إعادة تعيين

بنتهاوس (روف) للبيع في مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
135 results

مناطق قريبة من مدينة 6 أكتوبر

استثمر في روف للبيع 6 اكتوبر

انتشر في الآونة الأخيرة مصطلح "البنتهاوس" في المدن السكنية الحديثة في مصر وهي عبارة عن شقة في الدور الأخير من البنايات الشاهقة وتكون مصحوبة بروف لتمكن الأفراد من التمتع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من أعلى نقطة. وغالبا ما يتمتع هذا النوع من الوحدات السكنية بمميزات الترف، فهو يوفر نمط من الرفاهية للأفراد لما يحتويه من مرافق مميزة، كما أنه يوفر الحرية الكاملة للأفراد حيث أن من أهم مواصفات البنتهاوس أن يكون الدور بأكمله ملكا لك. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن روف للبيع 6 اكتوبر لما تنفرد به المدينة من موقع استراتيجي حيث تقع على حدود القاهرة بعيدا عن صخب المدينة وازدحامها وبالقرب من عدد من الطرق الرئيسية مثل المحور وطريق إسكندرية الصحراوي و الدائري الذي يربط بين جميع المناطق السكنية بالقاهرة مما يسهل الوصول منها وإليها. ويعتبر الكثير من الأفراد 6 اكتوبر مدينة مثالية للمعيشة والاستثمار حيث التخطيط والتقسيم الجيد للأحياء والشوارع السكنية فيها والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن انتشار المساحات الخضراء والحدائق في كافة أرجائها. كما أنها تضم الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية والصحية والأسواق والمراكز التجارية والبنوك والمطاعم والكافيهات وغيرها.


استثمر في روف للبيع 6 اكتوبر
روف للبيع باكتوبر على بروبرتي فايندر

روف للبيع باكتوبر على بروبرتي فايندر

وتضم مدينة 6 اكتوبر العديد من المناطق الحيوية مثل الحي المتميز و حي البشاير والورود وحي غرب سوميد وحي الأشجار والمناطق الشمالية السياحية ومنطقة جنوب الأحياء السكنية ولكل منها طابع خاص. وتنفرد تلك المناطق باحتوائها على العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية المميزة والتي ازداد الإقبال عليها بشكل كبير من قبل الأفراد والعائلات نظرا لأنها مسورة وبالتالي فانها تتيح للأفراد الشعور بالأمان والخصوصية، كما أنها تشتهر بالمساحات الخضراء والحدائق الواسعة ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة بعيدا عن الضوضاء المسيطر على المدينة، وبذلك ستضمن حياة آمنة ومرفهة لعائلتك. ورغم تنوع الوحدات السكنية بتلك الكمبوندات ما بين فيلات وشقق وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبلكس، الا أنه يرتفع الطلب على شقة روف للبيع 6 اكتوبر لما تنفرد به من مميزات تتمثل في المساحات الواسعة والتصميمات الهندسية الرائعة لتلك الوحدات فضلا عن المرافق كما ذكرنا سابقا. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة من حيث الموقع الجغرافي والأسعار والخدمات. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن روف للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر داخل كمبوند.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن روف للبيع ب6 اكتوبر؟

الحي الخامس هو أحد أهم وأشهر الأحياء السكنية بمدينة 6 اكتوبر، فهو ينفرد بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مدخل المدينة وطريق الجيزة – الواحات البحرية مما يسهل الوصول منه واليه. كما أنه يقع بالقرب من العديد من المراكز الخدمية الهامة مثل مكتب البريد ومدينة الثقافة والعلوم ومجمع المعاهد الأزهرية وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن روف للبيع 6 اكتوبر الحى الخامس. ويزداد الإقبال على الحي الخامس بشكل عام من أفراد الطبقة فوق المتوسطة. أما إذا كنت ترغب في السكن باحدى أرقى المناطق السكنية بالمدينة، سيكون روف للبيع بغرب سوميد 6 اكتوبر الاختيار الأنسب لك. وينفرد الحي بموقعه الجغرافي المتميز أيضا بالقرب من مدخل المدينة على محور 26 يوليو وطريق الواحات ويحيط به العديد من الخدمات الهامة مثل جامعة 6 اكتوبر ومستشفى الجامعة وجهاز المدينة وفندق الجامعة والمكتبة ومسجد الحصري و نادي 6 اكتوبر الرياضي وسيتي سكيب مول ومستشفى دار الفؤاد. كما أنه يقع بالقرب من العديد من المطاعم المميزة مثل مطعم فالح أبو عنبة وأطيب شامي وشيف الشام وحسني الكبابجي ومطعم الحرمين وسهران وبابا جونز وغيرها. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من العائلات والباحثين عن روف للبيع فى 6 اكتوبر. ويشتهر الحي بالتصميمات الساحرة للوحدات السكنية فيه والشوارع الواسعة الممهدة والحدائق الغنية، كما أنه يضم عدد من المدارس الدولية والبنوك وغيرها من المراكز الخدمية. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على روف للبيع 6 اكتوبر غرب سوميد.

ويعتبر بالم باركس من الكمبوندات السكنية التي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير من قبل الأفراد و المتزوجين الجدد حيث أنه يمزج بين الهدوء وأسلوب المعيشة الفاخر. ويضم الكمبوند مركز خدمات وصالة مجهزة للألعاب الرياضية وحمامات سباحة ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من الكمبوندات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة روف للبيع فى 6 اكتوبر بالم باركس 4.000.000 جنيها. أما ماونتن فيو تشيل أوت بارك فهو من الكمبوندات الراقية أيضا وينفرد بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة 6 أكتوبر وعلى بعد 8 دقائق من ميدان جهينة و7 دقائق من سمارت فيلدج، كما أنه يقع بالقرب من مول العرب وهو أحد أكبر المراكز التجارية بالقاهرة. ويحتوي الكمبوند على خدمات تفوق توقعات الجميع، فهو يضم أول منتجع تايلاندي للتجميل في مصر وشلالات للمياه وجاكوزي وبحيرة مخصصة للاسترخاء وممارسة اليوجا وجيم وسبا ومناطق للجري والدراجات بالإضافة إلى المحلات التجارية والمراكز الرياضية والتعليمية. ويبلغ متوسط سعر روف للبيع بمدينة 6 اكتوبر ماونتن فيو تشيل اوت بارك 1.500.000 جنيها. كل ذلك بدوره جعل من الكمبوند الاختيار المثالي للسكن بالنسبة للكثير من الأفراد.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن روف للبيع 6 اكتوبر 2017، ادخل على موقعنا وستجد المعلومات الكاملة عن أفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي – المساحات – الأسعار – المرافق المصاحبة للروف – حالة التشطيب من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة.