إعادة تعيين

عقارات للبيع في مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
3168 results

مناطق قريبة من مدينة 6 أكتوبر

أفضل عقارات للبيع 6 اكتوبر

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أجمل المدن الصناعية والتجارية في القاهرة حيث تم إنشاؤها على حدود محافظة الجيزة للحد من الكثافة السكانية في مناطق وسط البلد، ولذلك فهي تتميز بالهدوء حيث تقع على بعد 38 كم من القاهرة. مدينة 6 أكتوبر هي إحدى المدن السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن عقارات للبيع بالجيزة حيث تحتوي على الكثير من الأحياء والمدن السكنية الفاخرة التي من شأنها إرضاء مختلف الأذواق والاحتياجات. كما تتميز معظم أحيائها بالتنظيم المعماري الجيد والطرق الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء الواسعة التي تتميز بها المدينة. كما تحتوي مدينة 6 أكتوبر على المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها إرضاء كافة الاحتياجات.

وتضم المدينة صروح تعليمية عديدة حيث أن بها جامعتان من أكبر الجامعات المملوكة للقطاع الخاص وهما جامعة 6 أكتوبر وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالإضافة إلى جامعات أخرى متخصصة مثل الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام وجامعة الأهرام الكندية وأكاديمية أخبار اليوم. كما تحتوي على الخدمات الترفيهية والصحية والاجتماعية المختلفة بالإضافة إلى المعالم المميزة التي تنفرد بها المدينة مثل مسجد الحصري وميدان جهينة ومول العرب ودريم بارك ومدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات 6 اكتوبر للبيع.

وتختلف العقارات في مدينة السادس من أكتوبر وتتنوع ما بين شقق وفيلات واراضي ومحلات ويختلف إقبال المُشترين على كل نوع وفقًا لخصائصه ومميزاته والغرض من الاستخدام. فمثلًا تعتبر شقق للبيع 6 أكتوبر من أكثر أنواع الوحدات السكنية طلبًا بين المُشترين وذلك لما تتميز به تلك الوحدات السكنية من مساحات وأسعار متنوعة تٌلبي الاحتياجات المختلفة للمُشترين بمختلف طبقاتهم الاجتماعية. تتنوع مساحات الشقق المعروضة للبيع في 6 أكتوبر ما بين 90 متر مربع إلى 300 متر مربع. ويعتبر الحي الأول من الأحياء السكنية المفضلة للطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة حيث الهدوء وتنوع الخدمات بالإضافة إلى تنوع المساحات و التشطيبات للشقق. كما أن أسعارها في متناول يد الكثير من الباحثين عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر. وتتكون أغلب تلك الشقق من 3 غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الاول 950,000 جنيه.ومن الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من قبل المشترين والمستثمرين أيضا، الحي الثاني. وتتميز الشقق في الحي الثاني بتنوع المساحات والأسعار فيها حيث تتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع في الحى الثانى من 120 الى 200 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من ثلاث غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال، ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالحى الثانى 6 اكتوبر 400,000 جنيه. ويعتبر الحي الثاني وجهة مميزة للاستثمار من قبل الباحثين عن اعلانات شقق للبيع حيث يحتوي على المرافق والخدمات المتكاملة من جامعات ومولات ومساجد ومستشفيات، الأمر الذي يجعل الحياة في 6 أكتوبر ممتعة وبسيطة. ومن الأحياء السكنية المفضلة كذلك للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع، الحى الثالث. ويتميز الحي الثالث بأنه حي راقي وحيوي ويحتوي على الخدمات المتكاملة مثل المساجد ومكتب البريد والمحلات. كما يقرب عدد من المعالم المميزة مثل ميدان النجدة وسيتي سكيب مول الذي يحتوي على المحلات ومراكز التسوق المختلفة، فلن تحتاج الأمهات والزوجات إلى قطع مسافات طويلة لشراء احتياجات المنزل الأساسية. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع في الحي الثالث. ومن الأحياء المميزة أيضا في 6 أكتوبر، الحي الرابع حيث يتميز بالهدوء ويحتوي على بعض المجمعات السكنية الفاخرة مثل كمبوند البستان الذي يتميز بتنوع الشقق فيه بين شقق سكنية وبنتهاوس ودوبلكس، الأمر الذي يتيح للأفراد حرية اختيار ما يناسب أذواقهم واحتياجاتهم المختلفة. وتُعد شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الرابع هي أكثر أنواع العقارات طلبًا هناك.

أفضل عقارات للبيع 6 اكتوبر
مميزات وأسعار عقارات 6 اكتوبر 2017

مميزات وأسعار عقارات 6 اكتوبر 2017

ومن المشاريع الرائدة في مجال الإسكان، مشروع "ابني بيتك" 6 أكتوبر. ويتميز ذلك المشروع باحتوائه على شقق سكنية للشباب محدودي الدخل ويقع الكثير منها بالقرب من منطقة الخدمات في أكتوبر. وتبلغ مساحة شقق اسكان شباب في مشروع ابني بيتك 150 متر. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 195,000 جنيه. وتٌعد شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى 11من أكثر أنواع العقارات طلبًا بين الشباب ومحدودي الدخل الراغبين في الاستثمار في مشروع ابني بيتك.. ويضم الحي الـ11 شقق اسكان شباب بمختلف المساحات و الاسعار لتناسب كافة احتياجات الشباب المختلفة. لذلك يفضل الكثير من الشباب البحث عن عقارات 6 اكتوبر الحى 11. وتتراوح مساحة شقق اسكان شباب المعروضة للبيع في الحي 11 من 80 الى 135 متر مربع.

أما الفلل فهي تعتبر من أكثر العقارات التي تلاقي إقبالا بين أفراد الطبقة العليا حيث أنها تحتوي على الكثير من المرافق والخدمات المميزة مثل الحدائق وحمامات السباحة وموقف سيارات خاص بالفيلا وروف وغرفة ملابس وغرفة خادمة . ومن أكثر الأحياء السكنية المفضلة بين الباحثين عن فلل للبيع في 6 أكتوبر، الحي السابع حيث أنه من أكثر الأحياء رقيا في مدينة 6 أكتوبر ويحتوي على الكثير من الفلل الفاخرة. وتتراوح مساحة الفيلا من 300 الى 600 متر مربع. ويبلغ متوسط سعر فيلات للبيع 6 اكتوبر في الحي السابع 6200000 جنيه. ومن أكثر المجمعات السكنية أيضا التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن فيلات للبيع 6 اكتوبر، كمبوند الفردوس حيث المساحات الواسعة والحراسة الدائمة والخصوصية والمساحات الخضراء. وتتراوح مساحة الفلل في الفردوس من 150 الى 400 متر مربع. ويبلغ متوسط سعر فيلا للبيع في الفردوس 1,000,000 جنيه. ومن مميزات الفلل في الفردوس بأنها تتيح الفرصة للأفراد بحرية التقسيط على مدار 60 شهر. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع بالتقسيط فى 6 اكتوبر بحي الفردوس. وتحتوي مدينة الفردوس على العديد من الخدمات مثل الحراسة الدائمة ومواقف السيارات الخاصة بالسكان و حمامات السباحة والصالات المجهزة للألعاب الرياضية. وتتميز أيضا بتنوع العقارات فيها حيث تحتوي على شقق وفلل و رووف. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات الفردوس 6 اكتوبر للبيع.

ويفضل الكثير من الأفراد شراء أراضي في 6 أكتوبر بغرض الاستثمار والبناء لتأمين حياة أولادهم المستقبلية. ويتميز الحي الأول باحتوائه على أراضي ذات وجهة بحرية وبأسعار معقولة. ويبلغ متوسط سعر المتر لتلك الأراضي 3500 جنيه. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن اراضى للبيع فى 6 اكتوبر بالحي الأول. ومن الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من قبل المشترين والمستثمرين أيضا، الحي الثاني حيث تتميز بعض الأراضي هناك بالموقع المميز على محور الكفراوي فضلا عن أسعارها المميزة. ويبلغ متوسط سعر الأراضي المتاحة للبيع في الحي الثاني 2500000 جنيه يمكن تقسيطها على مدار 24 شهر. ولذلك، يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن اراضى للبيع فى 6 اكتوبر بالتقسيط.

ومن العقارات المفضلة في 6 اكتوبر من قبل المستثمرين، العمارات حيث يحبذ بعض فئات المجتمع شراء عمارة جاهزة لتوفير الوقت والجهد و لتفادي عيوب البناء أيضا. ولذلك يفضل الكثير من العائلات البحث عن عمارات للبيع في 6 اكتوبر من أجل تأمين حياة أولادهم بعد الزواج. ومن الأحياء السكنية التي تحتوي على عمارات مميزه للبيع، الحي الرابع. وتنفرد بعض العمارات في الحي الرابع بموقعها الجغرافي المميز حيث تقع الكثير منها بالقرب من محور الكفراوي. كما أن أسعار العمائر المعروضة للبيع في الحي الرابع 6 أكتوبر تعتبر معقولة بالنسبة لنظائرها من الأحياء الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر عمارة للبيع في 6 أكتوبر 3,500,000 جنيه. ومن مميزات 6 أكتوبر أيضا احتوائها على العديد من الخدمات الترفيهية والتجارية والتعليمية المختلفة، فهي تعتبر وجهة مميزة للاستثمار. ولذلك يفضل الكثير من المستثمرين أيضًا البحث عن محلات للبيع فى 6 اكتوبر. أما الحي المتميز، فهو يعتبر الاختيار المفضل لمحبي الطبيعة والخصوصية. فالحياة في الحي المتميز تشبه الريف الأوروبي حيث المساحات الخضراء والتصميمات الرائعة للوحدات السكنية، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة التمتع بحياة عصرية وراقية. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات 6 اكتوبر الحى المتميز. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع في 6 أكتوبر، يمكن الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل عقارات اكتوبر بالتقسيط.