إعادة تعيين

استوديو شقق للبيع في الغردقة

الترتيب حسب:
60 results

مناطق قريبة من الغردقة

استوديو للبيع بالغردقة على بروبرتي فايندر

الاستوديو هو أحد الوحدات السكنية التي تم انتشارها في الاونة الأخيرة بين المستثمرين والمستأجرين بشكل كبير لما تنفرد به من مميزات، فهي عبارة عن شقة صغيرة مفتوحة المساحة، تخلو من التقسيمات الداخلية، تجمع ما بين الأناقة والبساطة في نفس الوقت، وعادة ما تتراوح مساحتها من 40 – 80 متر مربع. وبالرغم من أن تلك الشقق تكون صغيرة المساحة الا أن عدم وجود تقسيم داخلي بها يجعلها تتمتع بالوسع ويتيح للأفراد الحرية في ابتكار الديكور. علاوة على ذلك، فانه يسهل ترتيبها وتنظيفها من قبل قاطنيها حيث أن كل شيء يكون موجود حولهم. أما بالنسبة للموقع الجغرافي، فيفضل الكثير من الأفراد البحث عن استوديو للبيع بالغردقة حيث أنها تعد من أكثر المحافظات التي ينتقل اليها الأفراد في الأونة الأخيرة للاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. ومن الجدير بالذكر أن مدينة الغردقة كانت مدينة صيد صغيرة ومع مرور الوقت أصبحت من أشهر الوجهات السياحية العالمية ومركزا بحريا عالميا أيضا، الأمر الذي بدوره أدى الى ازدهارها وزيادة فرص العمل بها. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء وكذلك طقسها الرائع والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد.


استوديو للبيع بالغردقة على بروبرتي فايندر
ما هي أفضل الأماكن للبحث عن استديوهات للبيع في الغردقة؟

ما هي أفضل الأماكن للبحث عن استديوهات للبيع في الغردقة؟

وبالرغم من تعدد المحافظات في مصر الا أن محافظة الغردقة استطاعت أن تلفت أنظار العديد من الأفراد وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي حيث تقع على الشريط الساحلي للشاطئ الغربي للبحر الأحمر ويحدها جبال البحر الأحمر غربا وساحل البحر الأحمر شرقا ومدينة راس غارب شمالا ومدينة سفاجا جنوبا. علاوة على ذلك، فانه يمكن للأفراد ممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية هناك كالصيد والسباحة والغوص والجيت سكي وكرة الطائرة....ألخ. وبسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية هناك، فانه يزداد الاقبال على الاستوديو بشكل خاص بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالغردقة وذلك لانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق السكنية العادية، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة لتحمل نفقاتها وحدهم دون الحاجة الى شريك. ويبلغ متوسط سعر الاستوديو هناك بشكل عام 500.000 جنيهاً.

ومن مميزات استوديو للبيع بالغردقه تصميماتها الخارجية المتنوعة على الطراز الكلاسيكي والحديث لتناسب كافة الأذواق، و يتخللها مساحات خضراء واسعة وبحيرات ليتمتع الأفراد بتجربة حياة فريدة من نوعها بعيدا عن التلوث والضجيج. ليس هذا فقط، بل ان شقق الاستوديو بمدينة الغردقة تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق استوديو عالمحار أو نصف تشطيب نظرا لانخفاض أسعارها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن استوديو للبيع في الغردقه.

وتعتبر الجونة من أكثر المناطق التي يزداد الاقبال عليها من قبل أبناء الطبقة العليا وصفوة المجتمع، فهو يخطف عشان الاستجمام والراحة حيث تعد من المناطق الهادئة بالمقارنة لنظائرها من المناطق بمدينة الغردقة. فعند دخولك لهذا المنتجع الراقي، ستشعر بالانبهار بسبب جماله ورونقه والمناظر الطبيعية الخلابة، فستشعر وكأنك تقطن في إحدى البلاد الأوروبية دون الحاجة الى التخطي بخطوة واحدة خارج البلاد، بل هي تفوق في جمالها العديد من البلاد الأجنبية. وهناك قنوات مائية وبحيرات صممت لتحيط باستوديو للبيع بالغردقة الجونة ويوجد فوقها مجموعة من الجسور الصخرية والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر.

علاوة على ذلك، فانها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخر، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتنفرد شقق ستوديو للبيع بالغردقه في هذا المنتجع بتنوع تصميماتها الهندسية على الطراز النوبي و اليمني والايطالي لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية في الغردقة حيث يبلغ متوسط سعر شقق الاستوديو المعروضة للبيع هناك 1.100.000 جنيها. ويزداد الاقبال على هذا المنتجع أيضا بين الباحثين عن شقة ستوديو بالغردقة للبيع لاحتوائه على كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمدارس والجامعات والمستشفيات والمحلات التجارية ومارينا لليخوت والمطاعم والكافيهات. كل ذلك بدوره يجعل الجونة من الوجهات المميزة للاستثمار.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن استوديو للبيع بالغردقة الجونة مكادي حيث أن هذا المنتجع يعد من أجمل المنتجعات السياحية بالغردقة أيضا، كما أنه ينفرد بارتفاع مستوى زواره اجتماعيا وثقافيا وفكريا. علاوة على ذلك، فان هذا المنتجع الراقي يتمتع بمياه صافية والشواطئ ذات الرمال الذهبية وكذلك الشمس الساطعة على مدار العام، الأمر الذي يجعل الحياة في مكادي متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى. أما اذا كنت تبحث عن وحدات سكنية بأسعار أقل، ستكون شقق ستوديو للبيع بالغردقة الكوثر الاختيار الأنسب لك حيث يبلغ متوسط سعرها 350.000 جنيهاً. من الجدير بالذكر أيضا أنه تم تطوير الحي في الأونة الأخيرة بشكل كبير حيث تهدف المحافظة الى تحسين الصورة البصيرية لتلك المدينة كونها أحد أهم المقاصد السياحية في مصر.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقة استوديو للبيع بالغردقة، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد مجموعة منتقاه من أفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبتصميمات وأسعار متنوعة.