إعادة تعيين

شقة للبيع فى مدينة نصر بسعر مميز جدا جدا

شقة للبيع في طريق عمائر مدينة نصر, الحي العاشر

مرجع: e36

حقائق

السعر
650,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
e36
غرف نوم
3
حمامات
2
‎المساحة
1,238 قدم مربع / 115 مترمربع
نُشِر: قبل 4 شهر
وسيط:
Emad Hanna
الشركة:
Concept Development
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
مدينة نصر من أهم "المدن الجديدة" التي تأسست بعد ثورة 23 يوليو من خلال برنامج التوسع العمراني وقد تميزت بأسلوب إنشائي وحضاري وريادي للشعب المصري.

ولقد بدأ التعمير في منطقة مدينة نصر طبقاً للقرار الجمهوري (للرئيس الراحل جمال عبد الناصر) والصادر في نهاية الخمسينيات لاستيعاب التوسع العمراني بعيداً عن المناطق الزراعية، لذا اتجهت أنظار الدولة إلى التعمير شرقاً في منطقة صحراء مدينة نصر، وتم تخطيطها لتكون منطقة شرق صحراء العباسية منطقة متكاملة ذات أبعاد حضارية شاملة ومازال العمران يتزايد وتتسع رقعتها ويزيد عدد سكانها
س الحي "محمد محمد حسن عبد اللطيف"، وعدد سكان الحي حوالي 77033 نسمة تقريبا ويقع حي غرب مدينة نصر ضمن أحياء المنطقة الشرقية، ويعدّ حي غرب مدينة نصر منطقة جذب للسكان من جميع أنحاء الجمهورية إلى جانب وجود أرض صالحة لإقامة المشروعات الاستثمارية وكل مقومات النجاح لهذه المشروعات موجودة على أرض مدينة نصر، والحي به جميع مستويات الإسكان من المناطق المتميزة إلى المناطق الشعبية مثال ذلك الحي السادس – الحي السابع وبه العديد من الهيئات والمنشآت القومية التي تقع في نطاق الحي.

في نفس الوقت يضم حي غرب مدينة نصر عدة مناطق مكملة للتخطيط الشامل لمدينة القاهرة كالمنطقة الأوليمبية وستاد ناصر الرياضي ومنطقة السوق الدولية ومناطق الجامعات وأيضاً مناطق أثرية، كما أن حي غرب مدينة نصر يمتاز بوجود معالم حضارية حديثة مثل نصب الجندي المجهول التذكاري وقاعة المؤتمرات الدولية وهيئة المعارض والبانوراما وجامعة الأزهر التي تعد منارة علمية في العالم.

الحدود الإدارية
الحد الشرقي : طريق مصر-السويس حتى الكيلو 51 وتقاطعه مع طريق القطامية.
الحد الغربي : "شارع صلاح سالم" مع "شارع يوسف عباس" – الخليفة القاهر يساراً، التقاء مع "شارع عبد الله العربي"، الأمن المركزي.
الحد الشمالي: "شارع صلاح سالم" بالتقاء مع "شارع يوسف عباس" – "شارع الميرغني" –شارع الثورة تقاطعه مع طريق مصر-السويس.
الحد الجنوبي: طريق القطامية
شارع حسن المأمون: وبه النادى الأهلى المصري وهيئة الأبنية التعليمية، ويوجد به فرع لمترو ماركت وبعض سلاسل المطاعم المشهورة..
شارع مكرم عبيد: وبه الجامعة العربية المفتوحة وحديقة الطفل و مركز تجاري سيتي ستارز، وهو شارع تجاري يحفل بالعديد من الأسواق خاصة في تجهيزات الديكور والأرضيات والأخشاب.
شارع عباس العقاد: وبه الكثير من المحلات التجارية والمطاعم فهو شارع للتسوق من الدرجة الأولى، وبه الجامعة العمالية والحديقة الدولية وعدة بنوك وشركات صرافة وبورصة.
شارع الطيران: وبه مسجد ومركز رابعة العدوية ومقر وزارة الدفاع المصرية ويضم امتداده (عبد الله العربي) حديقة العاشر من رمضان.
شارع يوسف عباس: وبه نادى الزهور ومقر وزارة القوى العاملة ومستشفى التأمين الصحي، وهو من أخف الشوارع ازدحاما في منطقة مدينة نصر .
شارع مصطفى النحاس: وهو من أطول الشوارع بمدينة نصر و به جامعة الأزهر والكثير من المحلات التجارية وبه أيضا العديد من مراكز التسوق.
طريق النصر (الأوتستراد): يقع فيه نصب الجندى المجهول، والمنصة التي اغتيل عليها الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، وكان يقام بذلك الطريق الاحتفالات العسكرية حتى العام 1981. يوجد بطريق النصر المركز الدولي للمؤتمرات وستاد القاهرة الدولي وأسواق سيتي ستارز وصن سيتي.
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Emad Hanna
الشركة:
Concept Development
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن