إعادة تعيين

شقق للبيع في المنطقة العاشرة, مدينة نصر

الترتيب حسب:
9 results

مناطق قريبة من المنطقة العاشرة

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة العاشرة

تعتبر المنطقة العاشرة من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في مدينة نصر. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهي تتميز بتنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالهدوء، ولذلك فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتنفرد تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق النصر والوفاء والأمل ومحور المشير طنطاوي ومحور الشهيد مما يسهل الوصول منها واليها، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة العاشرة. وبالرغم من أن تلك المنطقة تعد من المناطق السكنية المتوسطة الا أنه يتوافر بها جميع المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. علاوة على ذلك، فانها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية. وتعتبر مدينة نصر من المناطق السكنية الحديثة نسبيا وأكبر أحياء القاهرة من حيث المساحة. علاوة على ذلك، ففد تم تخطيط تلك المنطقة لاستيعاب التوسع العمراني بعيدا عن المناطق الزراعية وقد ازداد الاقبال عليها بشكل كبير نتيجة حسن التخطيط، ومازالت تتسع رقتها ويتزايد عدد سكانها، ولذلك فهي تعتبر من أكثر المناطق الحيوية في مصر.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة العاشرة
اسعار الشقق بالمنطقة العاشرة مدينة نصر

اسعار الشقق بالمنطقة العاشرة مدينة نصر

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية بمدينة نصر الا أن تلك المنطقة برزت بشكل كبير على رأس الكثير من الأفراد، فبالرغم من أنها تعد من المناطق السكنية المتوسطة الا أنها تنفرد بالتخطيط الجيد والتنظيم المعماري المتميز للعمائر السكنية بها. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بالشوارع السكنية الواسعة و الممهدة وكذلك الأشجار التي تحيط بالوحدات السكنية هناك من جميع الجوانب. ومن الأسباب التي أدت أيضا الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالمنطقة العاشرة مدينة نصر أنه يحيط بها مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية لقاطنيها مثل محلات التوحيد والنور وهي أحد المحلات التجارية التي تنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من البضائع والملابس بأسعار منخفضة. علاوة على ذلك، فانه يحيط بتلك الشقق خدمات أخرى مثل الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، ومسجد الغفران، وسوبر ماركت خير زمان، وحبش ماركت، وسوبر ماركت أولاد رجب، ومدارس المنهل الخاصة، ومستشفى النور للعيون....الخ.

ومن حيث الأسعار فهي تعتبر منخفضة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالمنطقة العاشرة مدينة نصر 5.300 جنيها للمتر. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات للمتقدمين لتلك الشقق والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. وقد أدت الأسباب السابق ذكرها الى ارتفاع الطلب على شقق بالتقسيط بالمنطقة العاشرة. أما من حيث المساحات، فان تلك الشقق تنفرد بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من أربعة غرف اعتمادا على المساحة والتوزيع.

ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين. ويعتبر شارع امتداد الأربعين من أكثر الشوارع التي يرتفع الطلب عليها حيث يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع الهدى، وشارع عبدالعزيز عيسى، وشارع ابراهيم الفيشاوي، وشارع دكتور محمود فتحي. ويزداد الاقبال على هذا الشارع بين الأفراد والباحثين عن شقة بالمنطقة العاشرة مدينة نصر للبيع حيث يحيط بها مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، ومدرسة البيان الحديثة، ومدارس منارة هليوبوليس المتكاملة للغات، ومركز فجر للغات...ألخ. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 1.250.000 جنيهاً. وبالمثل، يزداد اقبال الأفراد على شقق للبيع في شارع ناجي عيسى الطحاوي، فبالرغم من أن هذا الشارع يعد من الشوارع الهادئة الا أنه يحيط به مجموعة متنوعة من المراكز الخدمية المتنوعة مثل عصائر زمزم، والمركز الطبي التابع للحي الثامن، وسوبر ماركت أولاد رجب، ومحلات جاد الله للأثاث والديكور....ألخ. وتعتبر المنطقة العاشرة بشكل عام من الوجهات المميزة للاستثمار.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقة متشطبة بمدينة نصر المنطقة العاشرة، بروبرتي فايندر يجب أن يكون وجهتك الأولى حيث أنه ستجد عليه كل المعلومات التي ترغب في معرفتها عن عقارك المفضل عبر ضغطة زر واحدة.