إعادة تعيين

شقق للبيع بمدينة نصر

الترتيب حسب:
264 results

دليلك لأفضل شقق للبيع بمدينة نصر: أرقي الأحياء السكنية بالقاهرة

ازداد الطلب في الآونة الأخيرة على عقارات مدينة نصر للبيع وخصوصًا الشقق، ويُرجح الخبراء أن تلك الزيادة في الطلب ترجع إلى إقامة بعض المشروعات السكنية الجديدة هناك مثل كمبوند بريمييرا وكمبوند كابيتال ايست وحي الواحة الأمر الذي شجع الكثيرين على الإقبال على شقق مدينة نصر. علاوة على ذلك، فإن مدينة نصر تعتبر من أكبر المناطق السكنية في القاهرة وأكثرها حيوية، كما أنها تعد من المناطق السكنية الحديثة نسبيا مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتنفرد مدينة نصر بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة، والمقطم، والقاهرة الجديدة، كما أنها ترتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، وكوبري الجلاء، وطريق النصر، وطريق السويس، والطريق الدائري مما ساهم بشكل كبير في ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى مدينة نصر. ومن مميزات تلك المنطقة التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها فضلا عن تصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة على الطراز الكلاسيكي والحديث لتناسب كافة الأذواق.

تتنوع وتتباين أنواع الشقق ما بين الدوبلكس والروف وشقق الاسكان الاجتماعي لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، حيث يكون متوسط اسعار الشقق فى مدينة نصر 700,000 جنيه مع تسهيلات في السداد قد تصل إلى 5 سنوات لتناسب متوسطي الدخل بصفة عامة وهناك العديد من الفرص المُتاحة لشراء شقق تمليك فى مدينة نصر بالتقسيط في أماكن مثل: مكرم عبيد وعباس العقاد وشارع الطيران. وعلى الرغم من أن مدينه نصر أصبحت من المدن المزدحمة نسبيًا إلى أن هناك بعض الشوارع والمناطق التي تعتبر مصدر جذب للسكان مثل: مصطفى النحاس وعباس العقاد ومكرم عبيد وزهراء مدينة نصر والحي السابع واالتاسع والمنطقة التاسعة وحي السفارات حيث تتمركز معظم المراكز الخدمية والترفيهية هناك مثل: المطاعم العالمية والمحلات التجارية لمختلف الماركات العالمية والسينمات ومراكز التسوق كمول سيتي ستارز وسيتي سنتر. أما بالنسبة لشقق للبيع في القاهرة مدينة نصر من الداخل، فإنها تنفرد بتصميماتها المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. علاوة على ذلك، فإنها تتميز أيضا بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ناهيك عن تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. وفيما يلي سنقوم بعرض أفضل المناطق التي يمكن أخذها في الاعتبار إذا كنت تبحث عن شقة للبيع بمدينة نصر:

حي الواحة من أكثر الأحياء شعبية بين محدودي الدخل الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط بمدينة نصر، فهو من الأحياء السكنية الاقتصادية التي قامت وزارة التعمير والإسكان على إنشائها لسد الفجوة بين العرض والطلب عند تلك الشريحة العريضة من المجتمع. و تتراوح اسعار شقق الواحة مدينة نصر من 130,000 إلى 150,000 جنيه مع أقل مقدم 13000 جنيه و تسهيلات في السداد. حي الواحة حي متكامل الخدمات والمرافق بداية من الماء والكهرباء وحتى الغاز الطبيعي. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط بحي الواحة بمدينة نصر، الموقع المتميز للحي حيث يقع بالقرب من مدينة القاهرة الجديدة ويحده غربا الحي العاشر وشمالا محور المشير طنطاوي. ليس هذا فقط، بل انه يقع على مقربة من العديد من المعالم والخدمات المميزة مثل مدينة الوفاء، ومساكن الضباط، والمحكمة العسكرية، ومسجد السلام، ووزارة الداخلية، ومجمع المحاكم. ثم تأتي شقق زهراء مدينة نصر وهي الأكثر شعبية بين متوسطي الدخل- فهي إحدى المدن السكنية التابعة للجيش المصري التي صممت خصيصًا لضباطه وعائلاتهم فقط ومن ثم قام الجيش بطرح شقق زهراء مدينة للبيع لكافة المواطنين تحت إشراف صندوق الإسكان الاجتماعي - حيث يكون متوسط اسعار الشقق فى زهراء مدينة نصر 400,000 جنيه. وتتميز تلك المدينة بتصميم معماري وعمرا ني متميز للمباني السكنية هناك وكذلك التقسيم الجيد للشوارع والأحياء السكنية هناك. ومع مرور الوقت ودخول الألفية الجديدة، أصبحت تلك المدينة متاحة للمدنيين أيضا الباحثين عن شقه للبيع مدينه نصر.


