إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الثاني, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
2 results

أفضل شقق للبيع بالحى الثانى 6 اكتوبر

يعتبر الحي الثاني من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع في 6 أكتوبر. وينفرد الحي الثاني بموقع استراتيجي حيث أنه يقع بالقرب من المحور المركزي الذي يربط بينه وبين جميع أحياء أكتوبر، كما أنه يقع بالقرب من محور 26 يوليو وطريق الواحات، الأمر الذي يسهل على الأفراد سهولة الوصول منه واليه. ومن مميزات الحي الثاني قربه من العديد من المعالم والخدمات مثل مسجد الحصرى وجامعة 6 أكتوبر وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب ومسجد محمد امام راغب وسيتي سكيب مول ومدرسة أم المؤمنين ومدرسة جيل 2000 ومكتبة جامعة 6 أكتوبر ودولفين مول وجهاز مدينة 6 أكتوبر. كما أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات الصحية مثل عيادة البسمة لطب وجراحة الفم والأسنان ومركز الهلال للعلاج الطبيعي ومركز د. محمد الرفاعى للأشعة ومستشفى تبارك للأطفال ومستشفى الصفوة ومستشفى الوادي ومستشفى نيوروسباين و ومستشفى جامعة 6 أكتوبر بالإضافة إلى مراكز التسوق مثل مينى مترو والقاضي وسوبر ماركت الباشا وسوبر ماركت الشروق ومترو ماركت وسوبر ماركت السوفي. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في 6 اكتوبر الحي الثاني.

وتعتبر مدينة 6 أكتوبر بصفة عامة من أنجح المدن الصناعية في مصر حيث تبلغ مساحة النشاط الصناعي بها 8000 فدان وتوفر هذه المصانع 84.2 فرصة عمل للعديد من الأيدي العاملة المصرية والأجنبية. وتنقسم المناطق الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر إلى 6 مناطق ومن بينها منطقة أبو رواش وبها القرية الذكية والتي تضم أكبر شركات الاتصال في العالم مثل فودافون والشركة المصرية للاتصالات وشركات الكمبيوتر مثل أي بي ام وأوراكل وميكروسوفت. كما تحتوي مدينة السادس من أكتوبر الى جانب الشركات الكبيرة على عدد من المصانع العالمية في مجالات متنوعة مثل مصنع دومتي وجهينة وتيميز في المجالات الغذائية ومصنع بي ام دبليو مرسيديس ونيسان وسوزوكي في مجال صناعة السيارات ومصنع أريال في مجال صناعات مواد التنظيف. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في 6 أكتوبر.


أفضل شقق للبيع بالحى الثانى 6 اكتوبر
مميزات وأسعار شقق للبيع في 6 اكتوبر الحي الثاني

مميزات وأسعار شقق للبيع في 6 اكتوبر الحي الثاني

ويعتبر الحي الثاني من الأحياء المتوسطة في مدينة السادس من أكتوبر، كما أنه يعتبر من الأحياء الهادئة. وينفرد بموقعه المميز بالقرب من الحي الاول والثالث والرابع وبالتالي فهو يقع بالقرب من الخدمات المتوفرة في تلك الأحياء. كما يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من المحور المركزي حيث يحتوي على كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد مثل المحلات التجارية المختلفة وارامكس وبي تك وبنك كريدي أجريكول ومركز بيرلتز مصر للغات والمراكز التجارية مثل مول أكتوبر التجاري ومجمع نعمة التجاري وغيرها. وتتميز الشقق في الحي الثاني بانخفاض أسعارها مقارنة بالحي الأول والثالث والرابع ولذلك فهي تعتبر من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع 6 اكتوبر. ومن مميزات الحي الثاني احتوائه على المواصلات ووسائل النقل العام والمراكز التجارية التي تخدم أفراد الطبقة المتوسطة حيث تم نقل موقف المواصلات العامة بالحصري إلى الحي الثاني بجوار التوحيد والنور، الأمر الذي يسهل على الأفراد سهولة التنقل إلى مختلف الأحياء والمناطق السكنية الأخرى؛ كما يعد التوحيد والنور أيضا من المحلات التجارية التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة المتوسطة لاحتوائها على ملابس بأسعار منخفضة مقارنة بالمحلات التجارية الأخرى. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في الحي الثاني اكتوبر.

تتميز الشقق بالحي الثاني بتنوع المساحات والأسعار فيها حيث تتراوح من 120 الى 260 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالحى الثانى 6 اكتوبر 450,000 جنيه. وينقسم الحي الثاني إلى عدة مجاورات مثل المجاورة الأولى الثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة. ومن المناطق المفضلة للكثير من الأفراد في الحي الثاني، المجاورة الرابعة نظرا لأنها منطقة حيوية وتقع بالقرب من ميدان ومسجد الحصري وجامعة 6 أكتوبر والعديد من المطاعم. وتعتبر المناطق التي تقع بالقرب من الخدمات أغلى سعرا بالمقارنة لنظائرها من الشقق في المجاورات الهادئة بالحي الثاني حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع في المجاورة الخامسة 800,000 جنيه. وعلى غرار الحي الثاني، فان اقبال المشترين يزداد على شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الاولحيث أنه يعد من الأحياء الراقية في 6 أكتوبر وبه الكثير من الخدمات، كما أن أسعار الشقق فيه مماثلة للشقق في المجاورة الخامسة بالحي الثاني. وبالمثل، يعتبر الحي الثالث من الأحياء الراقية في 6 أكتوبر ويتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر فيه. كما يقع أمام سيتي سكيب الذي يحتوي على المحلات و الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد من محلات تجارية ومراكز تسوق، الأمر الذي يغني الكثير من الأمهات والزوجات عن الخروج من الحي لشراء الاحتياجات اليومية للمنزل. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع 6 اكتوبر الحي الثالث.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر الحى الثانى بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.