إعادة تعيين

شقق للبيع بالغردقة

الترتيب حسب:
524 results

مناطق قريبة من الغردقة

اكتشف أفضل الأحياء للبحث عن شقق للبيع بالغردقة

منذ الألفية الثانية ازدهرت الحياة السكنية والسياحية بالغردقة ازدهارًا كبيرًا، فقد أصبحت إحدى المُدن الساحلية التي تُدر دخلًا وفيرًا من العملة الأجنبية على البلاد لاحتوائها على العديد من المنتجعات السياحية الراقية مثل: الجونة وسهل حشيش اللتان يقصدهما السائحين خصيصًا من جميع أنحاء العالم فضلًا عن موقعها المميز بالقرب من أكبر آبار البترول في محافظة البحر الأحمر الأمر الذي دفع العديد من المُستثمرين إلى توجيه العديد من مشروعاتهم الاستثمارية إلى هناك. فازدهر سوق العمل هناك وزادت الحاجة إلى الأيدي العاملة وأُنشئت المجمعات السكنية لتلبية الطلب على عقارات الغردقة للبيع وخاصًة شقق للبيع في الغردقه.

تنوعت المشاريع السكنية بالغردقة لتوافق جميع الأذواق والاحتياجات بداية من: الشقق ذي الغرفة الواحدة والشقق العادية وحتى الدوبلكس والشقق الفندقية. وتُعد شقق الغردقة هي الأكثر طلبًا من بينهم جميعًا وذلك لأنها متوفرة بأسعارمعقولة ومساحات واسعة ومعظمها يتميز بإطلالة مباشرة على البحر. وتُعد الجونة من أكثر الأماكن التي لاقت إقبالًا كبيرًا من الباحثين عن شقق للبيع فى الغردقة وذلك لأنها إحدى أكبر وأحدث المنتجعات السياحية هناك. تُعد اسعار شقق للبيع في الجونة هي الأكثر ارتفاعًا في الغردقة بأكملها وذلك يُعزى إلى الرفاهية التي تسيطر على ربوع المكان بداية من الشواطئ الخاصة وميناء اليخوت ومطار الطائرات الخاصة وحتى النوادي الليلية والمحلات التجارية والمطاعم والمدارس الدولية. علاوة على ذلك، فانها تعتبر الاختيار الأمثل لمحبي الطبيعة والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على هذا المنتجع بين الباحثين عن شقة للبيع الغردقة أنه قد تم تطويره من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "أوراسكوم للفنادق والتنمية" والتي بدورها تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها لعملائها.

وتتميز الجونة بموقعها الاستراتيجي حيث تبعد عن القاهرة بمسافة 470 كم، كما أنها تبعد عن مطار الغردقة الدولي بمسافة 22 كم، الأمر الذي يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق والدول العربية والأجنبية. ومن أهم ما يميز الشقق السكنية هناك تصميماتها الهندسية الرائعة والتي تنفرد بتنوعها على الطراز الايطالي، والمصري، والنوبي، والأسباني، واليمني، والأندلسي لتناسب كافة الأذواق. ويستقطب هذا المنتجع الراقي كل من يرغب في شراء شقة في الغردقة حيث التخطيط الجيد والمساحات الخضراء الواسعة والحدائق نظرا لأنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخر. ليس هذا فقط، بل ان هذا المنتجع الراقي ينفرد بارتفاع مستوى زواره اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. ويعتبر منتجع مانجروفي من أكثر المنتجعات التي يزداد الإقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في الجونة الغردقة، فهو يعد الاختيار المفضل لمحبي الهدوء والخصوصية، ناهيك عن اطلالته الساحرة على شاطئ البحر. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 4.000.000 جنيها. ويحيط بشقق الغردقة للبيع بمانجروفي كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الكلوب هاوس، والمنطقة التجارية، والنوادي الصحية، وحمامات السباحة، وخدمات التدبير المنزلي، وقاعات للحفلات والمناسبات بالاضافة الى الكافيهات والمطاعم.