شقق للبيع بمدينة نصر
شقق للبيع بمدينة نصر

شقق تمليك بمدينة نصر

الحي السابع في مدينه نصر من الأحياء السكنية المعروفة برقيها وارتفاع اسعار عقاراتها وسط الباحثين عن شقق تمليك بمدينة نصر فهى المفضلة عند النخبة جنبًا إلى جنب مع حي السفارات وسوف نأتي على ذكره بالتفصيل فيما بعد. يضم الحي السابع أكثر معالم مدينة نصر تميزًا مثل: المحكمة المدنية ومستشفى الشرطة والميريلاند ومنزل أحمد بيك رفاعي...إلخ. ويُعد من أكثر الشوارع حيوية هناك شارع الطيران وشارع عباس العقاد ومكرم عبيد اللذان يُعدان أكبر الشوارع التجارية في مصر وأكثرها شهرة. تتميز اسعار شقق للبيع بمدينة نصر الحى السابع بأنها الأعلى بين نظائرها ليكون متوسط سعر الشقة 750,000 جنيه وتختلف أسعار الشقق باختلاف أمكانها فيكون متوسط اسعار شقق للبيع في عباس العقاد 900,000 جنيه. ويعتبر هذا الشارع بشكل عام من أكثر الاختيارات شيوعا بين الأفراد كما ذكرنا سابقا نظرا لأنه شارع رئيسي ويمتد من تقاطع طريق النصر الى شارع أحمد الزمر شرق الحي السابع متقاطعا مع شارع مصطفى النحاس. علاوة على ذلك، فانه يحيط بشقق للبيع بالتقسيط بمدينة نصر عباس العقاد كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الأسواق التجارية، والمدارس، والشركات والبنوك وكذلك توكيلات أشهر المحلات التجارية مثل "نايك"، و"أديداس"، و"بوما". كما يوجد بهذا الشارع أيضا توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات العالمية مثل "سيلانترو"، و"ستاربكس"، و"كوستا"، و"بيتزا كينج"، و"كنتاكي"، و"ماكدونالدز" وغيرها. وبالعودة الى حديثنا عن الأسعار، فان متوسط اسعار شقق للبيع في مكرم عبيد 1,000,000 جنيه ومتوسط اسعار شقق للبيع شارع الطيران 1,500,000 جنيه.

وبالمثل، يعتبر حي السفارات من الأحياء السكنية الفاخرة بمدينة نصر حيث التخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المنتشرة في كافة أرجائه. وتعتبر شقق للبيع في حي السفارات مدينة نصر من الاختيارات الهادئة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث أن تلك هذا الحي يتميز بقلة ازدحامه بالمقارنة للأحياء السكنية الأخرى بمدينة نصر. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 6.900 جنيها للمتر. أما شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة الاولى فهي تعتبر من أكثر الاختيارات شيوعا بين أبناء الطبقة فوق المتوسطة والعليا حيث أن تلك المنطقة تعد من أهم المناطق السكنية بمدينة نصر، فهي تضم شارع عباس العقاد وميدان رابعة العدوية. وقد عرفت تلك المنطقة ب "المربع الذهبي" لكثرة الطلب عليها من قبل الشركات والأفراد وكذلك السياح العرب لما تنفرد به من جمال ورقي. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر أغلى من حي السفارات حيث يبلغ متوسط سعر متر الشقق فى مدينة نصر بالمنطقة الأولى 7300 جنيها. الحي الثامن من الاحياء السكنية التي تستقطب العديد من الأفراد نظرا لتنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة وكذلك أبناء الطبقة الاقتصادية بالقرب من عزبة الهجانة. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى الحى الثامن مدينة نصر 55000 جنيهاً للمتر.

المنطقة التاسعة والمنطقة العاشرة من أشهر الأحياء السكنية بين أفراد الطبقة المتوسطة الباحثين عن شقق للبيع بمدينة نصر بالتقسيط ، تنتشر بأرجائهم العديد من العمائر السكنية الجديدة المتوسطة المستوى من حيث التشطيب والمساحة. ويكون متوسط اسعار الشقق المعروضة للبيع بمدينة نصر المنطقة التاسعة 600,000 جنيه. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة تقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. ومن الأسباب التي جذبت العديد من الأفراد للبحث عن شقق تمليك بالمنطقة التاسعة مدينة نصر أنه يحيط بها العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل سوبر ماركت أولاد رجب، ومعهد عادل لطفي الأزهري، ومستشفى الماسة، ومسجد المؤمن المهيمن، والسعودية للمفروشات العصرية وغيرها. وتتميز المنطقة التاسعة بأنها حديثة نسبيًا عن المنطقة العاشرة التي تتميز بكثافة سكًانية أكبر من نظيرتها وتتنوع أحيائها ما بين أحياء سكنية اقتصادية ومتوسطة. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة العاشرة 5600 جنيهاً للمتر.

أما الحي العاشر فهو يعد من الأحياء السكنية الشعبية بمدينة نصر وأكثرها ازدحاما أيضا، ويقع في المربع بين امتداد شارع حسن المأمون وشارع أحمد الزمر. ويشتهر الحي العاشر بسوق السيارات الذي يقام به أسبوعيًا بالإضافة إلى وجود أكبر موقف للموصلات العامة لمُختلف مناطق الجمهورية ويكون متوسط اسعار الشقق المعروضة للبيع في الحي العاشر 500,000 جنيه. أما اذا كنت ترغب في السكن بمنطقة هادئة بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة، ستكون المنطقة السادسة هي الاختيار الأمثل لك. وبالرغم من أنها تتميز بالهدوء إلا أنه يحيط بشقق للبيع بمدينة نصر المنطقة السادسة العديد من الكمبوندات المميزة بالاضافة الى المنطقة الخامسة، والاسكان العائلي، ومنطقة الجامعات والمعاهد. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر منخفضة حيث أن تلك المنطقة مازالت تحت الإنشاء، فيبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 4000 جنيها للمتر.

وأخيرًا، إذا كنت ترغب في البحث عن شقق للبيع في مدينة نصر لا داعي إلى التنقل في الشوارع بحثُا عن المكاتب العقارية للحصول على أفضل اسعار للشقق في مدينة نصر. و يوجد على موقعنا مجموعة متنوعة من الشقق فى مدينة نصر مثل: الدوبلكس والرووف والبنتهاوس والاستوديو وغيرهم بأسعار معقولة تناسب الجميع. ليس هذا فقط، بل انك ستجد أيضا شقق للبيع فى مدينة نصر بالصور وكذلك المعلومات الكاملة عنها من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والمرافق والتشطيبات لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.