إعادة تعيين

شقق للبيع بالشيخ زايد

الترتيب حسب:
517 results

شقق للبيع بالشيخ زايد بأرخص الاسعار في مصر!

تتميز الشقق بالشيخ زايد بتنوع تصاميمها ومساحتها وأسعارها بما يناسب الطبقات الاجتماعية المختلفة: فهناك الاسكان الشعبي و الإسكان المتوسط والإسكان الفاخر، و تقسم احياء مدينة الشيخ زايد بتابعية تلك التقسيمة. فتجد أن كلًا من الحي الأول والثالث والثالث عشر والحادي عشر من الأحياء المتوسطة؛ فتبدأ اسعار شقق الشيخ زايد في تلك المناطق من 100 ألف جنيه للشقة الواحدة وهذا يتضمن شقق اسكان الشباب أيضًا. أما شقق للبيع فى الشيخ زايد في الأحياء الثاني والرابع والسابع تبدأ أسعارهم من 400 ألف جنيه للشقة،وتعتبر تلك الأحياء ذات مستوى سكني فوق المتوسط. أما عن الأحياء السكنية الراقية فسعر شقة للبيع بالشيخ زايد في تلك المنطقة يبدأ من 800 ألف جنيه في كمبوند مثل: الخمائل وبيفرلي هيلز وبالم هيلز وجولف سيتي. وتتميز تلك الشقق بإطلالتها المميزة على المساحات الخضراء والحدائق، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. ولذلك يزداد الاقبال على تلك الكمبوندات من الباحثين عن شقق للبيع في مدينة الشيخ زايد 6 أكتوبر .

و حرصًا من الحكومة على تشجيع الانتقال إلى المدن الجديدة لتخفيف الضغط على وسط المدينة من جهة وتيسير سبل الشباب من جهة أخرى، تقوم وزارة الإسكان بطرح مناقصات لعدد من الشركات العامة والخاصة لإنشاء وحدات سكنية ذات أسعار مناسبة في تلك المدن، ومن ضمن تلك المشروعات سكان الشيخ زايد. وبالفعل يوفر جهاز مدينة الشيخ زايد اسكان متوسط للشباب بمساحات معقولة تتراوح ما بين 70 – 100 متر واسعار تبدأ من 100 ألف جنيه للشقة. وتعتبر شقق للبيع الشيخ زايد بشكل عام من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة نظرا لأن تلك المدينة تنفرد بموقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة، فهي تبعد عن ميدان التحرير بمسافة 28 كم، كما أنها تبعد عن ميدان لبنان بمسافة 20 كم. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وطريق وصلة دهشور، وطريق إسكندرية الصحراوي وغيرها. ومن الأسباب التي ساهمت أيضا في ارتفاع الطلب على شقق في الشيخ زايد للبيع التخطيط الجيد للمدينة، والطرق الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن مناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر. 

علاوة على ذلك، فإن مدينة الشيخ زايد تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تمثل 40% من المساحة الكلية للمدينة. وعادة ما يؤرق الأفراد بشأن الانتقال الى المدن السكنية الحديثة بعدها عن المراكز الخدمية الا أن هذا القلق لا يثير الأفراد والباحثين عن شقق بالتقسيط في الشيخ زايد حيث أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس، والمستشفيات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم وغيرها. كما ذكرنا سابقا، فان المدينة تضم العديد من المناطق والكمبوندات الرائعة مثل الحي الثالث، والخامس، والسابع، والسادس عشر، والخمائل، وريفيرا سيتي وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها بالتفصيل لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشتريين والباحثين عن شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط.


شقق للبيع بالشيخ زايد
شقق للبيع بالشيخ زايد

أسعار شقق للبيع بالشيخ زايد بالتقسيط على بروبرتي فايندر

من أكثر عقارات الشيخ زايد التي يقبل عليها السكَان: شقق للبيع فى الخمائل الشيخ زايد والحى 16 الشيخ زايد وحدائق المهندسين الشيخ زايد، وذلك لكونهم من أكثر الأحياء السكنية شهرةً في المدينة. إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بزايد يمكنك الدخول على موقع بروبرتي فايندر سوف تجد قائمة بكل الشقق فى الشيخ زايد بأسعار ومساحات مختلفة من مكاتب وشركات عقارية مختلفة، فنحن نحرص على التنوع في كل ما هو معروض حتى يناسب مختلف الأذواق والمستويات. أما كمبوند بيفرلي هيلز فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة لأبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع، فهو أول كمبوند كبير يتم تطويره بمدينة الشيخ زايد لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة وتقليل الفجوة بين العرض والطلب، فهو يمتد على مساحة 1.75 متر مربع، الأمر الذي سمح بانشاء العديد من المرافق والمراكز الخدمية التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد. 

ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق تمليك فى الشيخ زايد بهذا المشروع الراقي، موقعه الاستراتيجي على طريق مصر اسكندرية الصحراوي بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الراقية ويحيط بها مساحات خضراء وحدائق من جميع الجوانب فضلا عن الطرق الواسعة والممرات التي صممت خصيصا للدراجات والمشي. وتضم شقق تمليك في الشيخ زايد العديد من المرافق الاستثنائية مثل الحراسة، والأمن، ومواقف السيارات الخاصة، والمكيفات المركزية، والشرفات، وغرف الملابس، وخدمات التنظيف، وحمامات السباحة، والجاكوزي، والنوادي الصحية، والصالات الرياضية المشتركة. كما أنها تنفرد بإطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ومن حيث اسعار الشقق فى مدينة الشيخ زايد ببيفرلي هيلز فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المشاريع السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 3.000.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، فإنه يزداد الاقبال عليها بشكل كبير حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.

ويحيط بشقق للبيع بالشيخ زايد بمصر في هذا المشروع الراقي مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل المدارس مثل مدرسة نيو فيجن الدولية، والمدرسة الألمانية بالاضافة الى المركز الطبي، ونادي صحي يضم العديد من المرافق الهامة مثل حمامات السباحة، والملاعب، وقاعة لمختلف الألعاب الرياضية مثل الكاراتيه، واليوغا، والجمباز، والايروبيك، والكونغ فو. كما يوجد خدمات أخرى تتمثل في خدمة التدبير المنزلي، والنظافة الدائمة لشوارع الكمبوند، والمحافظة على ري الحدائق، وخدمة صيانة المنازل، وخدمة الليموزين وغيرها. أما من حيث مساحات شقق للبيع في شيخ زايد فهي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما يتكون البعض الآخر من 5 غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع في الشيخ زايد بمشروع لايف بارك، فهو مشروع حديث وتم تصميمه وفقا لمعايير الجودة العالمية. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي على طريق اسكندرية الصحراوي وعلى مقربة من هايبر وان، وداندي مول، ورويال سيتي مول مما جعله نقطة جذب للكثير من الأفراد.

 ليس هذا فقط، بل يحيط بشقق تمليك بمدينة الشيخ زايد بهذا المشروع المتميز العديد من الخدمات الاستثنائية مثل الأكوابارك، والمسرح الروماني، والمول التجاري، والبحيرات الصناعية، وعروض الدلافين، والنوادي الصحية، وحمامات السباحة، والمدرسة الدولية الألمانية. كما يوجد خدمات أخرى مثل المركز الطبي، وملاعب الإسكواش، وكرة القدم، والتنس، ومدرسة الخيل، وخدمات الهوم أوتوماشن للتحكم بالهواتف الذكية والاجهزة المنزلية. أما من حيث اسعار الشقق في الشيخ زايد بمصر بلايف بارك، فغالبا ما تكون في حدود 11.000 جنيهاً للمتر. ومن حيث مساحات الشقق، فهي تتراوح ما بين 100 – 240 متر مربع. كذلك يرتفع الطلب على شقق تمليك بالشيخ زايد 6 اكتوبر ببالم هيلز حيث أن هذا المشروع يمثل مجتمع متكامل وليس مجرد كمبوند، كما أنه ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا وثقافيا وفكريا نظرا لأنه تم تطويره من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "بالم هيلز". ويتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي على طريق مصر اسكندرية الصحراوي وبالقرب من نيو جيزة ونادي الجزيرة الرياضي، كما أنه يعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي رياضية الجولف وهو ما يميزه عن غيره من الكمبوندات بمدينة الشيخ زايد. 

ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على هذا المشروع بين الباحثين عن شقة للبيع فى الشيخ زايد أنه يضم خدمات فريدة من نوعها مثل حمامات السباحة، والجيم، والأمن، والحراسة، والكلوب هاوس، وملاعب الأطفال، وخدمات الصيانة، والكافيهات، والمطاعم الى جانب منتجع الجولف كما ذكرنا سابقا. أما من حيث الأسعار فهي تعتبر باهظة، وغالبا ما تكون في حدود 4.000.000 جنيها. أما اذا كنت ترغب في السكن بأعلى ربوة في تلك المدينة، ابحث عن شقة تمليك في الشيخ زايد بمشروع ريجنسي. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، وطريق اسكندرية الصحراوي، ولذلك فقد لفت أنظار العديد من المشتريين والمستثمرين. وبالرغم من بعد المشروع عن المراكز الخدمية الا أنه استقطب العديد من الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط بالشيخ زايد حيث أنه يضم العديد من الخدمات الهامة مثل حمامات السباحة، والنادي الرياضي، والجيم، والحضانة، ومنطقة العيادات. وتنفرد تلك الشقق بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة فضلا عن واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة. ليس هذا فقط، بل ان هذا المشروع يعد من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقة للبيع الشيخ زايد بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعرها 9000 جنيها للمتر.  

مشروع حدائق المهندسين من أكثر المشاريع الاستثمارية التي يزداد الإقبال عليها بالرغم من أنه لا يعتبر من المشاريع المشهورة بمدينة الشيخ زايد. كما أنه يعتبر من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقة للبيع بالشيخ زايد مصر بأسعار معقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 8800 جنيها للمتر. وبالرغم من أن هذا المشروع يخلو من الخدمات إلا أنه يقع على مقربة من العديد من المراكز الخدمية الهامة مثل نادي الشيخ زايد، و جولدز جيم، والمجمع الإسلامي، والمدرسة الأمريكية الدولية، والسوق السياحي، والمستشفيات، وبنك مصر، ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال. ومن الأسباب التي ساهمت بشكل كبير في ارتفاع الطلب على هذا المشروع بين الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط فى الشيخ زايد موقعه القريب من سوبر ماركت سعودي الذي يعد من أكبر السلاسل التجارية بالقاهرة وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية، الأمر الذي بدوره يغني الأمهات وربات المنزل عن قطع مسافات طويلة كل يوم لشراء احتياجات المنزل اليومية. ومن مميزات هذا المشروع أيضا أنه مسور من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والامان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. 

علاوة على ذلك، فانه يعتبر الاختيار الأمثل للباحثين عن شقة 70 متر بالشيخ زايد من الشباب والمتزوجين الجدد نظرا لتنوع مساحات الشقق السكنية به لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. كما أن المشروع يعد من الاختيارات المفضلة للعائلات أيضا نظرا لاحتوائه على شقق سكنية ذات مساحات كبيرة أي تجاوز 200 متر مربع. وهناك من يبحثون عن شقة 97 متر بالشيخ زايد بمشروع حدائق المهندسين نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق الشقق المستقلة. كما أنها تضم العديد من المرافق المميزة ويوجد بها تقسيم داخلي مميز أيضا على غرار شقق الاستوديو التي تتراوح مساحاتها من 40 – 80 متر مربع.  

كذلك يعتبر مشروع بيتا جاردنز من المشاريع السكنية التي تستقطب كل من يبحث عن شقة تمليك بالشيخ زايد بأسعار منخفضة حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 6000 جنيها للمتر. ويحيط بتلك الشقق العديد من الخدمات الاستثنائية مثل مدرسة التحرير التجريبية لغات، ومركز الحكمة للعلاج الطبيعي، وعيادة التأمين الصحي، وإدارة 6 أكتوبر التعليمية، وسوبر ماركت المصطفى، وسوبر ماركت الرضا والنور وغيرها. وبالمثل، يعتبر مشروع أوبرا سيتي من المشاريع السكنية التي تجذب الباحثين عن شقة للبيع بالشيخ زايد بالتقسيط بأسعار منخفضة حيث تبدأ أسعار الشقق السكنية هناك من 760.000 جنيها. ومن أهم مميزات المشروع أنه يقع بالقرب من أهم المراكز الخدمية الموجودة بمدينة الشيخ زايد مثل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجهاز مدينة الشيخ زايد، والمعهد القومي للأورام، وواتر بارك، ومركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة التخصصية. ليس هذا فقط، بل ان هذا المشروع الراقي جذب كل من يبحث عن شقق للبيع في مصر 6 اكتوبر الشيخ زايد نظرا لأنه يقع بالقرب من اهم المراكز التجارية ومراكز التسوق الموجودة هناك مثل سوبر ماركت سعودي، وكارفور، وهايبر وان، وجاليريا 40، ولذلك فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. كما تتميز الشقق السكنية هناك بتصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة لتناسب كافة الأذواق، ناهيك عن وجود مسافات واسعة تفصل بينها وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد.

