إعادة تعيين

عقارات للايجار بمدينة نصر

الترتيب حسب:
7 results

مناطق قريبة من مدينة نصر

ما هي أفضل أنواع عقارات للايجار بمدينة نصر؟

تعد مدينة نصر من أكبر المناطق السكنية بالقاهرة من حيث المساحة والكثافة السكانية وأكثرها حيوية. وتتمتع المدينة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة المعيشية الأولى للكثير من الأفراد مثل موقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الهامة مثل القاهرة الجديدة والمقطم ومصر الجديدة، كما أنها تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها وذلك من خلال عدد من الكباري والطرق الرئيسية مثل كوبري 6 أكتوبر وطريق النصر والطريق الدائري وغيرها. وتضم مدينة نصر العديد من المعالم المميزة مثل هيئة المعارض وقاعة المؤتمرات الدولية و تمثال تذكاري للجندي المجهول وجامعة الأزهر ومركز رابعة العدوية وهيئة الاستعلامات وقاعة المؤتمرات وأرض المعارض وغيرها. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على عقارات للايجار بمدينة نصر. وبالرغم من الاتجاه الأكبر للمواطنين الباحثين عن عقارات بالمدن الحديثة إلا أن الإقبال على العقارات بمختلف أنواعها لا يزال كبيرا نظرا لموقعها الاستراتيجي بالقرب من المنشآت الحكومية والشركات المحلية والعالمية والمنظمات الدولية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية والترفيهية مثل سيتي ستارز وسيتي سنتر والسراج مول وطيبة مول وصن سيتي مول وتكنولوجي مول وغيرها.


ما هي أفضل أنواع عقارات للايجار بمدينة نصر؟
اكتشف خصائص عقارات مدينة نصر للايجار

اكتشف خصائص عقارات مدينة نصر للايجار

وتتميز العقارات في مدينة نصر بتنوعها ما بين شقق سكنية واستوديوهات ومكاتب ومحلات ولكل منها ما يميزها. ويختلف اقبال الافراد على تلك العقارات وفقا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل العقارات التي يزداد الإقبال لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستأجرين.

وتعتبر شقق للايجار بمدينة نصر من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد وذلك للعديد من الأسباب مثل موقعها القريب من العديد من المنشآت التعليمية والبنوك والشركات المحلية والعالمية، ولذلك فهي الاختيار الأنسب للمغتربين. كما أنها تنفرد بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات فضلا عن احتوائها على غرف نوم كبيرة وواسعة. وتعتبر أسعار تلك الشقق معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث تتراوح من 2500 – 7000 جنيها. ويختلف إقبال الأفراد على هذا النوع من الوحدات السكنية وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة بالإضافة إلى غرضهم من الاستخدام. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة دور ارضى للايجار بمدينة نصر نظرا لأنها تكون مصاحبة لحديقة خاصة ومدخل خاص مما يمنح للأفراد الشعور بالراحة والخصوصية. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق سكنية مصاحبة لروف للاستمتاع بمنظر المدينة والمساحات الخضراء من أعلى نقطة. وهناك من يفضلون البحث عن غرف للايجار بمدينة نصر من الطلاب والمغتربين لتوفير الأموال. أما المتزوجين الجدد فيزداد إقبالهم على شقق الاستوديو لما تنفرد به من مميزات تتمثل في مساحتها المفتوحة مما يتيح للأفراد فرصة للابتكار في الديكور، كما أنه يسهل ترتيبها وتنظيفها من قبل الزوجة وذلك لصغر مساحتها. وتعتبر أسعار تلك الشقق منخفضة بالمقارنة للشقق المستقلة العادية حيث يبلغ متوسط سعر شقة استوديو للايجار بمدينة نصر 3000 جنيها. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

ويزداد إقبال الأفراد على شقق للايجار بمدينة نصر الحي السابع نظرا لأن الحي يعد من أرقى الأحياء السكنية هناك، كما أنه يضم العديد من المعالم المميزة مثل الحديقة الدولية ووندر لاند وشركة انبي للبترول والمحكمة النيابية ومطعم الشبراوى ووزارة التعليم العالي. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 3000 جنيها. وبفضل احتواء أحياء مدينة نصر على عقارات بهذه الأسعار، يقوم الكثير من الأفراد بكتابة "مطلوب شقة للايجار بمدينة نصر الحي السابع" على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. وبالمثل، تعتبر المنطقة التاسعة من المناطق المميزة بمدينة نصر نظرا لأنها تنفرد بالهدوء والشوارع الواسعة الممهدة فضلا عن قربها من العديد من المراكز الخدمية الهامة مثل سيتي سنتر والنادي الأهلي وسيتي ستارز ونادي الزهور والسراج مول و السلاب مول وسوبر ماركت مترو وجنينة مول وجامعة الأزهر وصيدلية أفريقيا وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بالمنطقة التاسعة مدينة نصر.

وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بالحي وارتفاع الطلب على الشقق السكنية المعروضة للإيجار هناك، ازدادت الحركة التجارية بالمدينة وخصوصا في الشوارع الحيوية مثل مكرم عبيد وعباس العقاد. ومن أهم مميزات تلك الشوارع احتوائها على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وتوكيلات أشهر المطاعم والكافيهات فضلا عن أنها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر. ولذلك فان الاقبال على تلك المناطق كبيرا من الباحثين عن محلات للايجار فى مدينة نصر. أما البعض الآخر من التجار فيفضلون البحث عن محلات في المولات التجارية نظرا لأنها تستقطب الكثير من الأفراد بعطلة نهاية الأسبوع. ويزداد إقبال الأفراد على محلات للايجار بمدينة نصر في سيتي ستارز بشكل خاص نظرا لاحتوائه على مجموعة من محلات الماركات العالمية مثل "زارا" و"بيرشكا" و"مانجو" و"أونلي" و"اتش اند ام" وغيرها. ويبلغ متوسط سعر تلك المحلات 70.000 جنيها.

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مكاتب ادارية للايجار بمدينة نصر نظرا لأن المنطقة تنفرد بالتخطيط و التقسيم الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للوحدات السكنية وأخرى للمكاتب والشركات والمباني الإدارية. كما تتميز تلك المكاتب بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 65 – 450 متر مربع فضلا عن انخفاض أسعارها بالمقارنة للمناطق التجارية الأخرى حيث تبدأ من 1500 جنيها. علاوة على ذلك، فإن مدينة نصر تنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من المواصلات وبأسعار رمزية كما ذكرنا سابقا. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على مكاتب للايجار بمدينة نصر.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في معرفة المساحات والأسعار التفصيلية للعقارات المعروضة للايجار في مدينة نصر، فعليك بالدخول على موقعنا وستجد فيه كل ما تريد معرفته عن عقارك المفضل من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات المحيطة.