إعادة تعيين

عقارات للبيع في الغردقة

الترتيب حسب:
1182 results

مناطق قريبة من الغردقة

أفضل عقارات للبيع الغردقة

تتسم مدينة الغردقة بالعديد من الصفات التي تجعل منها الوجهة السكنية والاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فبالرغم من قصر تاريخها إلا أنها أصبحت من أكثر المدن التي يزداد الإقبال عليها حيث يأتي إليها الأفراد من جميع أنحاء العالم لقضاء أجمل لحظات حياتهم بها. الغردقة هي ثاني أكبر مدينة بمصر تطل على البحر بعد مدينة السويس و يحدها شرقا ساحل البحر الأحمر وجبال البحر الأحمر غربا ومدينة سفاجا جنوبا ومدينة راس غارب شمالاً، ولذلك فهي تعتبر الاختيار المفضل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء أمام شاطئ البحر بعيدا عن الصخب والضوضاء المحيط بمدينة القاهرة. وتنفرد المدينة بسواحلها الذهبية وشواطئها ذات المياه الفيروزية الصافية ومناخها المعتدل بالإضافة الى طبيعتها الساحرة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على عقارات للبيع الغردقة. علاوة على ذلك، فهي تعتبر مركزا عالميا للغوص والرياضات البحرية وذلك بفضل شواطئها الساحرة وشعابها المرجانية والتي تعد جزءا هاما من معالم المدينة. وتضم المدينة مجموعة متنوعة من المعالم السياحية مثل السقالة ومسجد الدهار ومتحف الرمال والاكواريوم وفضلا عن احتوائها على مجموعة متنوعة من البازارات والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمدارس والمستشفيات والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وغيرها.


أفضل عقارات للبيع الغردقة
خصائص عقارات للبيع فى الغردقة

خصائص عقارات للبيع فى الغردقة

وتعتبر الغردقة العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر، فهي تشغل مساحة 40 كم من الشريط الساحلي للشاطئ الغربي بها، كما أنها تعد المدينة الرابعة في الترتيب من حيث المساحة بين مدن تلك المحافظة بعد مدينة القصير ورأس غارب وسفاجا. وتنفرد المدينة بطبيعتها الساحرة كما ذكرنا سابقا حيث تضم العديد من المعالم الطبيعية مثل المجاويش والفنادير و جزر الجفتون وأم قمر وشدوان وأبو رمادة و شعاب كارلوس وأبو منقار بالإضافة إلى مجموعة من المعالم القبطية مثل دير الأنبا أنطونيوس وهو أول دير يتم إنشاؤه في العالم ودير الأنبا بولا، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات للبيع الغردقة مصر. ويختلف الإقبال على تلك العقارات وفقا لاحتياجات الأفراد المختلفة بالإضافة إلى الخصائص التي تنفرد بها من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل عقارات فى الغردقة للبيع لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.

وبفضل احتواء المدينة على العديد من مقومات النجاح كالشواطئ الساحرة والمعالم الطبيعية والسياحية ومارينا لليخوت بالإضافة إلى عدد من الموانئ، ارتفع الطلب على الأراضي بمدينة الغردقة من قبل المستثمرين والراغبين في استقطاب السياح وتوفير مستوى معيشي فاخر لهم. وبالفعل تحولت مدينة الغردقة من مدينة صيد صغيرة إلى أن أصبحت إحدى أهم وأشهر الوجهات السياحية في العالم حيث أنها تضم الآن مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة مثل تروبيتل ريزورت و أباتروس وأوبري و أرابيلا أزور وجاز أكوا فيفا و منتجع انتركونتيننتال و البارون بالاس والتي لاقت إقبالا من الأفراد بشكل كبير. ويبلغ متوسط سعر اراضى للبيع فى الغردقة 2.500.000 جنيهاً.

