إعادة تعيين

شقق للبيع في شارع النصر, الغردقة

الترتيب حسب:
2 results

مناطق قريبة من شارع النصر

الجانب الحضاري لشقق للبيع بالغردقة شارع النصر

يعتبر شارع النصر من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالغردقة. وينفرد هذا الشارع بالعديد من الخصائص التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الشوارع السكنية في تلك المدينة وأكثرها شهرة، فهو تحفة فنية في قلب الغردقة. علاوة على ذلك، فإنه شارع متسع وممهد ويتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به، ولذلك فهو يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين. ويعتبر هذا الشارع من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالغردقة شارع النصر. وتستهدف محافظة البحر الأحمر تحويل هذا الشارع الى مقصد سياحي، الأمر الذي يساهم في ظهور مدينة الغردقة بالمظهر الجمالي اللائق بكونها احدى أهم المقاصد السياحية المصرية. ومن مميزات هذا الشارع أيضا انتشار المساحات الخضراء والحدائق في كافة أرجائه وميادينه حيث أنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. ليس هذا فقط، بل انه يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. ومن مميزات هذا الشارع أيضا سهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق الغردقة – سفاجا. وتعتبر مدينة الغردقة بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الإقبال عليها حيث التخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ناهيك عن أنها تعد العاصمة الادارية لمحافظة البحر الأحمر وتشغل مساحة 40 كم من الشريط الساحلي للشاطئ الغربي للبحر الأحمر. وتضم تلك المدينة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم.


الجانب الحضاري لشقق للبيع بالغردقة شارع النصر
خصائص و اسعار الشقق بالغردقة في شارع النصر

خصائص و اسعار الشقق بالغردقة في شارع النصر

وقد برز شارع النصر على رأس العديد من الشوارع السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في احتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة، كما أنه يضم ممرات للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتوفير بيئة صحية للأفراد وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بشكل مستمر والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. ومن مميزات هذا الشارع أيضا أنه يجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق جوا جذابا وساحرا لقاطني المدينة. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية وتنوعها هناك إلا أنه يزداد الإقبال على شقق للبيع في الغردقة شارع النصر بشكل خاص نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 60 – 200 متر مربع. ومن مميزات تلك الشقق أنها فخمة وفسيحة وتضم غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

وتضم شقق للبيع في شارع النصر بالغردقة كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، الشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، خدمة حارس العقار، والحدائق، وحمامات السباحة، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات، ومنطقة للشواء، وحوض سباحة للأطفال. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تنفرد بإطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والبحيرات ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ومن مميزات الشقق السكنية هناك أيضا واجهاتها المعمارية المبتكرة، ومداخلها الفاخرة، كما يوجد مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ومن حيث أسعار تلك الشقق، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 450.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. 

وتتضمن المرحلة الاولى بالمشروع تطوير مساحة 24000 متر مربع وتشمل مسرح، ومحال تجارية، ومطاعم، وساحات مفتوحة، ومناطق جلوس، وعناصر مائية. ليس هذا فقط، بل يحيط بالشقق السكنية المعروضة للبيع هناك العديد من الخدمات المميزة مثل مستشفى الحياة، وصيدلية د/ نانسي بطرس، والمطعم المغربي، والبنك الأهلي المصري، وسوبر ماركت كارفور الذي يعد من أكبر السلاسل التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. كما يوجد خدمات أخرى تتمثل في مدرسة الصديق يوسف، ومركز طب الأعماق والطوارئ البحري، وصيدلية العزبي، وسوبر ماركت ابو عشرة، والمواردي كافية، وقصر فيرساي وغيرها. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع الغردقة شارع النصر، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبمساحات وأسعار متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.