إعادة تعيين

شقق للبيع في المنطقة التاسعة, مدينة نصر

الترتيب حسب:
4 results

مناطق قريبة من المنطقة التاسعة

ما هي أفضل شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة التاسعة؟

تعتبر مدينة نصر من المناطق السكنية المفضلة لدى الكثير من الأفراد- الباحثين عن شقق للبيع بالقاهرة - حيث تتميز بالشوارع والمساحات الواسعة التي تمتد على مساحة تقارب 250 كيلومترا مربعا من إجمالي مساحة العاصمة البالغة 1445 كيلو مترا مربعا. وتعتبر مدينة نصر من أهم المدن الجديدة التي تأسست بعد ثورة 23 يوليو وقد تميزت بأسلوب إنشائي حضاري. تمتاز مدينة نصر بتوسع النشاط التجاري فيها حيث تحتوي على العديد من المناطق التجارية والأماكن الحيوية مثل سيتي ستارز مول وشارع عباس العقاد وجامعة الأزهر وحديقة الطفل والحديقة الدولية. كما تتميز مدينة نصر بسهولة الوصول إليها من أكثر من منطقة باستخدام المواصلات العامة ومن أهم الطرق المؤدية إليها: طريق النصر و محور الشهيد والطريق الدائري، كما يمكن الوصول إليها عن طريق مترو الأنفاق.

وتنقسم مدينة نصر إلى حيين اثنين هما حي غرب وحي شرق مدينة نصر. يضم حي غرب مدينة نصر عدة مناطق مثل المنطقة الأولمبية وستاد ناصر الرياضي. ويمتاز حي غرب مدينة نصر أيضا بوجود بعض المعالم التذكارية مثل نصب الجندي المجهول التذكاري وقاعة المؤتمرات الدولية والبانوراما وجامعة الأزهر التي تعد منارة علمية في العالم. أما بالنسبة لحي شرق، فهي تمثل الواجهة الشرقية لمحافظة القاهرة ويسكنها حوالي 750 ألف نسمة نظرا لاحتوائها على العديد من الشياخات مثل رابعة العدوية و المنطقة الأولى والمنطقة السادسة و المنطقة الثامنة و المنطقة التاسعة والمنطقة العاشرة والوفاء والأمل..الخ. تمتاز مدينة نصر بتنوع المستوى الاجتماعي فيها نظرا لاحتوائها على مناطق متوسطة وفوق متوسط ومناطق راقية لذلك فهي تناسب كافة الأذواق والطبقات. وتعد المنطقة التاسعة من أكثر المناطق رقيا في مدينة نصر حيث أنها تتميز بالهدوء وقلة النشاط التجاري فيها كما تحتوي على الكثير من الحدائق والمساحات الخضراء. لذا فهي من أكثر المناطق شعبية بين الأفراد والعائلات الكبيرة الذين يبحثون عن شقق تمليك بمدينة نصر نظرا لاحتوائها على شقق كبيرة ومساحات واسعة بأسعار معقولة بالمقارنة مع نظائرها من المناطق الأخرى.


شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة التاسعة
شقق للبيع بالمنطقة التاسعة مدينة نصر

مميزات واسعار شقق للبيع في المنطقة التاسعة مدينة نصر:

تمتاز الشقق في المنطقة التاسعة بتنوع التشطيبات والمساحات فيها والتي من شأنها أن ترضي جميع الأذواق حيث تتميز الشقق المعروضة للبيع في الحي التاسع بالتصميمات الهندسية الرائعة والمداخل الفاخرة. كما تتميز بعض العمائر بوجود خدمات أمن على مدار اليوم. ومن مميزات شقق للبيع في مدينة نصر المنطقة التاسعة أن أسعارها معقولة بالمقارنة بنظائرها من الشقق المعروضة للبيع في أحياء مدينة نصر الأخرى، حيث يبلغ يبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالمنطقة التاسعة مدينة نصر 550,000 جنيه؛ كما تأتي معظم الشقق مع امكانية التقسيط على مدار 40 شهر. لذلك شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة التاسعة بالتقسيط من أكثر أنواع العقارات طلبًا بين المُشترين.

وتتكون أغلب شقق للبيع مدينة نصر المنطقة التاسعة من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتتراوح مساحة شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة التاسعة من 100 الى 300 متر مربع. وتختلف أسعار شقق المنطقة التاسعة مدينة نصر وفقا للمساحات والكماليات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، تتميز بعض شقق للبيع بالمنطقة التاسعة مدينة نصر بإطلالتها المميزة بالإضافة إلى وجود تراس للشقق ذات المساحة الواسعة. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 800.000 جنيه. ويعتبر الدوبلكس الاختيار الأفضل للعائلات الكبيرة وذلك لتميز الدوبلكس بالمساحات الواسعة وتوافر غرف نوم كثيرة وواسعة. وتتكون أغلب شقق الدوبلكس من 4 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال كبيرة. ويبلغ متوسط سعر الدوبلكس 750000 جنيه. ومن الجدير بالذكر أيضا أن الشقق المعروضة للبيع في 2017 تلاقي إقبالا أكبر من شقق للبيع بالمنطقة التاسعة مدينة نصر 2016.

ومن الجدير بالذكر أن شقق للبيع بالمنطقة التاسعة شارع أحمد الزمر هي أكثر الوحدات السكنية طلبًا بين السكًان. وأخيرا إذا كنت تبحث عن شقة بالمنطقة التاسعة مدينة نصر أو شقق للبيع بالتقسيط بمدينة نصر، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر للمزيد من المعلومات.