أما مشروع الربوة فهو يعتبر من المشاريع السكنية التي تستقطب الباحثين عن شقق تمليك للبيع فى الشيخ زايد بأعلى ربوة بها. ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي حيث يبعد عن ميدان لبنان بمسافة 15 دقيقة فقط، كما أنه يقع على بعد 800 متر من أول طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي. ويزداد الاقبال على هذا المشروع من قبل الأفراد والباحثين عن شقة الشيخ زايد بسبب مناخه الرائع صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعه عن سطح البحر بحوالي 140 متر مربع مما يميزه بأقل درجة حرارة ونسبة تلوث مقارنة بالمشاريع السكنية الأخرى. وقد تم تصميم المشروع وتخطيطه على شكل أصابع اليد وبشكل يضمن توفير الحد الأدنى من حركة السيارات داخل الكمبوند. ومن ناحية أخرى، فان هذا المشروع يعتبر الاختيار الأمثل للباحثين عن شقق للبيع في الشيخ زايد في مصر تطل على ملاعب الجولف والبحيرات حيث أن هذا الملعب يحتضن بحيرة بعرض 30 متر وطول 80 متر. وتشغل الشقق السكنية هناك مساحة لا تتجاوز 9% من المساحة الكلية للمشروع حيث تم تخصيص الباقي للمساحات الخضراء والملاعب والطرق ليتمتع الأفراد بنمط حياة صحية الى جانب الاسكان الفاخر.  

ويحيط بشقق للبيع في القاهرة مدينة الشيخ زايد بمشروع الربوة كافة الخدمات اللازمة من نادي رياضي، ومسجدا، والخدمات الطبية، والمركز التجاري، والسوبر ماركت، وشبكة للتلفزيونات والكهرباء الى جانب خدمات الامن والحراسة. وتتراوح أسعار الشقق المعروضة للبيع هناك من 1.500.000 – 3.000.000 جنيهاً. ويوجد دائما أنظمة سداد متنوعة وبأقل مقدم لكل من يبحث عن شقق بالتقسيط المريح بالشيخ زايد، وبذلك تكون الأسعار في متناول أيدي الجميع. أما بالنسبة للأحياء السكنية، فيزداد الإقبال على الحي الثالث بين الباحثين عن شقق للبيع فى الشيخ زايد مصر وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي حيث يتوسط العديد من الأحياء الحيوية مثل الحي الاول والحي الثاني. كما أنه يقع على مقربة من أهم الخدمات بالمدينة مثل تيفولي، ونادي الشيخ زايد، وأمريكانا بلازا، وعيادة الندى، ومستشفى الشيخ زايد، وأركان بالإضافة إلى عدد من البنوك والمنشآت التعليمية. ويحيط بشقق بالتقسيط الشيخ زايد خدمات أخرى تتمثل في معامل سيدار، والشركات، وعدد من المطاعم والكافيهات مثل "الفطاطري"، مطعم "زكي السماك"، و"الشبراوي"، و"شيراتون تيك أواي للمشويات"، ومطعم "فول نور" وغيرها. وينفرد الحي الثالث أيضا بالاطلالة الساحرة لبعض الشقق السكنية به على نادي مدينة الشيخ زايد، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

ويزداد الإقبال على هذا الحي بشكل عام من قبل أبناء الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع في الشيخ زايد بمصر بالحي الثالث 370.000 جنيها. أما الحي الرابع فيرتفع الطلب عليه من قبل أبناء الطبقة فوق المتوسطة والعليا حيث التخطيط الجيد والتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به، كما أنه يضم مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل زايد 2000 وحدائق المهندسين. ويحيط بشقق للبيع بمدينة الشيخ زايد مصر بالحي الرابع مجموعة متنوعة من الخدمات مثل أركان بلازا، وسوبر ماركت سعودي وهو احدى أكبر السلاسل التجارية بالقاهرة، ولذلك فهو يستقطب العديد من العائلات وربات المنزل. أما من حيث أسعار الشقق المعروضة للبيع هناك، فغالبا ما تكون في حدود 2.000.000 جنيهاً. كذلك شقق للبيع بالتقسيط في مدينة الشيخ زايد الحي ال 16 فيزداد الإقبال عليها بشكل كبير حيث أن هذا الحي يعد من أشهر وأرقى الأحياء السكنية هناك. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بإطلالته الساحرة على كمبوند بيفرلي هيلز، الأمر الذي لفت أنظار العديد من المشتريين والمستثمرين. 

ليس هذا فقط، بل إن شقق للبيع فى مدينة الشيخ زايد مصر بالحي ال16 تتميز بتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. كما أنها تتميز بتشطيباتها الفاخرة وفقا لأجود أنواع الأثاث والمفروشات والديكورات والتي بدورها تضفي لمسة جمالي للشقق السكنية. ومن حيث اسعار الشقق فى الشيخ زايد مصر بالحي السادس عشر فغالبا ما تكون في حدود 5.550 جنيها للمتر. أما الحي السابع فهو يعد من الاختيارات المفضلة لأبناء الطبقة الأرستقراطية والعليا حيث أنه ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا لما يضمه من كمبوندات سكنية فاخرة مثل الجومان وجرين ريزيدنس. ومن حيث اسعار الشقق فى مدينة الشيخ زايد بمصر بهذا الحي الراقي، فغالبا ما تكون في حدود 7.550 جنيهاً للمتر. ويعتبر هذا الحي من أقرب الأحياء للمحاور والطرق الرئيسية التي تربط بينه وبين الأحياء والمناطق السكنية الأخرى مثل محور 26 يوليو، وطريق وصلة دهشور، وطريق إسكندرية الصحراوي. 

ومن ناحية أخرى، فانه يعتبر من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقق بالتقسيط فى اكتوبر والشيخ زايد حيث أنه يقع على مقربة من جامعة النيل. وبالمثل، يعتبر الحي التاسع من أكثر الأحياء السكنية التي يزداد الإقبال عليها وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من عدد من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل حدائق المهندسين، وحدائق الكونتيننتال، وويست تاون، و زايد 2000، و جرينز، والكرمة. كما أنه يقع بالقرب من أحد أكبر وأهم المولات التجارية في مصر وهو مول العرب وجامعة النيل. ومن حيث اسعار الشقق فى 6 اكتوبر الشيخ زايد بالحي التاسع فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء السكنية الأخرى حيث تكون في حدود 1.300.000 جنيها.  

مدينة الشيخ زايد مصر

فيما سبق ذكرنا خصائص واسعار الشقق في مدينة الشيخ زايد، وفيما يلي سنلقي نظرة سريعة على خصائص الشيخ زايد كمدينة حديثة:

تعتبر مدينة الشيخ زايد احدى المدن الجديدة التي تم إنشائها عام 1995 بمنحة من بنك أبوظبي للتنمية . تتميز مدينة الشيخ زايد بموقعها الجغرافي المميز، فهي تبعد عن وسط المدينة فقط ب 28 كم ويحدها محور 26 يوليو وطريق مصر اسكندرية الصحراوي ومدينة 6 أكتوبر مما يسير على السكَان الوصول إلى أي مكان بالقاهرة الكبرى في وقت قياسي. أهم ما يميز مدينة الشيخ زايد أنها تتكون من مجموعة من الكومباوندات، كل كومباوند به المراكز الخدمية والعلاجية والترفيهية الخاصة به. وهذا ما جعل من الشيخ زايد الوجهة الأولى للسكَان الذين يرغبون في الانتقال خارج وسط المدينة للابتعاد عن الازدحام والضوضاء. يبلغ عدد سكان مدينة الشيخ زايد الآن 150 ألف نسمة ومن المتوقع أن يصل عدد السكان في تلك المدينة بعد اكتمالها إلى 500 ألف نسمة. المدنية ككل بها مدارس لجميع المراحل وجامعات ومستشفى تخصصي لمختلف الحالات والتخصصات. هذا غير أنها تقع بالقرب من أكبر وأكثر المراكز حيوية بمنطقة السادس من أكتوبر مثل: هايبر ماركت ومول العرب وداندي مول الذين يعتبرون الوجهة الترفيهية الأولى لسكًان تلك المناطق. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط في الشيخ زايد انخفاض أسعارها بالمقارنة للمدن السكنية الحديثة الأخرى مثل القاهرة الجديدة والمستقبل...ألخ.

وأخيرا، ننصحك بالاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة سكنية خالية من العيوب. كما ذكرنا سابقا، فان موقع بروبرتي فايندر يعد من أفضل المواقع في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، فعند الدخول ستجد المعلومات الكاملة عن شقق للبيع فى الشيخ زايد 6 اكتوبر من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والمرافق والأسعار وبالصور لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.