إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي العاشر, مدينة نصر

الترتيب حسب:
21 results

أفضل شقق للبيع فى مدينة نصر الحى العاشر

تعتبر مدينة نصر من أكبر الأحياء في القاهرة حيث تمتد على مساحة تقارب 250 كيلو مترا مربعا من إجمالي المساحة الكلية للعاصمة والتي تبلغ 1445 كيلو مترا مربعا، وهي من المدن الحيوية في القاهرة حيث ظهرت امتدادا لمصر الجديدة. وقد تم إنشاء مدينة نصر بعد ثورة 23 يوليو في عصر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حيث ظهرت نتيجة لبرنامج ينص على التوسيع العمراني في القاهرة بعيدا عن الأراضي الزراعية. ومن هنا تم انشاء المباني والعمائر في مدينة نصر بأسلوب حضاري متميز. وتنقسم الأحياء السكنية في مدينة نصر إلى حيين، هما حي شرق ويمثل الواجهة الشرقية لمحافظة القاهرة وحي غرب. وتُعد مدينة نصر من أكثر المدن السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع في القاهرةحيث أنها تعد من أكثر المناطق السكنية التجارية حيوية في القاهرة نظرا لاحتوائها على الكثير من المحلات ومراكز التسوق والمطاعم والمولات مثل سيتي ستارز وسيتي سنتر وجنينة مول وطيبة مول وغيرها. كما تحتوي مدينة نصر على العديد من المراكز الطبية والمستشفيات والمساجد والمدارس؛ وتتميز أيضًا باحتوائها على العديد من المعالم الضخمة مثل دار ضيافة الشرطة وقاعة المؤتمرات و ستاد القاهرة واللجنة الأولمبية وغيرها.


أفضل شقق للبيع فى مدينة نصر الحى العاشر
مميزات و اسعار شقق للبيع بمدينة نصر الحى العاشر

مميزات و اسعار شقق للبيع بمدينة نصر الحى العاشر

تحتوي الأحياء السكنية في مدينة نصر على عدد من الشياخات. ومن أهم الشياخات في حي غرب، الاستاد و الحي السابع و الحي السادس وجامعة الأزهر ونادي السكة الحديد. أما بالنسبة لحي شرق، فهي تحتوي على العديد من الشياخات وأهمها رابعة العدوية والجولف والنادي الأهلي والمنطقة التاسعة والحي العاشر والحديقة الدولية وغيرها. ويعتبر الحي العاشر من أكثر الأحياء شعبية بين الباحثين عن شقق للبيع في مدينة نصر بين أفراد الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة حيث أنها تتميز بتنوع الاسعار والمساحات. كما أنها تعتبر منخفضة السعر وتقع أغلبها أيضا بالقرب من العديد من المطاعم ومراكز التسوق. ولذلك يفضل الكثير من المشترين البحث عن شقق للبيع بمدينة نصر الحى العاشر.

وتتراوح مساحة الشقق في الحي العاشر من 70 الى 200 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع في الحى العاشر مدينة نصر 300,000 جنيه. ومن هنا يتضح لنا أن اسعار الشقق فى الحى العاشر مدينة نصر منخفضة السعر بالمقارنة مع نظائرها من الأحياء الأخرى في مدينة نصر. وتتفاوت أسعار الشقق في الحي العاشر وفقا للمساحات والمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، تعتبر شقق الاستوديو الاختيار المفضل للكثير من الأفراد والباحثين عن السكن بمفردهم حيث المساحات الصعيرة والأسعار المعقولة حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع مدينة نصر الحي العاشر 190,000 متر مربع. وتتميز تلك الشقق بمساحتها الصغيرة حيث تبلغ حوالي 50 متر مربع. وتحتوي شقق الاستوديو على غرفة نوم واحدة وحمام ومطبخ وغرفة استقبال.

وتنقسم الأحياء في الحي العاشر الى عدد من الأحياء أهمها حي صقر قريش وحي الواحة. ويعتبر حي الواحة من الأحياء المميزة حيث ينفرد بموقع استراتيجي و يحده من اليسار محور المشير طنطاوي، الأمر الذي يجعله أكثر قربا من التجمع الخامس. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى الواحه مدينة نصر. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 105 الى 155 متر مربع. وتتكون أغلب شقق بالحى العاشر مدينة نصر بالواحة من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال؛ ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 404,000 جنيه.

أما منطقة صقر قريش، فهي تتميز باحتوائها على العديد من المحلات التجارية والمطاعم بالإضافة إلى سوق السيارات - وهو من أشهر وأكبر أسواق السيارات التي تقام في القاهرة الكُبرى - . كما تتميز أيضا بقربها من بعض الشوارع الرئيسية وأهمها شارع زاكر حسين، لذلك يفضل الكثير من المشترين البحث عن شقق للبيع بصقر قريش مدينة نصر الحى العاشر. وتتميز الشقق في الحي العاشر بتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 86 الى 105 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بمدينة نصر الحى العاشر صقر قريش 270,000 جنيه.

وأخيرا إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمدينة نصر الحى العاشر 2017، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر - اكبر موقع لبيع العقارات فى مصر - وستجد قائمة بأفضل الشقق المعروضة للبيع في الحي العاشر وبأفضل الأسعار.