ويأتي سهل حشيش في المرتبة الثانية للباحثين عن شقق للبيع فى الغردقه وهو إحدى المنتجعات السياحية في الغردقة التي تُعد الملجأ لهؤلاء الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة القاهرية. ويكون متوسط اسعار شقق للبيع في سهل حشيش 900,000 جنيه. وبالرغم من تعدد المشاريع السياحية في الغردقة إلا أن هذا المشروع الرائع استطاع أن يلفت أنظار العديد من المصيفين وكذلك المشتريين والمستثمرين حيث أنه يعد من المشاريع الاستثمارية العملاقة على ساحل البحر الأحمر. علاوة على ذلك، فقد جذب المشروع الراقي كل من يبحث عن شقق في الغردقة بالتقسيط نظرا لأنه يضم خدمات فريدة من نوعها مثل ملاعب الجولف، ومارينا لسياحة اليخوت، ومدينة فرعونية تحت الماء والتي تعد الاولى من نوعها لهواة سياحة الغطس. كما يتردد عليها باستمرار المتزوجين الجدد حيث أنها تتميز بجمال ورونق خاص مما جعلها الوجهة السياحية والاستثمارية المفضلة لأبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع.


شقق للبيع بالغردقة
شقق للبيع بالغردقة

أسعار الشقق بالغردقة

أما منطقة الكوثر بالغردقة فهي إحدى أرقى الأحياء السكنية هناك ويٌقبل عليها جميع الباحثين عن عقارات للبيع بالغردقة بوجه عام. فيطلق عليها المنتجع البريطاني فمبجرد دخوله يجالخك شعور قوي بأنك في إحدى أحياء بريطانيا العريقة بداية من التقسيم الداخلي للشوارع وحتى شكل المباني. وقد جذب الحي في مجمله كل من يبحث عن شقق تمليك فى الغردقة وذلك بفضل موقعه القريب من شاطيء البحر الأحمر واحتوائه على جميع المراكز الخدمية والترفيهية والتعليمية التي توفر لسكًانه حياة سهلة ومريحة. ويتميز الحي الكوثر بشواطئه الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة بالاضافة الى مناخه الرائع. ويكون متوسط اسعار شقق للبيع بالغردقة الكوثر 500,000 جنيه بالإضافة إلى وجود تسهيلات بالسداد على مُختلف الوحدات؛ الأمر الذي يجعل شراء شقة للبيع بالغردقة أمر يسير على الكثيرين. أما من حيث مساحات تلك الشقق، فهي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 60 – 150 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

وتضم شقق للبيع فى الغردقة الكوثر كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والأمن، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والمكيفات المركزية، وحمامات السباحة، وخزائن الحائط فضلا عن إطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والبحيرات ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. وتنفرد تلك الشقق بتصميماتها الداخلية والخارجية المميزة فضلا عن واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة. ويعتبر شارع البولينج من أكثر الشوارع التي يزداد الإقبال عليها من قبل العائلات والباحثين عن شقق للبيع الغردقة الكوثر نظرا لأنه شارع رئيسي، حيوي، ويضم العديد من الخدمات المميزة مثل المدرسة الألمانية، ومركز البولينج، وستار جيم، والمواردي كافيه، ومدرسة القديس يوسف، وصيدلية العزبي وغيرها.

وبالمثل، تعتبر شقق للبيع بالغردقة شارع النصر من أكثر الاختيارات شيوعا بين محبي المناطق الحيوية حيث يحيط بها العديد من المراكز الخدمية مثل سوبر ماركت كارفور، ومستشفى النيل، ومدرسة طلائع المستقبل للغات، ومستشفى ألفا، والبنك التجاري الدولي، ومركز الغردقة الطبي، وصيدلية العزبي، ومدرسة القديس يوسف، ومستشفى الحياة وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 450.000 جنيهاً. كذلك يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن شقق للبيع فى الغردقة ابو عشرة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من مطار الغردقة الدولي مما يسهل الوصول منها وإليها. كما أن تلك المنطقة تقع على مقربة من العديد من المعالم ومناطق الجذب مثل جزر أبو منقار وجزر الجفتون، فإذا كنت ترغب في الاستجمام والاسترخاء، ستكون أبو عشرة الاختيار الأمثل لك.

وحي الدهار هو إحدى أحياء وسط مدينة الغردقة الذي يتيح لقاطنيه الوصول إلى كافة أنحاء المدينة بشوارعها ومعالمها السياحية المختلفة بسهولة ويُسر. فهو واحد من أكثر أحياء الغردقة حيوية لا تهدأ الحياة به ليلًا أو نهارًا؛ فبالنهار تمتلئ شوارعه بصخب الباعة والتجًار والسائحين المتجولين بين متاجره المُختلفة جنبًا إلى جنب مع أصوات أمواج البحر الثائرة وكأنها تشارك السكًان حياتهم اليومية المشبعة بالحركة وبالليل يهدأ صخب النهار لتصطبغ شوارعه بسكينة العشاق وهدوء البحر. وهؤلاء الذين يستمتعون بذلك النوع من الحياة هم من يبحثون عن شقق للبيع بالغردقة الدهار. ويحتوي هذا الحي على مجموعة من الطرق السياحية مثل طريق الممشى، وطريق المطار، وطريق الهضبة، وطريق الشيراتون بالاضافة الى سوق السمك والأسواق الشعبية.

