إعادة تعيين

شقق للبيع في الجونة, الغردقة

الترتيب حسب:
288 results

الجونة الغردقة شقق للبيع للاستثمار

تعتبر الغردقة من أكثر المناطق التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالغردقة حيث أنها من أحدث وأرقى المنتجعات السياحية التي تم إنشاؤها هناك. وتتمتع الجونة بالعديد من الخصائص المميزة والتي تجعل منها الوجهة المعيشية و الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد والتي تتمثل في موقعها الاستراتيجي شمال الغردقة وعلى الساحل الغربي للبحر الأحمر. وبفضل هذا الموقع الممتاز، أصبحت الجونة على مقربة من مجموعة من أشهر المناطق التاريخية والسياحية في سيناء مثل الأقصر وأسوان وسيناء. وتنفرد الجونة بمساحتها الواسعة وتصميمها الهندسي الرائع حيث أنها صممت وفقا لأحدث وأرقى التصاميم الهندسية العالمية فضلا عن المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على الجونة الغردقة شقق للبيع. وتنفرد تلك القرية بالهدوء التام على عكس مدينة الغردقة فهي أكثر حيوية، ولذلك فهي تعتبر الاختيار المفضل للراغبين في الاسترخاء والاستجمام أمام البحر بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال الذهبية فضلا عن طقسها الرائع صيفا وشتاءا، فهي تهدف الى توفير اسكان فاخر إلى جانب نمط حياة صحي ومميز، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


الجونة الغردقة شقق للبيع للاستثمار
مميزات واسعار الشقق في الجونه

مميزات واسعار الشقق في الجونه

وبالرغم من انتشار العديد من البقاع الجديدة الساخنة بالغردقة والتي تنفرد باحتوائها على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة في العالم مثل سهل حشيش ومكادى و سوما باي إلا أن الجونة برزت على رأس جميع تلك المناطق لتصبح الاختيار الأول للمشترين والمستثمرين لحجز وحدات سكنية بها والتي تنفرد بتنوعها ما بين فيلات ودوبلكس وشقق وشاليهات. فمنذ إنشائها تحولت المدينة الراقية بشكل سريع وملحوظ جدا لواحدة من أكثر المدن في البلد جذبا للسياح حيث يأتي إليها السكان المحليين والأجانب من كل حدب وصوب وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي كما ذكرنا سابقا وطبيعتها الساحرة حيث أنها صنفت من قبل الأفراد على أنها إحدى أجمل المدن في العالم. علاوة على ذلك، فإنه يتوفر بها مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الغوص والجولف وهي الرياضة المفضلة للكثير من أبناء الطبقة الأرستقراطية بالإضافة إلى ركوب الخيل والسفاري والاسكواش وغيرها. ومن هنا يتضح لنا لماذا ارتفع الطلب بشكل كبير على شقق للبيع في الجونة الغردقة.

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 60 – 200 متر مربع و تتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، تنفرد شقق للبيع في الجونة بتنوع تصميماتها على الطراز الأمريكي والنوبي والغربي والهندي و اليوناني والأوروبي لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات حيث يتميز سياحها بتنوع ثقافاتهم. كما أنها تضم مجموعة متنوعة من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة وحمامات السباحة وصالات رياضية مشتركة ونوادي صحية وخدمات التنظيف والشرفات فضلا عن إطلالتها المميزة على المساحات الخضراء والبحيرات. ومن حيث اسعار الجونة الغردقة فهي باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق الأخرى بالغردقة حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع فيه 3.000.000 جنيهاً.

وتضم الجونة العديد من المناطق الحيوية مثل أبوتيج و كفر الجونة والمعروفة أيضا ب "داون تاون" ونيو مارينا وميدان تمر حنة و لكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في الجونة بالتقسيط. وتعتبر منطقة ابو تيج مارينا من المناطق التي يزداد إقبال الأفراد عليها بشكل كبير، فهي من المناطق الرائعة هناك وقد تم تطويرها من قبل إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "أوراسكوم". ويتم تطوير تلك المنطقة باستمرار لاستقبال اليخوت الكبيرة الحجم، كما أنه يتوافر بها رحلات بحرية منتظمة إلى أبو سمبل ومعبد الكرنك ووادى الملوك في الأقصر وأسوان. ومن هنا يتضح لنا لماذا يرتفع الطلب على تلك المنطقة من الباحثين عن شقق للبيع فى الجونة. ليس هذا فقط، بل تتميز تلك المنطقة بالإطلالة الساحرة للكافيهات والمطاعم بها على شاطئ البحر. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع ابو تيج مارينا 5.000.000 جنيها.

أما سوان ليك فهي من القرى السياحية التي تم إنشاؤها وتطويرها حديثا في قلب مدينة الجونة وتتميز بشواطئها الساحرة ذات المياه الصافية والرمال البيضاء فضلا عن وحداتها السكنية الرائعة على الطراز اليوناني والتي تنفرد بتألقها العمراني وانسجامها مع السماوات والبحر. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى سوان ليك الجونة 4.000.000 جنيها. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وفقا لأنماط التصميم اليونانية الحديثة وتشطيباتها الفاخرة، ويحيط بها الكريستال لاجون والمساحات الخضراء وكذلك الحدائق من كل جانب ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في طويلة الجونة نظرا لأنها تعد من أروع الجزر بمنتجع الجونة والتي تتيح للأفراد فرصة للاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة وضجيجها وكذلك مشاهدة جميع معالم المياه وروائعها المغمورة تحت سطحها فضلا عن وجود الدلافين التي تسبح بجوارك على الشاطئ. علاوة على ذلك، فانك ستتمتع بتناول أشهى المأكولات السويسرية مع الإطلالة الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة.

ويعتبر منتجع مانجروفي ريزدنس من أوائل المنتجعات السياحية التي تم إنشاؤها في الجونة ويتبع شركة "مانجروفي" للاستثمار العقاري، كما أنه تم استيحاء اسم المشروع من شجرة المنغروف العالمية. ويحيط بشقق للبيع فى الجونة مانجروفي ريزيدنس الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد مثل الأمن والحراسة والبوتيك هوتيل و الشواطئ وحمامات السباحة وخدمات التدبير المنزلي وقاعات للمناسبات والحفلات و الكلوب هاوس ومنطقة تجارية ونادي صحي ومطاعم وكافيهات. ويبلغ متوسط سعر الشقق هناك 3.000.000 جنيهاً.

واخيرا، اذا كنت ترغب في الاستثمار بمنتجع الجونة، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق السكنية المعروضة للبيع هناك و بتصميمات واسعار تناسب الجميع.