وبجانب مكانتها السياحية الهامة، فإن الغردقة تضم مجموعة متنوعة من المصانع وشركات الخدمات البترولية والمشاريع التجارية، الأمر الذي بدوره أدى إلى زيادة إقبال الأفراد على العيش والعمل بالغردقة، كما أنها تضم العديد من الغواصين والمرشدين السياحيين الذين يتحدثون باللغة الإنجليزية والروسية بطلاقة. ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع بالغردقة. وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب جميع الأفراد والعائلات، كما أن أسعارها معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 800.000 جنيهاً، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتعتبر منطقة مبارك من أكثر المناطق التي يزداد الإقبال عليها نظرا لأنها منطقة هادئة وتعتبر من مناطق الاستجمام المفضلة للكثير من الأفراد حيث المساحات الخضراء والطبيعة الساحرة والهواء النقي، كما أنها تنفرد بقربها من مطار الغردقة الدولي مما يسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر منخفضة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالغردقة مبارك 250.000 جنيهاً. كل ذلك جعل من تلك المنطقة وجهة معيشية واستثمارية مميزة.

وبالمثل، تعتبر فلل للبيع في الغردقة من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين أفراد الطبقة الأرستقراطية بمصر حيث تنفرد بمساحتها الواسعة واحتوائها على غرف نوم كثيرة وكبيرة فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر والمساحات الخضراء. وتضم تلك الفيلات العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحدائق وحمامات السباحة ومواقف السيارات والشرفات وغرف النوم الرئيسية والتراس وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات وخدمات التنظيف وغيرها. ويزداد إقبال الأفراد على فلل للبيع الغردقة مبارك 7 بشكل خاص نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيهاً، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير منهم. ليس هذا فقط، بل ان تلك الفيلات تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة فضلا عن احتوائها على مجموعة متنوعة من المرافق مثل غرفة المكتب وخزائن الملابس والمكيفات المركزية والحدائق وغيرها. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع مجاويش الغردقة حيث أن تلك القرية تعد من مناطق الجذب بالمدينة وإحدى أهم معالمها، فهي من أوائل القرى التي تم إنشاؤها بمصر وفي موقع استراتيجي، فهي تقع بمركز المنطقة السياحية هناك. ويبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع بمدينة الغردقة بشكل عام 8.000.000 جنيها.

ومن ناحية أخرى، تعتبر شاليهات للبيع بالغردقة من أكثر أنواع العقارات شيوعا بين الأفراد والمستثمرين حيث أنها تجمع ما بين كل شيء يتطلع إليه الفرد والتي تتمثل في المساحات المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات والتصميمات الهندسية الرائعة والأسعار المعقولة فضلا عن الإطلالة المميزة لتلك الشاليهات على شاطئ البحر وهي من المزايا التي تفتقر إليها الشقق السكنية بالمدينة. علاوة على ذلك، فإنها تضم أيضا مجموعة متنوعة من المرافق المميزة مثل الحدائق والشرفات وحمامات السباحة والنوادي الصحية ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. ويزداد إقبال الأفراد على شاليهات للبيع في الجونة بشكل خاص حيث أن المدينة تعد من أحدث وأرقى المنتجعات السياحية التي تم إنشاؤها هناك، كما أنها تنفرد بتنوع تصميمات الشاليهات بها على الطراز اليوناني والهندي والأمريكي والنوبي والأوروبي لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات. وتنفرد الجونة بارتفاع مستوى سكانها ثقافيا واجتماعيا حيث تم التخطيط لها بشكل جديد ونوعية جديدة من السياحة تعرف "بسياحة الأثرياء". ومن حيث الأسعار فهي تعتبر الأغلى بالمقارنة لنظائرها من القرى السياحية الأخرى وذلك بسبب احتوائها على الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمنشآت التعليمية والخدمات الصحية والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للبيع بها 3.000.000 جنيهاً.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات واراضى للبيع فى الغردقة، فكل ما عليك فعله هو الدخول الى موقعنا وستجد قائمة متنوعة بأفضل تلك العقارات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة و بمساحات وأسعار تناسب الجميع.