علاوة على ذلك، فإنه يعد من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن شقق تمليك للبيع بالغردقة على الطراز البدوي حيث أن هذا الحي يعد من الأحياء السكنية ذات الطراز العريق ويبرز الحياة المصرية التقليدية الممزوجة بالطابع البدوي. أما اذا كنت من محبي الأحياء السكنية ذات الطراز الحديث، سيكون حي الأحياء هو الاختيار الأمثل نظرا لأنه يضم مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة تحت التأسيس. أما حي السقالة فيزداد الإقبال عليه بين محبي المناطق الحيوية والباحثين عن شقق للبيع في الغردقة بالتقسيط، فهو يمثل الرقعة السياحية بالمدينة لما يضمه من نوادي، ومراكز للتسوق، وفنادق، ومطاعم تظل مفتوحة للسياح طوال الليل ليتمتعون بأجازة فريدة من نوعها.

ومن الأحياء والشوارع الاقتصادية التي تتسم اسعار الشقق فى الغردقة بها بالاعتدال النسبي الذي يناسب محدودي ومتوسطي الدخل: مبارك 8 وشارع الكهف. يبحث العديد من محدودي الدخل عن شقق تمليك بالغردقة بأسعار تبدأ من 150,000 جنيه فتكون شقق للبيع بالغردقة مبارك 8 هي الأنسب لهم. أما متوسطي الدخل الذين يبحثون عن شقق للبيع بالغردقة بالتقسيط 2016 بأسعار تبدأ من 300,000 جنيه تكون شقق للبيع بالغردقة شارع الكهف مُناسبة لاحتياجاتهم وميزانيتهم. ويتميز كلا الحيين بمستوى حياة راقٍ ومحترم. أما شقق للبيع بالغردقة مبارك 2 فهي تعد من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد والراغبين في السكن بشقة تطل على شارع رئيسي. وقد ازدادت أهمية منطقة مبارك 2 بفضل موقعها القريب من احدى أفخم وأشهر الفنادق بالغردقة وهو فندق "ماريوت". أما العائلات فيفضلون البحث عن شقق للبيع بالغردقة مبارك5 نظرا لموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المدارس مثل مدرسة طلائع المستقبل للغات، ومدرسة القديس يوسف وغيرها. وتنفرد تلك المنطقة بالتخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها.

وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للبيع فى الغردقة مبارك 11 وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة – الغردقة، وطريق الغردقة – راس غارب مما يسهل الوصول منها وإليها. كما أن تلك الشقق تقع بالقرب من العديد من الخدمات المميزة مثل النور ماركت، وسوبر ماركت اليوسف، والمدرسة الفرنسية الدولية، ومدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالبحر الأحمر. ليس هذا فقط، بل ان تلك المنطقة تعد من الاختيارات المفضلة للباحثين عن وحدات سكنية بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع مبارك 11 بالغردقة 130.000 جنيها مما جعلها نقطة جذب للعديد من الأفراد. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.

وبالرغم من ارتفاع أسعار الشقق السكنية في الآونة الأخيرة بالمقارنة لشقق للبيع بالغردقة 2016 إلا أنها مازالت من الوجهات السياحية المفضلة للكثير من المحليين، والعرب، والأجانب حيث تمتاز بشواطئها الساحرة، وشعابها المرجانية الرائعة، ناهيك عن شمسها الساطعة واحتوائها على العديد من المنتجعات السياحية الرائعة التي يتجه اليها السياح للاستجمام والاستمتاع بجمال الطبيعة. علاوة على ذلك، فإنها تضم ميناء تجاري مما أدى الى زيادة فرص العمل بها وكذلك تسهيل حركة ونقل البضائع من مكان لآخر. و لضمان وحدة سكنية خالية من العيوب، يمكنك الاطلاع على شقق للبيع فى الغردقة بالصور على مواقع التسويق العقاري المختلفة حيث أنها تمثل لك نموذج مصغرا من شكلها الحقيقي مما يسهل عليك عملية الاختيار. كما أنك ستجد على تلك المواقع المعلومات الكاملة عن تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمساحات، والأسعار بضغطة زر واحدة.

وأخيرًا، يُمكنك دائمًا البحث عن شقق للبيع بالغردقه على بروبرتي فايندر، حيث يوجد لدينا قائمة بأفضل شقق فى الغردقة للبيع بالصور من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر.