شقق للبيع بحدائق الاهرام

الترتيب حسب:
43 ‎نتيجه

مناطق قريبة من حدائق الاهرام

أفضل الأماكن للبحث عن شقق للبيع بحدائق الاهرام

في الآونة الأخيرة، انصب اهتمام الحكومة الكُلي على توفير عقارات سكنية لمتوسطي ومحدودي الدخل، فكان الاتجاه الرئيسي في العشر سنوات الأخيرة هو العمل على سد الفجوة بين العرض والطلب في سوق العقارات فيما يختص بتلك الفئة. وحيث أن الاتجاه العام في سوق العقارات المصري الآن هو العمل على تخفيف الضغط على مُدن وسط المدينة وإنشاء مجمعات سكنية جديدة على حدود المُدن، جاء إنشاء كمبوند حدائق الاهرام كإحدى الحلول التي قدمتها الحكومة المصرية لتوفير سكن فاخر بأسعار معقولة لمتوسطي الدخل. ويتميز الكمبوند بموقعه أمام أهرامات الجيزة، وتتنوع عقارات حدائق الاهرام ما بين فيلات وشقق ودوبلكس وروف، وتٌعد شقق حدائق الاهرام 2016 هي الأكثر طلبًا من بينهم جميعًا.

تنقسم حدائق الأهرام إلى 16 منطقة مختلفة يتم الوصول إليهم من 4 بوابات مُختلفة تمت تسميتها وفقًا لأسماء ملوك مصر القُدامى: خوفو وخفرع ومنقرع ومينا. وفيما يلي سوف نعرض أفضل الأماكن للبحث عن شقق للبيع فى حدائق الاهرام بأفضل الأسعار: 

تُعد كلٍ من البوابة الأولى والرابعة الأكثر تفضيلًا عند الباحثين عن شقق بحدائق الاهرام وذلك لعدة أسباب: 

بوابة خوفو: يُعد الإقبال كبيرًا على شقق للبيع بحدائق الاهرام البوابة الاولى وخاصة من محدودي الدخل كونها الأقرب من ميدان الرماية وشارع الهرم الذي يضم مٌختلف المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية الأمر الذي يتيح لسكًان المدينة قضاء حوائجهم بسهولة ويُسر؛ بالإضافة إلى قربها من موقف المواصلات العامة مما يُتيح للسكًان التنقل بسهولة داخل وخارج المدينة. وتُعد اسعارشقق للبيع بحدائق الاهرام البوابة الاولى 2016 هي الأرخص؛ حيث تبدأ من 150,000 جنيه مصري. 

 شقق للبيع بحدائق الاهرام
 شقق للبيع بحدائق الاهرام

شقق للبيع في حدائق الأهرام بالتقسيط على بروبرتي فايندر

بوابة مينا: وعلى غرار بوابة خوفو فإن إقبال السكًان كبيرًا على شقق للبيع بحدائق الاهرام البوابة الرابعة وخاصة من متوسطي الدخل على الرغم من ارتفاع اسعارها مقارنة بالبوابة الاولى - حيث تبدأ اسعار شقق حدائق الاهرام البوابه الرابعه من 450,000 جنيه مصري- وذلك لموقعها القريب جدًا من مدينة الشيخ زايد و6 اكتوبر، الأمر الذي يتيح لقاطنيها الاستمتاع بالمراكز الترفيهية المختلفة في تلك المدن مثل: مول أركان ومول العرب ودريم بارك...إلخ، بالإضافة إلى موقعها المميز على طريق الواحات بعيدًا عن ضوضاء وازدحام شارع الهرم وميدان الرماية اللذان قلما تهدأ بهما حركة المرور.

أما الإقبال على كلٍ من البوابة الثانية والثالثة فيُعد متوسطًا مقارنًة بالبوابة الأولى والرابعة. فالبوابة الثانية اكتسبت أهميتها عند الباحثين عن شقق فى حدائق الاهرام منذ إنشاء النادي الرياضي الاجتماعي هناك والذي يُعد الوجهة الترفيهية الأولى لسكًان المدينة؛ وتختلف اسعار الشقق فى حدائق الاهرام البوابة الثانية حسب المناطق حيث تُعد أسعار العمائر القريبة من منطقة النادي أغلي نسبيًا من نظيراتها البعيدة عنه ولكن في العموم متوسط اسعار الشقق هناك يبدأ من 300,000 جنيه مصري. أما عن البوابة الثالثة فأكثر ما يميزها هو قربها من المنطقة التجارية الخاصة بالمدينة وتتسم شوارعها بالهدوء، وتبدأ اسعار شقق حدائق الاهرام البوابة الثالثة من 320,000 جنيه مصري.  ومن الجدير بالذكر، أن أهم ما يميزعقارات حدائق الاهرام هو اسعارها وتسهيلات الدفع التي تتميز بطول المدة وقلة الفائدة. لذا يكثُر الإقبال عليها من الباحثين عن شقق للبيع فى الجيزة. وأخيرًا، إن كنت تبحث عن شقق بالتقسيط بحدائق الاهرام 2016 يمُكنك الحصول على ما تريد من خلال موقعنا، حيث يوجد لدينا قائمة بأفضل شقق تمليك بحدائق الاهرام بالصور وبأفضل الأسعار. إذا كانت غايتك هي الاستمتاع بحياة المدينة وترفها في هدوء بسعر معقول إذًا ابدأ بالبحث عن شقة للبيع بحدائق الاهرام الآن.