إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي السابع, مدينة نصر

الترتيب حسب:
4 results

ما هي أفضل الشقق للبيع بمدينة نصر الحي السابع؟

مدينة نصر هي إحدى أحياء القاهرة الحديثة نسبيا التي تأسست بعد ثورة 23 يوليو، و تتميز بالمساحات الكبيرة والشوارع الواسعة حيث تمتد على مساحة تقارب 250 كيلو مترا مربعا من إجمالي مساحة العاصمة البالغة 1445 كيلو مترا مربعا. ولذلك فهي تعتبر من أكبر أحياء القاهرة. وتنقسم مدينة نصر إلى حيين اثنين هما "حي شرق" وحي غرب" مدينة نصر. تعتبر مدينة نصر من أكثر المدن التي تلاقي اقبال كبير من السكان والمستأجرين المصريين حيث بلغ عدد سكانها في حي غرب حوالي 77033 نسمة تقريبا و 750 ألف نسمة في حي شرق. ويعود هذا الإقبال الكبير على مدينة نصر لكثير من الأسباب منها موقع المدينة، فهي تقع بالقرب من أكثر المناطق حيوية مثل مصر الجديدة وشيراتون والتجمع الخامس حيث يربط بينها وبين تلك المناطق عدد من الطرق الرئيسية مثل الأوتوستراد وطريق النصر التي تسهل على قاطنيها سهولة الوصول منها وإليها. كما تلعب الخدمات دورا هاما في إقبال المواطنين على السكن في مدينة نصر فهي تحتوي على عدد كبير من الشركات والبنوك بالإضافة إلى عدد من النوادي الرياضية الهامة مثل نادي الزهور والنادي الأهلي ونادي السكة الحديد وعدد من الجامعات مثل جامعة الأزهر والجامعة العربية المفتوحة وبعض المستشفيات مثل مستشفى صدر العباسية ومستشفى الطب الرياضي. كما تحتوي مدينة نصر على الكثير من مراكز التسوق والمولات مثل سيتي ستارز وجنينة مول وطيبة مول وسيتي سنتر مول والسراج مول؛ لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في مدينة نصر.

شقق للبيع بمدينة نصر الحي السابع
شقق للبيع فى مدينة نصر الحى السابع

مميزات واسعار الشقق للبيع بمدينة نصر الحي السابع

تضم مدينة نصر الكثير من الأحياء السكنية مثل الحي السادس والحي السابع والمنطقة الثامنة والمنطقة التاسعة والمنطقة السادسة...إلخ. ومن الجدير بالذكر أن الحي السابع يعد من أفضل وأرقى أحياء مدينة نصر حيث يحتوي على العديد من المعالم مثل المحكمة النيابية ووزارة التعليم العالي وشركة انبي للبترول ومطعم الشبراوى ووندر لاند والحديقة الدولية. ولذلك يفضل العديد من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالحي السابع مدينة نصر. تتميز شقق للبيع في مدينة نصر الحي السابع بالمساحات الكبيرة والتشطيب الرائع والأدوار المتتالية . ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالحي السابع مدينة نصر 1000000 جنيه. وتتكون أغلب الشقق بالحي السابع مدينة نصر على 3 غرف و 3 حمامات. وتتراوح مساحة أغلب شقق للبيع في الحى السابع مدينة نصر من 200 إلى 400 متر مربع.

ومن الجدير بالذكر، أنه بالرغم من ارتفاع أسعار شقق للبيع بمدينة نصر الحي السابع في 2016، إلا أنها لا تزال أكثر الوحدات السكنية طلبًا بين المشترين؛ فبالمقارنة بعام 2012 ارتفعت اسعار الشقق في الحي السابع بما يعادل 20% ومع ذلك لازال إقبال الأفراد عليها مرتفعًا لما في الحي السابع من مميزات لا تضاهيها أي منطقة سكنية أخرى. حيث يضم الحي السابع عدد من المناطق السكنية الراقية والشوارع الرئيسية الحيوية مثل: منطقة الحديقة الدولية وشارع ذاكر حسين وشارع عبد الشافي محمد. فعلى سبيل المثال، يتميز المربع السكني المحيط بالحديقة الدولية التي تقع في الحي السابع بالهدوء و الإطلالة الطبيعية على مساحات الحديقة الخضراء بالإضافة إلى توافر مباني سكنية راقية وفوق المتوسطة في الحي، الأمر الذي يجعل الكثير من الأفراد يفضلون البحث عن شقق للبيع بالحديقة الدولية بمدينة نصر. وتمتاز شقق المعروضة للبيع في الحديقة الدولية بالمساحات الكبيرة التي قد تصل إلى 425 متر مربع، وتتكون أغلبها من ثلاث غرف وحمامين وغرفة استقبال كبيرة ومطبخ. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 1,625,000 جنيه.

أما شارع ذاكر الحسين هو أحد الشوارع الرئيسية في الحي السابع التي تقع بالقرب من الكثير من المطاعم ومراكز التسوق المختلفة التي يقصدها الكثير من الأفراد من مختلف أحياء مدينة نصر، فهو أكثر الشوارع حيوية وشعبية بين سكًان الحي. وتتميز الشقق للبيع في شارع ذاكر حسين بمساحتها المختلفة وأسعارها المتنوعة التي تلبي احتياجات السكًان المختلفة. حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع بذاكر حسين 1,300,000 جنيه. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع في شارع ذاكر حسين من 100 الى 200 متر مربع، كما تحتوي أغلب الشقق المعروضة للبيع هناك على 3 غرف وحمامين.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقة للبيع بمدينة نصر الحي السابع أو شقق للبيع بمدينة نصر الحي السابع بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد الكثير من المعلومات فيما يخص شقق للبيع بمدينة نصر الحي السابع.