إعادة تعيين

عقارات للبيع في مدينة نصر

الترتيب حسب:
231 results

الجانب الحضاري لعقارات مدينة نصر للبيع

تعتبر مدينة نصر من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الإقبال عليها لما تنفرد به من مميزات، فهي من أكبر المناطق السكنية من حيث المساحة، كما أنها تعد من الأحياء الحديثة نسبيا حيث أنشئت امتدادا لحي مصر الجديدة. وتنفرد تلك المنطقة بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها. وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بسبب وجود العديد من المعالم المميزة بها مثل قاعة المؤتمرات، والحديقة الدولية، ووزارة البترول، ووزارة الداخلية، وأرض المعارض، وهيئة الاستعلامات، ودار ضيافة الشرطة، ومجمع ألعاب القوى، واستاد القاهرة، ومستشفى الأمراض النفسية. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات مدينة نصر للبيع. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من الأحياء والمناطق الحيوية مثل مصر الجديدة، والقاهرة الجديدة، وشيراتون. كما أنها تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق النصر، ومحور المشير طنطاوي، والطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق العروبة. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على عقارات للبيع مدينة نصر، احتواء المنطقة على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات، والكافيهات، والمطاعم. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. ومن مميزات حي مدينة نصر كثرة المراكز التجارية به مثل سيتي سنتر، وصن سيتي، والسراج مول، وطيبة مول، وسيتي ستارز، وجنينة مول وغيرها.


الجانب الحضاري لعقارات مدينة نصر للبيع
خصائص و اسعار العقارات فى مدينة نصر

خصائص و اسعار العقارات فى مدينة نصر

وقد برز حي مدينة نصر على رأس العديد من الأحياء والمناطق السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من خصائص. فبالرغم من أن هذا الحي يعد من الأحياء السكنية الحيوية إلا أن بعض المناطق السكنية به تنفرد بالهدوء، ولذلك فهو يعد من الاختيارات المفضلة أيضا للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن مميزات هذا الحي أيضا تنوع مستويات الإسكان به حيث يقطنه أبناء الطبقة المتوسطة، وفوق المتوسطة، والعليا، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات للبيع في مدينة نصر. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك العقارات بمختلف أنواعها وأفضل المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها لنسهل عليك عملية الاختيار.

ويزداد الإقبال على الشقق بشكل خاص بين الباحثين عن عقارات للبيع فى مدينة نصر نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 70 – 300 متر مربع. وتضم تلك الشقق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والشرفات، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، وغيرها. علاوة على ذلك، فإن أسعار تلك الشقق تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من عقارات مصر مدينة نصر للبيع حيث تتراوح من 300.000 – 3.000.000 جنيها. وتنفرد أغلب تلك الشقق بواجهاتها المعمارية المبتكرة، ومداخلها الفاخرة، ناهيك عن تصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. 

ويزداد الإقبال على تلك الشقق بين الباحثين عن عقارات الواحة مدينة نصر حيث يحيط بها العديد من المنشآت التعليمية الهامة مثل مدرسة الواحة للغات، ومدرسة مفيدة عبد الرحمن، وعدد من مراكز التسوق مثل سوبر ماركت خير زمان، وكازيون، وسوبر ماركت الواحة. كما يوجد العديد من المطاعم التي تحيط بتلك الشقق مثل مطعم "أبو رامي"، ومطعم "سيتي كريب"، و"الدمياطي"، ومطعم "شركسية"، و"توم اند بصل" وغيرها. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن تلك الشقق بحي زهراء مدينة نصر حيث يحيط بها مجموعة من المحلات لعدد من الماركات العالمية مثل "اديداس"، و"نايكي"، و"سوزانا". ومن حيث اسعار العقارات فى زهراء مدينة نصر بالنسبة للشقق، فغالبا ما تكون في حدود 450.000 جنيهاً. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك المنطقة، موقعها الاستراتيجي في الجهة المقابلة من مدينة القاهرة الجديدة التي تعد من أرقى المدن السكنية في محافظة القاهرة وتضم أكبر المراكز التعليمية في مصر مثل الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية، والكلية الكندية، ومدرسة الشويفات الدولية.

وبالمثل، يرتفع الطلب على الفيلات أيضا من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية والباحثين عن عقار مدينة نصر للبيع حيث أنها تعد من أفخم الوحدات السكنية بشكل عام ويحيط بها سور خاص من جميع الجوانب وذلك لضمان الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإن تلك الفيلات تضم العديد من مميزات الترف مثل التراس، والحدائق، وحمامات السباحة، فضلا عن احتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من 5 غرف نوم و5 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بالحي، ازدادت الحركة التجارية أيضا، وارتفع الطلب على المحلات بين التجار الباحثين عن عقارات مدينة نصر بالتقسيط وذلك لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وبالفعل، أصبحت مدينة نصر من أهم المناطق التجارية في مصر حيث أنها تضم العديد من المولات التجارية والمحلات، ومراكز التسوق كما ذكرنا سابقا، وخاصة في منطقة عباس العقاد، ومصطفى النحاس، ومكرم عبيد. وتتراوح أسعار المحلات المعروضة للبيع هناك من 400.000 – 3.000.000 جنيهاً. وبسبب كثرة الجامعات في تلك المنطقة مثل الجامعة العربية المفتوحة وجامعة الأزهر، اتجه الكثير من المستثمرين والباحثين عن عقارات للبيع بمدينة نصر للاستثمار في العمائر السكنية وذلك لتوفير وحدات سكنية للطلاب للايجار بأسعار معقولة. وتتراوح أسعار تلك العمائر من 12.000.000 – 23.000.000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات مدينه نصر للبيع، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات مثل الشقق، والفيلات، والمحلات، والعمائر وبمساحات وأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.