إعادة تعيين

شقق للبيع في حى الكوثر, الغردقة

الترتيب حسب:
33 results

الجانب الحضاري لشقق للبيع فى الغردقة الكوثر

يعتبر حي الكوثر من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالغردقة. ويتمتع هذا الحي بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أكثر الأحياء السكنية الهادئة، ولذلك فهو يعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة. علاوة على ذلك، فانه ينفرد بتنوع مستويات الاسكان به حيث يقطنه أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للعديد من المشتريين والمستثمرين. ومن أهم ما يميز هذا الحي شواطئه الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة بالاضافة الى الطقس المعتدل طوال العام. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى الغردقة الكوثر. وبالرغم من أن هذا الحي يعد من الأحياء المتوسطة الا أنه يضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كمراكز التسوق والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات. ليس هذا فقط، بل انه العمارات السكنية به تعتبر حديثة وراقية وتنفرد بتصميماتها الخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق. وتعتبر الغردقة من أجمل الوجهات السياحية في مصر وأكثرها شهرة، كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأحمر ويحدها جبال الأحمر غربا وساحل البحر الأحمر شرقا ومدينة راس غارب شمالا ومدينة سفاجا جنوبا. وبالرغم من أن الغردقة كانت عبارة عن مدينة صيد صغيرة الا أنها أصبحت مركزا بحريا عالميا مع مرور الوقت، ولذلك فهي تستقطب الأفراد من كل حدب وصوب.


الجانب الحضاري لشقق للبيع فى الغردقة الكوثر
اسعار شقق للبيع فى الغردقة الكوثر

اسعار شقق للبيع فى الغردقة الكوثر

وبالرغم من تعدد الأحياء السكنية بمدينة الغردقة الا أن حي الكوثر قد لفت أنظار العديد من المشتريين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في التخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة. علاوة على ذلك، فانه يشتهر بالعمائر السكنية ذات الواجهات البيضاء والتنظيم المعماري الجيد، ويفصل بين تلك العمائر مساحات خضراء واسعة وأشجار ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع فى الغردقة منطقة الكوثر.

ويحيط بتلك الشقق مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كما ذكرنا سابقا وتتمثل في سوبر ماركت مترو وهو أحد أكبر السلاسل التجارية بالقاهرة ويضم مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. كما يحيط بشقق للبيع الغردقة الكوثر خدمات أخرى مثل المستشفى المصري، ومكتبة سمير وعلي، ومطعم الكوثر، وأرابيسك هوت كافيه، ومركز الغردقة الطبي، وعناني جروب، ومطعم وكافيه المتولي، ومكتب تمثيل جامعة ديلاوير للعلوم بالشرق الأوسط، وكذلك عدد من البنوك مثل بنك اتش اس بي سي، وبنك سي أي بي. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تنفرد بسهولة الوصول اليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى وذلك من خلال عدد من الطرق الرئيسية مثل شارع الفندق، وطريق النصر. أما من حيث الأسعار فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالغردقة الكوثر 400.000 جنيهاً. وبالرغم من أن تلك الأسعار تكاد تكون في متناول أيدي الجميع الا أنه يوجد تسهيلات في السداد للمتقدمين على تلك الشقق والتي بدورها تتيح للأفراد حرية تقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.

وتضم شقق للبيع بالغردقة الكوثر كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة ومواقف السيارات الخاصة والمكيفات المركزية وتجهيزات المطبخ والشرفات وخزائن الحائط وحمامات السباحة، ناهيك عن اطلالتها الساحرة على البحيرات ليتمتع الأفراد بالمناظر الطبيعية الخلابة بعيدا عن ضوضاء المدينة. ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. وتنفرد شقق للبيع فى حى الكوثر الغردقة بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 60 – 150 متر مربع.

وتعتبر الشقق الصغيرة والمعروفة أيضا بالاستوديو الاختيار الأمثل للكثير من الأفراد والراغبين في السكن بمفردهم نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم. ويزداد الاقبال على الاستوديو بين الباحثين عن شقق الغردقة الكوثر نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق السكنية العادية مما يسهل على الأفراد تحمل نفقاتها وحدهم دون الحاجة الى شريك. علاوة على ذلك، فان عدم وجود تقسيم داخلي بتلك الشقق يجعل مساحتها تبدو أكبر، كما أنه يتيح للأفراد فرصة الابتكار في ديكور مميز يعبر عنهم. أما العائلات فيفضلون البحث عن شقق للبيع في الكوثر الغردقة ذات مساحات واسعة أي في حدود 100 متر نظرا لأنها تكون فخمة و فسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويعتبر شارع البولينج من أكثر الشوارع التي يزداد الاقبال عليها بين المشتريين والمستثمرين حيث أنه يعد من أكبر الشوارع السكنية بالحي وأكثرها حيوية حيث يضم العديد من الخدمات المميزة مثل مدرسة القديس يوسف، والمدرسة الألمانية بالغردقة، وستار جيم، ومركز البولينج، والمنتجع البريطاني، وسوبر ماركت ابو عشرة، و المواردي كافيه، وصيدلية العزبي....ألخ.

وعلى غرار حي الكوثر، فان اقبال المستثمرين يزداد على شقق للبيع بالغردقة الدهار حيث أنه يعد من الأحياء السكنية ذات الطراز العريق، كما أنه يبرز الحياة المصرية التقليدية الممزوجة بالطابع البدوي. ويضم هذا الحي مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والأسواق القديمة، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للعديد من الأفراد وكذلك السياح. وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للبيع بالغردقة بالهضبة حيث يعد هذا الطريق من أهم الطرق السياحية بحي الدهار حيث يضم مجموعة من المنتجعات السياحية الفاخرة مثل سي جل بيتش ريزورت، ومنتجع الباشا، ومينا مارك بيتش ريزورت. علاوة على ذلك، فان هذا الطريق يضم مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات مثل مطعم حضرموت، ومطعم جاد، ومطعم سي السيد، وسمر لاند...ألخ.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقة للبيع الغردقة الكوثر، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة.