إعادة تعيين

بيوت و فلل للبيع في الغردقة

الترتيب حسب:
175 results

مناطق قريبة من الغردقة

فلل للبيع في الغردقة على بروبرتي فايندر

تتسم مدينة الغردقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة السياحية المفضلة للكثير من المحليين والأجانب حيث يأتي إليها الأفراد من جميع أنحاء العالم، فبالرغم من تاريخها القصير إلا أنها أصبحت من أكبر وأشهر المدن السياحية بمحافظة البحر الأحمر في مصر وذلك بفضل احتوائها على العديد من مقومات النجاح. وتنفرد المدينة بموقعها الاستراتيجي حيث تشغل مساحة 40 كم من الشريط الساحلي للشاطئ الغربي للبحر الأحمر ويحدها جبال البحر الأحمر من جهة الغرب وساحل البحر الأحمر من جهة الشرق ومدينة رأس غارب من جهة الشمال ومدينة سفاجا من جهة الجنوب. كما أنها تشتهر بمياهها الفيروزية الصافية ورمالها الذهبية ومناخها المعتدل طوال العام، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع في الغردقة. وقد سميت المدينة بهذا الاسم وفقا لشجر الغردق المنتشر بها بكثرة، كما أنه يعد الملتقى الذي يجتمع فيه الصيادون للقيام برحلات الصيد ويمثل نقطة العودة أيضا. وقد تطورت المدينة مع مرور الوقت إلى أن أصبحت مركزا بحريا عالميا والمكان المفضل لهواة الرياضات المائية والغوص وغيرها. وبالرغم من تصنيفها على أنها من ثلاث أفضل مناطق للغوص إلا أنها تعد الوجهة الترفيهية المفضلة للجميع حيث أنها تجمع ما بين الراحة والهدوء وكذلك المتعة والجمال، كما أنها تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات العلاجية والتي بدورها تساعد على شفاء الكثير من الأمراض مثل الصدفية والأكزيما وغيرها.


فلل للبيع في الغردقة على بروبرتي فايندر
مميزات فلل الغردقة

مميزات فلل الغردقة

وتعتبر مدينة الغردقة من أجمل الوجهات السياحية في مصر حيث تشكل المناظر الطبيعية الساحرة والمساحات الخضراء بها عنصر جذب كبير للسياح، كما أنها تعد الاختيار الأنسب للراغبين في الاستجمام والاسترخاء في منطقة هادئة بعيدا عن صخب مدينة القاهرة وضجيجها. وتضم مدينة الغردقة العديد من المعالم ومناطق الجذب والتي تتمثل في جزيرة أم قمر و جزر الجفتون وأبو رمادة والفنادير ومجاويش وشدوان وأبو منقار وشعاب كارلوس ووادي الحمامات والمعهد القومي لعلوم البحار والاكواريوم ودير الأنبا أنطونيوس ودير الأنبا بولا وغيرها. ومع مرور الوقت واكتشاف العديد من المقومات الطبيعية لمدينة الغردقة، بدأ العمل على بناء الاقتصاد السياحي، ومن وقتها انتشرت ظاهرة الانتقال للعيش في تلك المدينة وبالتالي ارتفع الطلب على فلل للبيع في الغردقه بين العائلات الكبيرة بشكل خاص.

وتعتبر الفيلات من أكثر الوحدات السكنية الفاخرة في تلك المدينة، فهي وحدات مستقلة ومسورة وعادة ما تكون مصاحبة بحمام سباحة وحديقة وموقف خاص للسيارات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة والشرفات وتجهيزات المطبخ والنوادي الصحية والصالات الرياضية المشتركة. علاوة على ذلك، تنفرد كل فيلا في الغردقة بمساحتها الواسعة واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة فضلا عن تصميماتها الداخلية الجذابة وتشطيباتها الفاخرة. أما من الخارج، فهي تتميز أيضا بجمالها الخارجي وتصميماتها الهندسية المتنوعة على الطراز الغربي لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر فيلا للبيع في الغردقة 5.000.000 جنيها.

