إعادة ضبط

شقة للبيع في انشنت ساندس ريزورت, الجونة

الطابق الأرضي 1 غرفة نوم شقة في انشينت ساند الجونة

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
614 قدم مربع / 57 متر مربع
عدد الغرف:
1
حمامات:
1
3,300,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
انشنت ساندس ريزورت
محافظة البحر الاحمر, الغردقة, الجونة

وسيط

George Athanasious

Life Properties

تفاصيل العقار

للبيع شقة 1 غرفة نوم الطابق الأرضي في الرمال القديمة الجونة

تقع على تلة اصطناعية 21 متر فوق مستوى سطح البحر. تبلغ مساحة هذه الاستوديو الفسيح للغاية والمشرقة ومتجددة الهواء مساحة 56.7 متر مربع ومفروشة بالكامل ومجهزة بتراس كبير يطل على الساحة والحديقة.

شقق الاستوديو المصممة بذكاء ، مثل عناصر الأبواب المنزلقة ، والمساحات المفتوحة ، وبار الإفطار أو النوافذ الكبيرة في منطقة المعيشة ، تجعل شقق الاستوديو متنوعة للغاية.

تتميز جميع الممتلكات بمطابخ مجهزة وحمامات رخامية فاخرة. تقع الشقة بجوار المطعم ومنطقة البار وعلى بعد خطوات قليلة من حمام السباحة المشترك الكبير. ملعب الجولف يحيط بالمنطقة.

لمزيد من المعلومات اتصل بنا

الجونة هي موطن لـ 17 فندقًا رائعًا وهي الوجهة الترفيهية الرائدة في المنطقة. يتميز نادي الجونة للجولف بتصميمه من قبل جين بيتس وفريد ​​كوبيلز ، ويضم ست مجموعات من المحملات والأوشحة من خلال المخابئ ذات المواقع الإستراتيجية والبحيرات والنباتات الصحراوية. تم تصميم ملعب الجولف للبطولات المكون من 18 حفرة مع وضع جميع مستويات لعبة الجولف في الاعتبار ، وقد أثبت أنه وجهة شهيرة على مدار العام للاعبي الغولف من ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والدول الاسكندنافية. مع العديد من مدارس ركوب الأمواج بالطائرات الورقية ومراكز الغوص مع سهولة الوصول إلى بعض من أفضل الشعاب المرجانية وحطام البحر الأحمر ، تعتبر الجونة جنة رياضيين

مزايا

مفروشة
تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
شرفة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
نادي صحي مشترك

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

3,300,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار