إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الخامس, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
2 results

أفضل شقق للبيع بالحى الخامس 6 اكتوبر

مدينة 6 أكتوبر هي إحدى أهم المدن السكنية الصناعية في مصر، والتي تم إنشاؤها على حدود محافظة الجيزة للحد من الكثافة السكانية في مناطق وسط البلد. ولذلك فهي تتميز بالهدوء وانخفاض الكثافة السكانية. كما تتميز مدينة 6 أكتوبر باعتدال مناخها صيفا وشتاءاً بسبب ارتفاعها عن سطح البحر. وتعتبر مدينة السادس من أكتوبر من المدن الحديثة التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا الباحثين عن شقق للبيع في الجيزة حيث انها تعتبر من أكثر المدن السكنية عمرانا وتنفرد بالتخطيط المتميز لأحياءها والطرق الواسعة الممهدة وانتشار المساحات الخضراء في كافة أرجاءها. كما تتميز مدينة 6 أكتوبر باحتوائها على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس والجوامع والمستشفيات والجامعات والمولات والنوادي. وانفردت مدينة 6 أكتوبر بتوافر خدمات عامة في شتى المجالات مثل نقطة التجارة الدولية ومصلحة دمغ الموازين و هيئة التوحيد القياسي ومكتب القوى العاملة وغيرها.

وتضم مدينة 6 أكتوبر 12 حي مقسمة من الأول إلى الثاني عشر بالإضافة إلى حي البشاير وحي الأشجار والحي المتميز وحي الورود وغيرها، وتحتوي معظم هذه الأحياء على مجمعات سكنية فاخرة. ويعد الحي الخامس من أشهر تلك الأحياء السكنية بين الباحثين عن شقق للبيع 6 أكتوبر حيث يتميز بوجود العديد من المعالم مثل مجمع المعاهد الأزهرية ومستشفى الشيخ زايد التخصصي وعمارات الشباب. كما يحتوي الحي الخامس على مجموعة متنوعة من العقارات بمختلف الأذواق والأسعار، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة اختيار ما يناسب أذواقهم واحتياجاتهم المختلفة. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى الحى الخامس 6 اكتوبر.

أفضل شقق للبيع بالحى الخامس 6 اكتوبر
اسعار ومميزات شقق للبيع فى الحى الخامس 6 اكتوبر

اسعار ومميزات شقق للبيع فى الحى الخامس 6 اكتوبر

ويتميز الحي الخامس بتنوع الوحدات السكنية فيه ما بين شقق مستقلة وفلل وبنتهاوس ودوبلكس. وتعتبر شقق للبيع في الحى الخامس 6 اكتوبر هي أكثر الوحدات السكنية شيوعا بين الأفراد نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع في الحى الخامس من 100 الى 200 متر مربع؛ وتتكون أغلب تلك الشقق من 3 غرف نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. من الجدير بالذكر أن أسعار الشقق في الحي الخامس تُعد من رخيصة نسبيًا مقارنة بأحياء مدينة 6 أكتوبر الآخرى التي تضاهيه في المستوى الاجتماعي والخدمي مثل الحي الرابع والحي الثالث، حيث يبلغ متوسط اسعار شقق للبيع فى الحى الخامس 6 اكتوبر 390,000 جنيه.

وتنقسم الشقق السكنية في الحي الخامس الى شقق مستقلة وبنتهاوس ودوبلكس. ويعتبر البنتهاوس الاختيار المفضل لمحبي الطبيعة حيث يمكنهم التمتع بالطبيعة والمساحات الخضراء من أعلى نقطة. كما تحتوي بعض شقق البنتهاوس على العديد من المميزات مثل الشرفة والتراس والمساحات الواسعة ونوافذ كبيرة الحجم وجاكوزي وغيرها. وتتراوح مساحة شقق البنتهاوس من 180 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب شقق البنتهاوس من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع في الحي الخامس (روف) 500,000 جنيه. أما الدوبلكس فهو يعتبر الاختيار المفضل للعائلات ومحبي الخصوصية حيث يمكن للأفراد عمل مكتب خاص بهم سواء للدراسة أو للعمل في الدور الأرضي وبقية الغرف في الدور العلوي. وتتراوح مساحة الدوبلكس في الحي الخامس بمدينة 6 أكتوبر من 200 إلى 400 متر مربع. وتحتوي أغلب شقق الدوبلكس على الأفل من 3 غرف نوم و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وتتميز بعض شقق الدوبلكس في الحي الخامس بأنها ذات واجهة بحرية، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة الاستمتاع بالهواء النقي صيفا وشتاءا. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع 6 اكتوبر بالحي الخامس (دوبلكس) 950,000 جنيه.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالحى الخامس 6 اكتوبر طريق التحرير أو أي من المجاورات أو الطرق الرئيسية الآخرى، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق المعروضة للبيع في الحي الخامس وبأفضل الأسعار.