وتضم مدينة الغردقة مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة ويتباين الإقبال عليها بشكل ملحوظ حيث أن لكل منها طابع خاص يميزها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن فلل للبيع بالغردقة.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن فيلا للبيع في الغردقه؟

وتعتبر مجاويش من أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها من المشترين والمستثمرين، فهي من أوائل المنتجعات السياحية التي تم إنشاؤها بمصر وفي موقع مثالي بالغردقة بمركز المنطقة السياحية هناك. وتعرف المجاويش "بجنة البحر الأحمر" حيث تنفرد بطول شاطئها الذي يبلغ 2 كم. ويوفر المنتجع فيلات ذات ديكور بسيط وتطل مباشرة على البحر أو حمامات السباحة أو الحدائق، ولذلك يرتفع الطلب عليها من الباحثين عن فيلا للبيع بالغردقة. علاوة على ذلك، فإن المنتجع يضم العديد من المرافق والخدمات المميزة والتي تتمثل في حمامات السباحة والمطاعم كما ذكرنا سابقا بالاضافة الى السبا والمطاعم والكافيهات، كما يمكن للأفراد ممارسة العديد من الأنشطة هناك مثل البلياردو وكرة الطاولة والغوص وركوب الأمواج شراعيا وركوب الخيل. ويبلغ متوسط سعر فلل للبيع مجاويش الغردقة 5.000.000 جنيها.

وبالمثل، سهل حشيش من الأماكن المفضلة للمتزوجين الجدد حيث يفضل الكثير منهم قضاء شهر العسل هناك حيث أنها تعد من أجمل المناطق السياحية في الغردقة وأكثرها هدوءا، وينفرد سياحها وزوارها بارتفاع مستواهم الاجتماعي والثقافي نظرا لأنه يتم التخطيط لها بشكل جديد وبنوعية جديدة من السياحة تسمى "سياحة الأثرياء" وهي إحدى أغلى أنواع السياحة بالعالم. وتضم المنطقة منتجعات سياحية فاخرة من الطراز الأول حيث تم تصميم كلاً منها وفقا لأحدث التصميمات الهندسية العالمية ومجمع سينمائي ومارينا لسياحة اليخوت بالإضافة إلى ملاعب جولف وهي تعتبر الرياضة المفضلة لأبناء الطبقة الأرستقراطية. ويبلغ متوسط سعر فلل للبيع في سهل حشيش 5.000.000 جنيها أيضا. ليس هذا فقط، بل تضم منطقة سهل حشيش أيضا أول مدينة فرعونية تحت الماء وهي الأولى من نوعها لهواة الغوص.

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بالغردقة مبارك، فهي من مناطق الاستجمام المفضلة للكثير من الأفراد والباحثين عن الهواء النقي والهدوء والمناظر الطبيعية الساحرة. ومن أهم ما يميز تلك المنطقة قربها من مطار الغردقة الدولي مما يسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر. ويزداد الطلب على فيلا للبيع بالغردقة مبارك 6 نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للمنتجعات السياحية الأخرى هناك حيث يبلغ متوسط سعرها 2.500.000 جنيها، الأمر الذي جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتعتبر تلك المنطقة هي الأقرب لمطار الغردقة من بين مناطق مبارك كلها. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن فلل للبيع في الغردقة مبارك 7 نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة لمبارك 6 حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيه مصري، كما تضم الفيلات في تلك المنطقة العديد من المرافق الاستثنائية كالأمن والحراسة والشرفات والتراس والمداخل الخاصة والحدائق والأماكن المخصصة لتربية الحيوانات وحمامات السباحة وغيرها.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع في الجونة حيث أن الجونة تعد من أجمل وأحدث المنتجعات السياحية بالغردقة ويزداد الإقبال عليها بشكل كبير من قبل الأجانب بشكل خاص نظرا لأنها تذكرهم بجمال بلادهم من حيث التصميمات الهندسية الرائعة للبيوت والتي تنفرد بتنوع تصميماتها على الطراز اليوناني والنوبي والأوروبي لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات. ليس هذا فقط، بل إنها تنفرد بهوائها النقي والمساحات الخضراء الواسعة المنتشرة في كافة أرجاء المنتجع. وتعتبر الجونة مدينة سكنية متكاملة، فهي تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالشواطئ الساحرة وحمامات السباحة والمنشآت التعليمية والخدمات الصحية والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وغيرها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن فلل للبيع بالتقسيط في الغردقة، ادخل على موقعنا وستجد كل ما يناسب احتياجاتك حيث يوجد فيلات ربع تشطيب – نصف تشطيب – تشطيب كامل بمساحات متنوعة وبأفضل الأسعار.