إعادة تعيين

شقق للبيع في حي السفارات, مدينة نصر

الترتيب حسب:
14 results

الجانب الحضاري لشقق للبيع في حي السفارات مدينة نصر

يعتبر حي السفارات من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمدينة نصر حيث أنه من أرقى الأحياء السكنية هناك وأكثرها تكلفة بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى بمدينة نصر. وتتمتع المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة المعيشية الأولى للكثير من الأفراد مثل موقعها الاستراتيجي حيث تقع شمال شرق مدينة القاهرة على اخر شارع عباس العقاد و بالقرب من مصنع كوكاكولا والمنطقة الحرة التي تنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من الشركات الهامة المحلية والعالمية. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في حي السفارات مدينة نصر. وينفرد الحي بسهولة الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى وذلك عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي وطريق النصر. ويتميز الحي بالهدوء بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى مثل عباس العقاد ومكرم عبيد، ولذلك فهو يعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في السكن بمنطقة هادئة بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة وبالقرب من الخدمات في نفس الوقت. ويضم الحي العديد من المراكز الخدمية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالبنوك والمستشفيات والمطاعم والكافيهات فضلا عن وسائل النقل والمواصلات المختلفة التي بدورها تخدم قاطني الحي و تسهل عليهم الحركة والتنقل من مكان لآخر.


الجانب الحضاري لشقق للبيع في حي السفارات مدينة نصر
اسعار الشقق فى حى السفارات مدينة نصر

اسعار الشقق فى حى السفارات مدينة نصر

ويعتبر حي السفارات من أرقى الأحياء السكنية بمدينة نصر كما ذكرنا سابقا، فهو يشتهر بالعمائر الطويلة ذات الواجهات الزجاجية والتصميمات الهندسية الرائعة فضلا عن المداخل الفاخرة التي تنفرد بها تلك العمائر والتشطيبات السوبر لوكس للشقق السكنية بها. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع بمدينة نصر الحى السابع. ويضم الحي العديد من الشوارع الهامة مثل شارع سعيد زكريا وشارع الصحابة الكرام وشارع حسني عثمان ولكل منها طابع خاص. ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع في القاهرة حى السفارات وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة تطل على شارع رئيسي حيث تتيح لهم رؤية واضحة لمعالم المنطقة، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق في المناطق الحيوية والتي يكثر بها المراكز الخدمية. وهناك من يفضلون السكن في المناطق الهادئة للابتعاد عن الضوضاء المسيطر على المدينة، كما تنفرد تلك الشقق بانخفاض أسعارها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن شقق تمليك بحي السفارات مدينة نصر والمناطق المجاورة.

ويعتبر شارع جمال سليم من أهم الشوارع الرئيسية المتفرعة من حي السفارات حيث أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع الشيخ كمال خضر و شارع سعيد زكريا وشارع حسني عثمان والسيدة خديجة وشارع الدكتور إبراهيم أبوالنجا ودكتور عبدالله العربي فضلا عن موقعه المتميز بالقرب من الوفاء والأمل والطريق الدائري الذي يربط بين جميع أحياء القاهرة مما يسهل الوصول منه واليه. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع بحى السفارات بمدينة نصر. ويضم الحي العديد من الخدمات الهامة مثل بلكونة كافيه والبنك التجاري الدولي ووزارة التعليم العالي ومحطة وقود التعاون وجهاز مشروعات اراضي وزارة الداخلية. ويبلغ متوسط سعر شقق في حي السفارات بجمال سليم 1.300.000 جنيها.

أما شارع الصحابة الكرام فهو من الشوارع المميزة بالحي حيث يربط بين شارع الهداية وشارع أحباب الرسول والسيدة خديجة وشارع مكة وغيرها، كما أنه يعتبر الاختيار المفضل لمحبي المناطق الهادئة. ومن هنا يتضح لنا لماذا يزداد الإقبال عليه بشكل كبير من الباحثين عن شقق حي السفارات. ويعتبر هذا الشارع الأقرب لمنطقتي الحرة وتلك المخصصة للشركات والمباني الإدارية. وتعتبر أسعار تلك المنطقة معقولة إلى حد كبير حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى حى السفارات شارع الصحابة الكرام 1.500.000 جنيها. أما عمارات الفتح فهي تعتبر من أكثر الاختيارات شيوعا بين أفراد الطبقة الوسطى نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعر الشقق السكنية بها 650.000 جنيه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد السكن بعمارات الفتح حى السفارات مدينة نصر.

وبالمثل، يعتبر شارع حسني عثمان من الشوارع التي يزداد الإقبال عليها من قبل المشترين حيث أن أسعاره معقولة بالمقارنة لنظائره من الشوارع الأخرى بحي السفارات وتبلغ 800.000 جنيه. وتضم شقق للبيع في مدينة نصر حي السفارات شارع حسني عثمان العديد من المميزات بالاضافة الى المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل المساحات الواسعة ومواقف السيارات والشرفات وغيرها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. وبالرغم من تفاوت أسعار الشقق السكنية بالحي إلا أن جميعها تشترك في التخطيط الجيد والعمائر السكنية الحديثة والتي تنفرد بتنوع تصميماتها الهندسية لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بحي السفارات شارع سعيد زكريا نظرا لأنه شارع هادئ وتقل به المراكز الخدمية، كما أنه ينفرد بالتشطيبات الفاخرة للشقق السكنية به. ومن أهم ما يميز تلك الشقق أنها مقدمة من قبل شركات تتيح للأفراد أنظمة سداد مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في حي السفارات بمدينة نصر بالتقسيط.

وأخيرا، لضمان وحدة سكنية خالية من العيوب، ادخل على موقع بروبرتي فايندر حيث أنه يعد من المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري بمصر. عند الدخول ستجد قائمة بأفضل الشقق في حى السفارات بمدينة نصر وبالصور لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.