إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي المتميز, مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
13 results

أفضل شقق للبيع فى الحى المتميز 6 اكتوبر

مدينة 6 أكتوبر هي إحدى المدن الحديثة التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في الجيزة حيث تتميز المدينة بالهدوء نظرا لأنها تقع على بعد 38 كم فقط من القاهرة. كما تتميز المدينة باعتدال مناخها صيفا وشتاءا وذلك بسبب ارتفاعها عن سطح البحر. وتعد مدينة 6 أكتوبر من المشروعات الناجحة التي نفذتها وزارة التخطيط حيث تم إنشاء العديد من الجامعات الخاصة التي يتوفر بها مختلف التخصصات الأدبية والعلمية والعديد من القرى السياحية الرائعة بها. كما تحتوي مدينة 6 أكتوبر على العديد من المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها ترضي جميع الأذواق والاحتياجات من خدمات اجتماعية وتجارية وتعليمية وصحية وترفيهية وغيرها مثل: المراكز التجارية الكبيرة كمول العرب ومول مصر ومستشقى دار الفؤاد وعدد من النوادي الرياضية والاجتماعية.

وتتميز أيضا مدينة 6 أكتوبر بنشاطها الصناعي الضخم - فهي من أكبر المدن السكنية الصناعية في مصر - حيث تبلغ مساحة المنطقة الصناعية بها ما يعادل 8 آلاف فدان. وتتمثل الأنشطة الصناعية بالمدينة في صناعات السيارات مثل جنرال موتورز ومرسيدس ونيسان وبي ام دبليو BMW والصناعات الغذائية مثل مصانع جهينة والصناعات الهندسية والإلكترونية مثل بهجت للالكترونيات.

أما المنطقة السكنية في مدينة السادس من أكتوبر فتنقسم إلى عدد من الأحياء مرقمة من الاول الى الثاني عشر بالإضافة إلى عدد من الاحياء الاخرى مثل غرب سوميد وحي الأشجار والحي المتميز والمناطق الشمالية السياحية ومنطقة جنوب الاحياء السكنية. ويعتبر الحي المتميز من الأحياء المفضلة للكثير من الأفراد - الباحثين عن شقق للبيع 6 اكتوبر - حيث يتميز بموقع جغرافي فريد، فهو يقع أمام إحدى المعالم الضخمة لمدينة 6 أكتوبر وهو مول العرب، كما يقع بالقرب من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة النيل ونادي وادي دجلة الرياضي و جولدز جيم. ويحتوي الحي المتميز على عدد من المجمعات السكنية المتميزة مثل كمبوند نسمة ومينا جاردن سيتي. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في مدينة 6 اكتوبر الحى المتميز.


أفضل شقق للبيع فى الحى المتميز 6 اكتوبر
اسعار ومميزات شقق للبيع بالحى المتميز 6 اكتوبر

اسعار ومميزات شقق للبيع بالحى المتميز 6 اكتوبر

يتميز الحي المتميز بتنوع الوحدات السكنية فيه من شقق مستقلة وفلل ودوبلكس وبنتهاوس وتاون هاوس وتوين هاوس. وتعتبر الشقق السكنية هي الاختيار المفضل للأفراد لتنوع أسعارها ومساحاتها. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع 6 اكتوبر الحي المتميز. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع في الحي المتميز من 150 الى 200 متر مربع. وتتكون أغلب شقق للبيع فى الحى المتميز باكتوبر من ثلاث غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر الشقق هناك 800,000 جنيه. ومن المعالم المميزة في الحي المتميز أيضا، ميدان رامو، الذي يتميز بالهدوء والنظافة وموقعه الحيوي في الحي. تتراوح مساحات الشقق المعروضة للبيع هناك من 124 الى 200 متر؛ وتتكون أغلبها من ثلاث غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ومن الجدير بالذكر أن متوسط أسعار شقق للبيع فى رامو الحى المتميز 6 اكتوبر 70,000 جنيه.

ومن أكثر المجمعات السكنية أيضا التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع في الحي المتميز ب 6 اكتوبر، كمبوند مينا جاردن سيتي حيث يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق التي تلبي احتياجات الأفراد المختلفة مثل الحراسة الدائمة والمساحات الخضراء الواسعة ووجود العديد من الخدمات التجارية والترفيهية مثل المول التجاري ونادي مينا جاردن سيتي بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات. وتتنوع الشققللبيع في مينا جاردن سيتي ما بين دوبلكس وبنتهاوس. ويعتبر الدوبلكس الاختيار المفضل للكثير من محبي الشقق ذات المساحات الواسعة والباحثين عن الخصوصية. وتتراوح مساحة شقق للبيع في الحي المتميز بمينا جاردن سيتي من 250 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. أما البنتهاوس فهو يعتبر الاختيار المفضل لمحبي الطبيعة والأدوار العليا حيث يمكنهم التمتع بالهواء النقي والمساحات الخضراء من أعلى نقطة. وتتميز شقق البنتهاوس بالمساحات الواسعة حيث تتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع في مينا جاردن سيتي من 300 إلى 630 متر مربع. وتتكون أغلب شقق البنتهاوس في مينا جاردن سيتي من 4 غرف و 4 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال كبيرة.ويبلغ متوسط سعر البنتهاوس 2,800,000 جنيه.

ومن أكثر المناطق شيوعا أيضا في 6 أكتوبر المنطقة السياحية حيث تعتبر الاختيار المفضل للكثير من الباحثين عن شقق للبيع فى اكتوبر الحى المتميز. وتتميز تلك الشقق بالمساحات الواسعة أيضا حيث تتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع في المنطقة السياحية من 220 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالمنطقة السياحية 6 اكتوبر 1100000 جنيه.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقة للبيع بالحى المتميز 6 اكتوبر، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد المزيد من المعلومات عن أفضل شقق المعروضة للبيع في الحي المتميز.