إعادة ضبط

شقة للبيع في واتر سايد, الجونة

نفسك تعيش في مكان راقي وتكون جار للمشاهير؟

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,550 قدم مربع / 144 متر مربع
عدد الغرف:
4
حمامات:
3
5,350,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
واتر سايد
محافظة البحر الاحمر, الغردقة, الجونة

وسيط

Home Vacation

Home Vacation

تفاصيل العقار

شقة سوبر ديلوكس من 4 غرف نوم مفروشة بالكامل ومجهزة بإطلالة على حمام السباحة واللاجون للبيع في شقق ووتر سايد الجونة.
لو بتدور علي الرفاهية والاسترخاء يبقي الشقة دي اختيار مثالي. الشقة أربع غرف نوم جاهزة بالكامل وفيو رائع لبحيرات الجونة من الليفنح وغرفة النوم وحتي المطبخ شايف فيو تحفة.
مساحة الشقة كبيرة وواسعة جدا وفيها أربع غرف نوم واحدة منهم ماستر بحمام خاص وغرفتين نوم أخريين ، وغرفة مربية واحدة بحمامها.
الشقة فيها 3 حمامات و مطبخ امريكي مجهز بالكامل لتناول الطعام مع تجهيزات رخام وأدوات المطبخ المدمجة من الاستالستيل المقاوم للصدأ.
الشقة في الطابق الأرضي ، وتصميمها الداخلي يعطي شعور فوري بالهدوء والاسترخاء والترحيب خاصة أنك ستستمتع بإطلالة على البحيرة في أي مكان من مكان الإقامة الخاص بك ،الشقة مفروشة بالكامل بأثاث عصري ومجهزة بالكامل بتلفزيون ، ثلاجة وموقد وفرن وغسالة ومكيفات.
الحياة في الجونة مش مجرد منزل جميل في مكان مثالي ، لكن عندك الشمس بجمالها والبحيرات الزرقاء والمكان آمن جدا ومبهج للأطفال. اختار آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم الجونة كمنزل دائم أو منزل لقضاء العطلات. والنتيجة هي مزيج فريد من الجمال والطبيعة والمجتمع المزدهر.
المدينة مليئة بالحيوية ومخططة بشكل رائع موقعها مثالي على طول 10 كم من شاطئ البحر ذي المناظر الخلابة والشمس المشرقة على مدار العام والهندسة المعمارية الحائزة على جوائز ومجموعة مثيرة من الأنشطة الرياضية والترفيهية.
الجونة مدينة كاملة بها مستشفيات ومدارس ومراكز جامعية ومنشآت. تم بناء أحياء الجونة حول ثلاثة مراسي عالمية المستوى ، وملاعب غولف للبطولات من 18 حفرة ، وواحد من أكبر حدائق الكابلات في العالم ، و 17 فندقًا تتراوح من بيوت الضيافة الحميمة إلى منتجعات من فئة الخمس نجوم على شاطئ البحر ، وقد تم تصميم أحياء الجونة مع عجائب معمارية مستوحاة من النوبة ، توسكانا والأندلس. تقع الجونة على بعد 25 كم فقط من مطار الغردقة الدولي ، وتبعد مسافة قصيرة بالطائرة عن جميع العواصم الأوروبية الرئيسية.

مزايا

مفروشة
حارس أمن
حديقة خاصة
حوض سباحة للأطفال
خزائن حائط
مسبح مشترك
مطل على بحيرات
منطقة للشواء

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

5,350,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار