إعادة تعيين

شقق للبيع في المنطقة الأولى, مدينة نصر

الترتيب حسب:
34 results

مناطق قريبة من المنطقة الأولى

أفضل شقق للبيع فى مدينة نصر المنطقة الاولى

تعتبر المنطقة الأولى من أكثر المناطق التي تلاقي إقبالا كثيرا من الباحثين عن شقق للبيع بمدينة نصر حيث تنفرد بموقع استراتيجي بحي شرق مدينة نصر الذي يمثل الواجهة الشرقية لمحافظة القاهرة، ويحدها عدة شوارع رئيسية مثل شارع صلاح سالم من الشمال وطريق مصر السويس من الحد الشرقي وتقاطعه مع طريق القطامية ومن الجنوب طريق القطامية. كما تحتوي المنطقة الأولى على الكثير من وسائل النقل ولذلك فهي تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من كافة مناطق القاهرة الكُبرى الرئيسية. ومن مميزات المنطقة الأولى تواجدها في حي يحتوي على الكثير من الشياخات والمعالم المميزة مثل رابعة العدوية والجولف والنادي الأهلي ومنطقة السينما والوفاء والأمل والحديقة الدولية وغيرها. وتحتوي المنطقة الاولى على عدد من الشوارع الرئيسية أهمها عباس العقاد والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في مدينة نصر واحتوائه على الكثير من الخدمات والمحلات التجارية التي من شأنها تلبية مُختلف احتياجات السكان. ولذلك يفضل الكثير من المشترين البحث عن شقق للبيع بالمنطقة الاولى مدينة نصر.


أفضل شقق للبيع فى مدينة نصر المنطقة الاولى
أسعار شقق للبيع بالمنطقة الاولى مدينة نصر

مميزات وأسعار شقق للبيع بالمنطقة الاولى مدينة نصر

وتتميز العمائر السكنية في المنطقة الأولى بالتصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة واحتوائها على المداخل الفاخرة، كما تتميز المنطقة بصفة عامة بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر والطرق الممهدة واحتوائها على بعض المساحات الخضراء. ومن مميزات الشقق في المنطقة الأولى مساحاتها الواسعة والتشطيبات السوبر لوكس للشقق المفروشة فيها. كما تحتوي المنطقة الأولى على عدد من الشوارع الرئيسية مثل شارع عباس العقاد وشارع الطيران وشارع الأحلام. وتتميز تلك الشوارع بقربها من الكثير من الخدمات التعليمية والاجتماعية والصحية والترفيهية المختلفة. ولذلك تعتبر المنطقة الأولى نقطة جذب للكثير من الأفراد والمُشترين.

ويعتبر شارع عباس العقاد الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع في المنطقة الأولى بمدينة نصر حيث أنه ينفرد بموقع مميز، فهو يمتد من تقاطع طريق النصر إلى شارع أحمد الزمر شرق الحي السابع وفيه يمر شارع مصطفى النحاس. كما أنه يوازي شارع مكرم عبيد وأحمد فخري و شارع حسن مأمون وشارع الطيران. ويُعد شارع عباس العقاد إحدى المناطق التجارية والحيوية في القاهرة حيث يحتوي على عدد من الشركات والبنوك وتنتشر بها محلات فاخرة وتوكيلات أشهر المطاعم وشركات الملابس الرياضية وبعض المولات. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمدينة نصر عباس العقاد. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 100 الى 300 متر مربع و تتكون أغلبها من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بمدينة نصر المنطقة الاولى بعباس العقاد 1,300,000 جنيه مصري.

ومن أكثر المناطق التي تلاقي إقبالا أيضًا من الباحثين عن شقق للبيع في مدينة نصر بالمنطقة الأولى، شارع الطيران حيث يعتبر من الشوارع الرئيسية في مدينة نصر ويحتوي على الكثير من المراكز الخدمية والترفيهية ومن أمثلتها مطعم ماجدونالز وصيدلية التوفيق وكنتاكي وفندق ونادي النصر للقوات المسلحة وحضانات ومحطة وقود توتال وعدد من الشركات مثل شركة الغازات البترولية بتروجاس والشركة العربية للتجارة العامة والمقاولات. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بشارع الطيران. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 90 الى 300 متر مربع و تتكون أغلبها من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بشارع الطيران 530,000 جنيه.

ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الكثير من محبي التسوق، السكن بجانب المولات التجارية ومراكز التسوق لذلك يبحثون عن شقق للبيع خلف جنينة مول لموقعها المميز بالإضافة الى قربها من جنينة مول والكثير من الخدمات. كما أن أسعار تلك المنطقة معقولة مقارنة بالأحياء الأخرى في مدينة نصر حيث يبلغ متوسط سعر الشقق فيها 650,000 جنيه وتتراوح مساحتها من 100 الى 250 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وبالمثل، منطقة الأحلام هي إحدى المناطق الخدمية في مدينة نصر حيث تحتوي على عدد من شركات السياحة وعدد من الحضانات والمراكز الطبية وغيرها من الخدمات. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بشارع الأحلام بالمنطقة الأولى. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 100 الى 210 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 1,000,000 جنيه مصري. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط بمدينة نصر، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر - اكبر موقع لبيع العقارات فى مصر - وستجد قائمة بأفضل الشقق في مدينة نصر وبأفضل الأسعار.