إعادة تعيين

شقق للبيع في سفاجا, الغردقة

الترتيب حسب:
10 results

استثمر في شقق للبيع بسفاجا

مدينة سفاجا هي احدى أجمل المدن المصرية التي تم تطويرها في الآونة الأخيرة بمحافظة البحر الأحمر وأكثرها تطورا. وتنفرد تلك المدينة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد مثل اطلالتها الساحرة على البحر الأحمر، كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي شمال مدينة القصير و على بعد ستين كيلو مترا جنوب مدينة الغردقة حيث تبعد عن مدينة قنا التي تقع جنوب مصر بالصعيد حوالي 160 كم، كما أن طريق سفاجا هو أقصر طريق يربط بين السعودية ومصر. وتعتبر تلك المدينة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بسفاجا. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد وخاصة محبي الغوص والصيد حيث يمكنهم الاستمتاع بتلك الأنشطة في أي وقت من العام، كما يوجد مراكز غطس على مستوى عالي من الجودة لكثرة أماكن الغطس بها. علاوة على ذلك، فإنه يوجد العديد من الأنشطة التي يمكن الاستفادة منها هناك مثل السفاري ورياضة التزحلق على المياه. ليس هذا فقط، بل ان مدينة سفاجا تنفرد أيضا برمالها السوداء المفيدة في علاج بعض أمراض المفاصل المزمنة كالروماتويد والصدفية بالإضافة إلى أمراض الجلدية، ولذلك يتوافد عليها الأفراد من كل حدب وصوب. وتضم سفاجا كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمنشات التعليمية، والمساجد، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والكافيهات، والمطاعم ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها.


استثمر في شقق للبيع بسفاجا
مميزات و اسعار الشقق فى سفاجا

مميزات و اسعار الشقق فى سفاجا

وقد برزت مدينة سفاجا على رأس العديد من المدن المصرية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشتريين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في الخصائص السابق ذكرنا مثل الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة وكذلك المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها والأمواج المتلاطمة مما جعلها من المدن السياحية المميزة. ومن ناحية أخرى، فإنه ازداد الاقبال على سفاجا كمدينة سكنية حيث أنها تضم العديد من مقومات النجاح التي أدت الى ازدهارها في مجال التجارة وبالتالي زيادة فرص العمل بها، فهي تضم ميناءاً مصريا هاما يعد من أهم المنافذ البحرية على قارة آسيا وله دور هاما في عمليات تصدير واستيراد المعادن والبضائع، الأمر الذي يسهل حركة النقل والتوزيع من مكان الى آخر. كما يمكن الاستفادة من هذا الميناء في نقل الأفراد الى المملكة العربية السعودية، ومن هنا ارتفع الطلب على عقارات للبيع سفاجا بشكل عام والشقق السكنية بشكل خاص. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على الوحدات المعروضة للبيع هناك تنوع الأنشطة بالمدينة، فهي تشتهر بإنتاج الفوسفات لوجود عدد من المناجم هناك مما أدى الى ازدهارها في مجالي الصناعة والتعدين.

وتنفرد شقق للبيع بسفاجا بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 65 – 200 متر مربع، كما أنها تتميز باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا لاحتياجاتهم، فبعض الأفراد يفضلون السكن هناك بغرض الاقامة والعمل. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للبيع فى سفاجا للاسترخاء والاستجمام في أي وقت من العام والابتعاد عن روتين الحياة اليومية الممل. وهناك من يفضلون البحث عن تلك الشقق بغرض الاستثمار أي تأجير الشقق للسياح المحليين أو الأجانب والعرب مما يضمن عملية الربح. وتضم شقق في سفاجا للبيع كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والشرفات، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، وحمامات السباحة فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. ومن حيث الأسعار، فهي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الفئات الاجتماعية حيث تتراوح من 60.000 – 3.000.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد مما أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط في سفاجا. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين. 

وتعتبر منطقة العرايشي من أكثر المناطق السكنية التي تستقطب الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمدينه سفاجا حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. علاوة على ذلك، فإن الشقق السكنية هناك تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وواجهاتها المعمارية المبتكرة بالاضافة الى مداخلها الفاخرة. ومن حيث أسعار الشقق المعروضة للبيع هناك، فغالبا ما تكون في حدود 200.000 جنيهًا. أما اذا كنت تبحث عن شقق سكنية بأسعار أقل، سيكون حي الهدى الاختيار الأمثل لك حيث تبدأ أسعار الشقق المعروضة للبيع هناك من 90.000 جنيهاً. أما اذا كنت تبحث عن شقق سكنية بالمنتجعات السياحية الفاخرة هناك، سيتكون مشروع سوما باي الاختيار الأمثل لك، فهو يوفر لقاطنيه مزيج من الراحة والفخامة في آن واحد. كما أن الشقق هناك تكون مصاحبة بالعديد من مميزات الترف الاستثنائية مثل حمامات السباحة، والحدائق، والجاكوزي، والنوادي الصحية، والصالات الرياضية المشتركة. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق تمليك في سفاجا، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والمرافق، والأسعار من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر.