إعادة تعيين

شقق للبيع في مدينة التوفيق, مدينة نصر

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في مدينة التوفيق

10

شقق 125 بحى الواحه قلب مدينة نصر بالقسط

نصر سيتي تاورز, كمبوندات مدينة نصر, مدينة نصر, القاهرة

815,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

1 حمامات

125 / مترمربع

10

شقق 150 بحى الواحه قلب مدينة نصر بالقسط

نصر سيتي تاورز, كمبوندات مدينة نصر, مدينة نصر, القاهرة

975,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

150 / مترمربع

10

للبيع شقه بالمنطقة التاسعة مدينة نصر

المنطقة التاسعة, مدينة نصر, القاهرة

1,000,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

170 / مترمربع

10

للبيع شقة في المنطقة الاوله ١٧٥م طابق ٧

المنطقة الأولى, مدينة نصر, القاهرة

1,650,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

175 / مترمربع

10

للبيع فى مدينة نصر المنطقة التاسعة شقه 200م مستوين

المنطقة التاسعة, مدينة نصر, القاهرة

1,500,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

200 / مترمربع

10

شقة للبيع بمدينة نصر بالمنطقة التاسعة165

شارع أحمد حسن, المنطقة التاسعة, مدينة نصر, القاهرة

850,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

165 / مترمربع

10

1,150,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

155 / مترمربع

10

1,000,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

110 / مترمربع

مميز

10

3,000,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

3 حمامات

285 / مترمربع

مميز

9

Abas el Akad and makram ebid 2 BEDROOM

الحي السابع, مدينة نصر, القاهرة

1,400,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

160 / مترمربع

أفضل شقق للبيع بمدينة التوفيق مدينة نصر

تعتبر مدينة التوفيق من أكثر المدن السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بمدينة نصر. وتعتبر مدينة التوفيق نقطة جذب للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في مدينة نصر لعدة أسباب؛ أولًا: موقعها الجغرافي، فهي تنفرد بموقع استراتيجي حيث تقع بالقرب من عدد من الطرق الرئيسية مثل شارع خضر التوني وشارع الطيران وشارع يوسف عباس وطريق النصر الذي يربط بينها وبين مختلف الأحياء السكنية في مدينة نصر. كما أنها توازي طريق صلاح سالم من ناحية أخرى، الأمر الذي يسهل على الأفراد الوصول إلى مناطق وسط البلد المختلفة. ثانيًا، تتميز مدينة التوفيق بقربها من العديد من المعالم الرئيسية في مدينة نصر مثل وزارة الدفاع ونادي الزهور الرياضي وستاد القاهرة والنادي الأهلي وسيتي ستارز ونادي النصر. ثالثًا، تتميز مدينة التوفيق بأنها تقع بالقرب من الكثير من المواصلات العامة ووسائل النقل والتي تتوافر بكثرة على طريق النصر. رابعًا، تحتوي مدينة التوفيق على مساكن الضباط والتي تتميز بالهدوء والنظافة بالإضافة إلى انخفاض أسعار الشقق فيها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في مدينة التوفيق.

وتعتبر مدينة نصر بصفة عامة من الأحياء الكبرى في القاهرة حيث تمتد على مساحة تقارب 250 كيلو مترا مربعا من إجمالي المساحة الكلية للعاصمة. وتنقسم مدينة نصر إلى حيين اثنين وهما حي شرق وحي غرب مدينة نصر وتضم تلك الأحياء عدد من الشياخات نظرا لكبر مساحة تلك الأحياء. وتتميز مدينة نصر بتنوع المستوى الاجتماعي فيها ما بين الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة والطبقة العليا. ولذلك فهي منطقة من المناطق التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بمصر.


أفضل شقق للبيع بمدينة التوفيق مدينة نصر
مميزات وأسعار شقق للبيع في مدينة التوفيق

مميزات وأسعار شقق للبيع في مدينة التوفيق

تعتبر مدينة التوفيق من المناطق التي تلاقي إقبالا من الطبقة فوق المتوسطة والعليا في مدينة نصر؛ حيث تتميز مدينة التوفيق بالهدوء والتنظيم المعماري الجيد للعمائر والطرق الممهدة. وتضم المدينة عدد من الشوارع الرئيسية والمهمة مثل شارع خضر التوني وشارع الطيران وشارع يوسف عباس وهو ما يسميه الأفراد بعمارات التوفيق أو مدينة التوفيق. ومن مميزات شارع يوسف عباس موقعه الجغرافي حيث يقع بالقرب من مناطق وسط البلد الحيوية بالاضافة الى قربه من كوبري أكتوبر، الأمر الذي يسهل على الأفراد الوصول منه واليه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في شارع يوسف عباس.

أما شارع خضر التوني فهو يعتبر حلقة الوصل بين شارع الطيران ويوسف عباس، كما أنه يعد من أقل الشوارع ازدحاما في مدينة نصر. ويعتبر خضر التوني الاختيار المفضل للكثير من الأفراد نظرا لاحتوائه على نادي الزهور ومستشفى التأمين الصحي ومحطة مترو الأنفاق والتي بدورها تخدم منطقة الاستاد ونادي الزهور ووزارة القوى العاملة وعدة أجهزة حكومية والمناطق السكنية المجاورة. ويقع شارع خضر التوني أيضا بالقرب من الكثير من البنوك والخدمات والمحلات التجارية المختلفة بصلاح سالم (عمارات العبور) التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. ومن أهم تلك المحلات والخدمات "أور" للملابس و"توليبب" و"يو تيرن" و"ماكسيمس" لملابس الرجال و"جيني لاروش كايرو" لملابس المحجبات و"مستر جو" وصيدلية سيف بالإضافة إلى عدد من مراكز التسوق التي من تغني السيدات عن الخروج من الحي لشراء الاحتياجات اليومية للمنزل، ومن أمثلتها سوبر ماركت فتح الله وجودي ماركت وسوبر ماركت الصواف وألبان وماركت طيبة. ومن مميزات الشقق أيضا في شارع خضر التوني، إطلالتها المميزة على نادي الزهور الرياضي. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في شارع خضر التونى مدينة نصر. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 100 الى 300 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بمدينة التوفيق مدينة نصر(بشارع خضر التوني) 1,000,000 جنيه.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق في عمارات التوفيق شارع الطيران حيث يحتوي على العديد من المعالم مثل مسجد ومركز رابعة العدوية وهما من أهم معالم مدينة نصر ومقر وزارة الدفاع المصرية ويضم امتداده حديقة العاشر من رمضان. وتتميز الشقق في شارع الطيران بتنوع المساحات والأسعار فيها بالإضافة إلى قربها من الكثير من الخدمات حيث يحتوي شارع الطيران على العديد من المطاعم مثل سلسلة مطاعم استاكوزا للمأكولات البحرية ومطعم المذاق العراقي ومطعم ربيع الشرقاوي وكوك دور وبابا جونز ووافل مايكر وعدد من مراكز التسوق مثل سعودي ماركت وسوبر ماركت خير زمان وسوبر ماركت أولاد تاج الدين وغيرها. كما تتميز بعض الشقق بإطلالتها المميزة على شارع الطيران الرئيسي. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عنشقق للبيع بشارع الطيران مدينة نصر. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 80 الى 257 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاث غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع في شارع الطيران 1,500,000 جنيه مصري.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمدينة التوفيق بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.