لقطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 450 مترًا؛ وأكثر من مليون جنيه لقطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 700 متر. أما الآن فبعد تحسين مستوى الخدمات بتلك المنطقة وتوصيل العديد من المرافق وتحقيق طفرة إنشائية في نسبة الخدمات التجارية والإدارية فأصبحت أسعار اراضى للبيع فى 6 اكتوبر التوسعات الشمالية تبدأ من 850,000 جنيه لقطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 450 متر و 1.7 مليون جنيه لقطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 700 متر بنسبة زيادة تعادل ال 20%.

ثانيًا: الحزام الأخضر

تقع تلك المنطقة على حدود التوسعات الشمالية وتقع بالقرب من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومنطقة النوادي ومول العرب، وتتميز بأنها أكبر منطقة تحتوي على أراض زراعية للبيع في 6 أكتوبر.

اسعار اراضى الحزام الاخضر 6 اكتوبر

قبل الثروة كان سعر ارض للبيع بالحزام الاخضر 6 اكتوبر يبدأ من 7000 جنيه للفدان، أما الآن بعد أن قامت الحكومة بتوصيل عدد كبير من المرافق إلى تلك المنطقة وتحسين العديد من المرافق والخدمية والتجارية هناك وقرب الإنتهاء من مشروع بورتو أكتوبر – أكبر مشروع سكني تجاري ترفيهي في مدينة 6 اكتوبر – ارتفعت اسعار اراضى للبيع فى الحزام الاخضر 6 اكتوبر لتصل إلى مليون جنيه للفدان.

ثالثًا: المنطقة الصناعية

تضم تلك المنطقة أكبر عدد من الاراضى الصناعية المعروضة للبيع فى 6 اكتوبر، وتقسم المنطقة بصفة عامة إلى 6 مناطق صناعية بالإضافة إلى منطقة المخازن ومنطقة المطورين الصناعية. وتحتوي المنطقة الصناعية ب 6 أكتوبر على أكبر عدد من المصانع الخاصة بكُبرى الشركات العالمية والمحلية في شتى المجالات مثل: مصنع دومتي وجهينة في مجال الصناعات الغذائية، ومصنع بي ام دبليو ومرسيدس في مجال السيارات ومصنع كارير وينيون آير في مجال صناعات التبريد والتكييف وغيرهم. الأمر الذي أكسب تلك المنطقة شعبية كبيرة بين المستثمرين الباحثين عن اراضي للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر.

اسعار الاراضى فى 6 اكتوبر في المنطقة الصناعية تبدأ من:

تلك هي أفضل المناطق للبحث عن اراضي للبيع في 6 اكتوبر، كل ما عليك فعله الآن هو الدخول على موقع بروبرتي فايندر حيث يوجد لدينا مجموعة متنوعة من أفضل الأراضي المعروضة للبيع بداية من اراضي جهاز مدينة 6 اكتوبر والاراضى المُخصصة للبناء فى 6 اكتوبر وحتى الاراضي الزراعية. ادخل واحجز الآن.