شقة للبيع في فيراندا, منطقة سهل حشيش

للبيع شقه 120م بفيراندا سهل حشيش فيو كلوب هاوس

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2

متاح من:

٢٤ أبريل ٢٠٢٤


٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فيراندا

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, منطقة سهل حشيش

وسيط

samy asaad

Living Red Sea

(51 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

للبيع بسهل حشيش 120م2 مفروشة بشكل جيد على المدى الطويل
2 غرفة نوم – 2 حمام – مفروشة بالكامل
الدور الأول - أمام مبنى النادي
مفروشه بالكامل
السعر : 7.500.000 جنيه
- من المتفق عليه علمياً أن كونك محاطاً بالمناظر الطبيعية الخضراء يقلل من التوتر، ويحسن الصحة العامة والرفاهية على المستوى الجسدي والنفسي، ويعكس مشاعر السلام والطمأنينة والفرح والصفاء.

*عن فيراندا سهل حشيش"

- تمتد الشرفة الأرضية على مساحة 130 ألف متر مربع، وهي بمثابة شهادة على التصميم الدقيق الذي يمزج بين الحدائق الغريبة. هنا في فيراندا، يتمتع أصحاب المنازل بمناظر بانورامية عند كل منعطف، كل ذلك بينما يستمتعون بالتزام لا يتزعزع بخصوصيتهم.

- انغمس في تجربة الشرفة، حيث يتمتع السكان بمجموعة من المرافق ووسائل الراحة المتميزة، بما في ذلك الشاطئ الحصري والنادي والمنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية كاملة الوظائف وحمامات السباحة الجذابة وبرج الساعة المميز. وتتجاوز هذه العروض بيوت العطلات التقليدية، وتصوغ أسلوب حياة ومجتمعًا مترابطًا بشكل وثيق يتماشى تمامًا مع الرغبات المستحقة لسكانه.

- يضمن تألق الشرفة المعمارية الخصوصية المطلقة لكل صاحب منزل، مع شرفات كبيرة ذات مناظر خلابة ووحدات منظمة في المحاكم. استيقظ على المناظر الخلابة لرمال البحر الأحمر الكريمية وجباله الشامخة، مما يوفر خلفية خلابة لحياتك اليومية.

- تم ترتيب مساكن الشرفة بذكاء في ملاعب، مما يضمن الخصوصية ويوفر إطلالات حصرية على حمامات السباحة. تهدف هذه البحيرات المصممة بعناية لتكمل تضاريس سهل حشيش إلى تعزيز الشعور العام بالهدوء وتحقيق أقصى قدر من الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

LR18

نُشِر:

منذ 11 أيام


٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار