إعادة تعيين

فلل للبيع فى 6 اكتوبر

الترتيب حسب:
808 results

مناطق قريبة من مدينة 6 أكتوبر

أفضل فلل للبيع فى 6 اكتوبر في 2017

مدينة السادس من أكتوبر إحدى أكبر المدن السكنية والصناعية في مصر والتي تم إنشائها في أواخر التسعينات ضمن خطة الحكومة للتوسع العمراني لتحقيق عدد من الأهداف التنموية الهامة والتي يُعد من أهمها إعادة توزيع السكًان داخل محافظة القاهرة الكُبرى وتقليل الكثافة السكًانية من على مناطق وسط القاهرة وتوفير فرص عمل للشباب وأصحاب الخبرات عن طريق فتح الباب أمام العديد من الاستثمارات المحلية والأجنبية بالإضافة إلى رفع المستوى الاجتماعي والمعيشي للسكًان. وتتميز مدينة السادس من أكتوبر بموقع جغرافي مميز فهي تبعد عن القاهرة مسافة 38 كم وتربطها شبكة طرق واسعة وممهدة بمختلف أنحاء الجمهورية مثل: الطريق الدائري المؤدي إلى مختلف مناطق محافظة الجيزة كالهرم وفيصل وحدائق الأهرام، وطريق مصر اسكندرية الصحراوي المؤدي إلى الاسكندرية والساحل الشمالي ومطروح وطريق الواحات الذي يربط بين مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد. وتحتوي المدينة على كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية والتي تٌلبي كافة الاحتياجات الخاصة بسكًان المدينة، كما تضم المدينة أيضًا شبكة مواصلات ضخمة تؤدي إلى مختلف مناطق القاهرة فضلًا عن احتوائها على ثاني أكبر مطار دولي في المحافظة بعد مطار القاهرة. كل ذلك جعل من مدينة 6 اكتوبر إحدى الوجهات المعيشية الرئيسية التي يقصدها السكًان المحليين والأجانب للإقامة .

فارتفع الطلب على عقارات 6 اكتوبر للبيع وخاصة الوحدات السكنية بمختلف أنواعها بداية من شقق للبيع 6 اكتوبر (والتي سبق وتحدثنا عنها سابقًا) وحتى الفيلات والمنازل المزدوجة والتاون هاوس. وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن أفضل المناطق السكنية عند البحث عن فيلات للبيع باكتوبر.

تتكون مدينة السادس من أكتوبر من عدد من الأحياء والمجمعات السكنية التي تختلف في الطابع وتتماثل في التخطيط العمراني، فلقد تم تخطيط المدينة وفقًا لأحدث التخطيطات الهندسية وأفضلها بحيث توجد مساحات واسعة بين المباني السكنية تمنح السكًان الخصوصية في ممارسة شؤون حياتهم اليومية بحرية وانتشار الحدائق العامة والمساحات الخضراء ووجود مواقف خاصة للسيارات.

فيلات للبيع 6 اكتوبر
فلل للبيع فى 6 اكتوبر

اكتشف أفضل الأحياء للبحث عن فلل للبيع فى 6 اكتوبر بالتقسيط

وتعتبر مدينة دريم لاند من أفضل المدن للبحث عن فلل للبيع فى 6 اكتوبر؛ تتميز المدينة بمساحاتها الواسعة حيث تم إنشائها على مساحة 2000 فدان وتمثل الوحدات السكنية 20% من المساحة الكلية للمدينة على أن تُخصص باقي المساحة للمساحات الخضراء والطرق والمناطق الترفيهية والخدمية. تتميز المدينة بمناخ معتدل طوال أيام العام بفضل ارتفاع المدينة عن منسوب مياه البحر ب 180 متر مما يؤدي إلى انخفاض درجة الحرارة بالمدينة بمقدار 3 درجة مئوية عن باقي مناطق القاهرة. وتتكون المدينة من ستة مناطق سكنية رئيسية ومنطقة خاصة بالخدمات وآخرى بالمراكز الترفيهية. وتُعد من منطقة فيلات الجولف من أشهر المناطق السكنية عند البحث عن فلل دريم لاند 6 اكتوبر، تأتي من بعدهم منطقة الزيولوت ومنطقة التاون هاوس عند البحث عن فلل صغيرة للبيع فى 6 اكتوبر وأخيرًا منطقة الأميرالد.

ويعتبر الحي المتميز ثاني أفضل الأحياء عند البحث عن فلل للبيع 6 اكتوبر، يتميز الحي بمساحته الشاسعة حيث تمتد حدود الحي بداية من ميدان جهينة وحتى حي سوميد، واحتوائه على عدد كبير من المراكز التعليمية والترفيهية الهامة في المدينة مثل مول العرب – إحدى أكبر مراكز التسوق في مصر – وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ونادي وادي دجلة. كما يحتوي الحي على عدد من المشاريع السكنية المميزة مثل: كموبند جاردينيا فيلدج بارك الذي يُعد من أشهر المجمعات السكنية هناك عند البحث عن فيلا للبيع بالحى المتميز 6 اكتوبر. وتنفرد أغلب الفلل بالحي المتميز باحتوائها على كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة الكاملة والرفاهية للأفراد والتي تتمثل في الأمن، والحراسة، وحمامات السباحة، والحدائق الخاصة، والشرفات، ومواقف السيارات، وغرف النوم الرئيسية وصالات للألعاب الرياضية وغيرها. ولذلك فهو يلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن فلل للبيع في مصر 6 اكتوبر .

حي غرب سوميد من أرقى الأحياء السكنية في مدينة 6 أكتوبر، يمتاز بموقع جغرافي مميز على مدخل المدينة على محور 26 يوليو ويشتهر الحي بالشوارع الواسعة والحدائق والفيلات الفاخرة. ويحتوي الحي على عدد من المراكز الخدمية الرئيسية التي تخدم سكًان المدينة بأسرها مثل: مجمع البنوك بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية الهامة كسمارت فيلدج. ويكون متوسط سعر فيلا للبيع 6 اكتوبر غرب سوميد 3,000,000 جنيه.

وبجانب الأحياء السكنية المتميزة تضم المدينة عدد لا بأس به من المجمعات السكنية الفاخرة التي يُقبل عليها العديد من الباحثين عن فلل للبيع كمبوند 6 اكتوبر وخاصة العرب نظرًا لارتفاع أسعار العقارات بها. ومن أشهرها مجموعة المجمعات السكنية الخاصة بشركة بالم هيلز للتطوير مثل: جولف فيوز وجولف اكستنشن وبالم فالي وبالم باركس وتعتبر هذه المشاريع الأربعة هي الأفضل عند البحث عن فلل للبيع فى بالم هيلز 6 أكتوبر.

ومن الجدير بالذكر أن البحث عن فلل للبيع في ٦ اكتوبر مصر أصبح من سهلًا جدًا مع إطلاق العديد من محركات البحث العقاري في مصر، حيث يمكنك الدخول على الموقع واختيار كافة المواصفات التي ترغب بها بداية من السعر وحتى المساحة وعدد الغرف...إلخ لتظهر لك قائمة بأفضل الفلل للبيع في 6 أكتوبر بالصور لتختار من بينهم ما يناسبك.