إعادة تعيين

شقق للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة

الترتيب حسب:
38 results

استثمر في شقق للبيع فى الغردقة الاحياء

تعتبر منطقة الاحياء الغردقة من أحدث المناطق السكنية بتلك المدينة وأكثرها رقيا. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من المناطق السكنية ذات الطراز الحديث، وتجمع ما بين البساطة والجمال في آن واحد. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق الغردقة – الإسماعيلية، وطريق النصر مما يسهل الوصول اليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. وتعتبر منطقة الأحياء من أكثر المناطق السكنية الهادئة هناك، ولذلك فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في السكن بمنطقة هادئة والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى الغردقة الاحياء. وتهدف تلك المنطقة الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخر حيث تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة والتي تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها والبحيرات ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل يوم في الصباح الباكر على أصوات تغريد الطيور والمناظر الطبيعية الخلابة والتي بدورها تبعث السعادة والبهجة في نفوس الأفراد، ولذلك فان تلك المنطقة تعد نقطة جذب للكثير من الأفراد.


استثمر في شقق للبيع فى الغردقة الاحياء
شقق للبيع فى الاحياء بالغردقة على بروبرتي فايندر

شقق للبيع فى الاحياء بالغردقة على بروبرتي فايندر

وبالرغم من تعدد الأحياء السكنية في الغردقة مثل حي السقالة، والجزر، والدهار، والعشوائيات برز حي الأحياء على رأس العديد من الأحياء الأخرى ليصبح الاختيار الأول والمفضل للمشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في التخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة. علاوة على ذلك، فانها تجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة وهو ما يبحث عنه الكثير من الأفراد في الأونة الأخيرة، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع فى الغردقة الاحياء. ومن المتوقع أيضا أن يكون هذا الحي من أهم وأشهر الأحياء السياحية مستقبلا نظرا لاحتوائه على مجموعة من المنتجعات السياحية الفاخرة تحت التأسيس، كما أنه من الأحياء التي يتم تطويرها بطريقة مستمرة، ولذلك فهو يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين.

وتنفرد شقق للبيع الغردقة الاحياء بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 28 – 150 متر مربع. وتعتبر الشقق الصغيرة والمعروفة أيضا بالاستوديو من أكثر أنواع العقارات شيوعا بين الأفراد هناك والمقيمين بالغردقة بغرض العمل نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم حيث تتراوح من 28 – 80 متر مربع. وبالرغم من أنها صغيرة المساحة الا أنه يزداد الاقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شقق الاحياء للبيع بالغردقة نظرا لأنها تكون مصاحبة بالعديد من المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة وحمامات السباحة وخدمات التنظيف وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات، ناهيك عن اطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات. علاوة على ذلك، فان أسعار تلك الشقق تكون منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الشقق السكنية العادية حيث يبلغ متوسط سعرها 300.000 جنيهاً. أما الشقق الكبيرة فهي تعتبر الاختيار المفضل للعائلات الكبيرة الذين يقيمون في الغردقة أو يذهبون الى هناك لقضاء العطلة الصيفية بعيدا عن التلوث والازدحام المسيطر على المدينة نظرا لأنها تكون فخمة و فسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة. وعادة ما تتكون تلك الشقق من ثلاثة غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع الغردقة الاحياء المائية وذلك بفضل تصميماتها الداخلية المميزة وألوانها المبهجة والتي بدورها تبعث الراحة والسعادة في نفوس الأفراد. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بتقسيماتها الداخلية الرائعة أيضا حيث يكون مظهر الغرف هناك واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا، ناهيك عن تصميماتها الخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق. ليس هذا فقط، بل ان منطقة الأحياء المائية تنفرد باحتوائها على متحف الأحياء البحرية والمعروف ب "جراند أورديوم" ويمتد على مساحة 22.000 متر مربع. ويعد هذا المتحف بشكل عام ثالث أكبر متحف "للمحاكاة البحرية" في العالم. ومن اهم ما يميز حي الأحياء بشكل عام موقعه الجغرافي المتميز بالقرب من مطار الغردقة الدولي، الأمر الذي يسهل الوصول اليه من مختلف الدول العربية والأجنبية.

وعلى غرار حي الأحياء، فان اقبال المشتريين والمستثمرين يزداد على شقق للبيع بالغردقة مبارك 8 حيث يحيط بها مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مستشفى النيل، ومارينا الغردقة، ومدرسة طلائع المستقبل للغات، وفندق سي جاردن، و سيجل بيتش ريزورت، ومطعم "ماكدونالدز"...ألخ.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. فاذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى الغردقة بالصور بشكل عام أو في حي الأحياء بشكل خاص، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر و بمساحات وأسعار متنوعة.