إعادة تعيين

شقق للبيع في رابعة العدوية, مدينة نصر

الترتيب حسب:
8 results

الجانب الحضاري لشقق للبيع برابعة العدوية

تعتبر منطقة رابعة العدوية من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمدينة نصر. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهى من أرقى المناطق السكنية التي تم انشاؤها هناك وأكثرها شهرة، ولذلك فقد أصبح امتلاك وحدة سكنية بها حلما يراود العديد من المشترين والمستثمرين. وبالرغم من أن مدينة نصر تعد من المناطق الحيوية الا أن تلك المنطقة تنفرد بالهدوء، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع برابعة العدوية. ومن أهم مميزات تلك المنطقة التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، فضلا عن مناخها المعتدل صيفا وشتاءا. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق نظرا لأنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. أما من حيث الموقع، فان رابعة العدوية تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق السويس وطريق النصر، وكوبري 6 أكتوبر مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. وتضم رابعة العدوية مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لأخر وبأسعار رمزية. وتعتبر مدينة نصر بشكل عام من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها نظرا لأنها تعد من أكبر المناطق السكنية في القاهرة من حيث المساحة وأكثرها حيوية. علاوة على ذلك، فإنها تشتهر بكثرة المراكز والمولات التجارية بها، ناهيك عن أنها تضم العديد من الخدمات المميزة مثل المنشآت التعليمية، والنوادي، والمستشفيات، والعيادات، والكافيهات، والمطاعم وغيرها.


الجانب الحضاري لشقق للبيع برابعة العدوية
خصائص واسعار الشقق في رابعة العدوية مدينة النصر

خصائص واسعار الشقق في رابعة العدوية مدينة النصر

وقد برزت منطقة رابعة العدوية على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في التخطيط والتقسيم الجيد للشوارع السكنية بها، فضلا عن احتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها والتي تنفرد أيضا بتصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة لتناسب كافة الأذواق. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب عليها بشكل كبير بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالقاهره. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والخدمات والأسعار وأكثر الشوارع التي يزداد الإقبال عليها لنسهل عليك عملية اختيار وحدتك المستقبلية.

وتنفرد شقق للبيع فى رابعة العدوية مدينة نصر بتنوع مساحاتها لتناسب كافة متطلبات واحتياجات العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح من 100 – 400 متر مربع. ومن مميزات تلك الشقق احتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق سكنية أخرى من 7 أو 8 غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع. وتضم الشقق السكنية هناك أيضا كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والشرفات، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق، وتجهيزات المطبخ، وخزائن الحائط، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات وغيرها. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث تبدأ أسعار الشقق المعروضة للبيع هناك من 890.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد مما أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط في رابعة العدوية مدينة نصر. 

ويزداد الإقبال على شقق للبيع بشارع الطيران مدينة نصر بشكل خاص حيث أن هذا الشارع يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع وزارة الدفاع، وشارع خضر التوني، وشارع عثمان عبد الحافظ، وشارع مصطفى أبو زهران، وغيرها. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق يحيط بها العديد من الخدمات الهامة مثل ادارة نوادي وفنادق القوات المسلحة، ومسجد عنبر الاسلام، ونادي النصر، وصن مول التوفيق بالإضافة إلى عدد من المطاعم مثل "وافل ماكر"، و"سمايلز جريل"، و"مطعم نجف"، و"الشبراوي" وغيرها. وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للبيع بمساكن التوفيق برابعة العدوية حيث التصميمات الداخلية المميزة والواجهات المعمارية المبتكرة، ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على الشقق السكنية هناك قربها من شارع صلاح سالم، وكوبري الجلاء، وطريق العروبة مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بطريق النصر رابعة العدوية نظرا لقربها من منطقة مدينة نصر شرق الطبية ونادي الزهور الرياضي، ومستشفى دار الفؤاد، ونقابة المهندسين المصرية، ومدرسة المستقبل للغات، ومسجد رابعة العدوية، وادارة المرور. وتنفرد الشقق السكنية هناك بتنوع أسعارها أيضا حيث تتراوح ما بين 890.000 – 2.000.000 جنيها. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمدينة نصر الحى السابع بشكل عام أو رابعة العدوية بشكل خاص، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبأسعار مذهلة لتختار منها ما يناسب احتياجات عائلتك.