‫شقق للبيع في مدينة نصر‬

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من مدينة نصر

دليلك لأفضل شقق للبيع بمدينة نصر: أرقي الأحياء السكنية بالقاهرة

ازداد الطلب في الآونة الأخيرة على عقارات مدينة نصر للبيع وخصوصًا الشقق، ويُرجح الخبراء أن تلك الزيادة في الطلب ترجع إلى إقامة بعض المشروعات السكنية الجديدة هناك مثل كمبوند بريمييرا وكمبوند كابيتال ايست وحي الواحة الأمر الذي شجع الكثيرين على الإقبال على شقق مدينة نصر. تتنوع وتتابين أنواع الشقق ما بين الدوبلكس والروف وشقق الاسكان الاجتماعي لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، حيث يكون متوسط اسعار الشقق فى مدينة نصر 700,000 جنيه مع تسهيلات في السداد قد تصل إلى 5 سنوات لتناسب متوسطي الدخل بصفة عامة وهناك العديد من الفرص المُتاحة لشراء شقق تمليك فى مدينة نصر بالتقسيط في أماكن مثل: مكرم عبيد وعباس العقاد وشارع الطيران.

وعلى الرغم من أن مدينه نصر أصبحت من المدن المزدحمة نسبيًا إلى أن هناك بعض الشوارع والمناطق التي تعتبر مصدر جذب للسكان مثل: مصطفى النحاس وعباس العقاد ومكرم عبيد وزهراء مدينة نصر والحي السابع واالتاسع والمنطقة التاسعة وحي السفارات حيث تتمركز معظم المراكز الخدمية والترفيهية هناك مثل: المطاعم العالمية والمحلات التجارية لمختلف الماركات العالمية والسينمات ومراكز التسوق كمول سيتي ستارز وسيتي سنتر. وفيما يلي سنقوم بعرض أفضل المناطق التي يمكن أخذها في الاعتبار إذا كنت تبحث عن شقة للبيع بمدينة نصر: 

حي الواحة من أكثر الأحياء شعبية بين محدودي الدخل الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط بمدينة نصر، فهو من الأحياء السكنية الاقتصادية التي قامت وزارة التعمير والاسكان على إنشائها لسد الفجوة بين العرض والطلب عند تلك الشريحة العريضة من المجتمع. حيث تتراوح اسعار شقق الواحة مدينة نصر من 130,000 إلى 150,000 جنيه مع أقل مقدم 13000 جنيه و تسهيلات في السداد. حي الواحة حي متكامل الخدمات والمرافق بداية من الماء والكهرباء وحتى الغاز الطبيعي. ثم تأتي شقق زهراء مدينة نصر وهي الأكثر شعبية بين متوسطي الدخل- فهي إحدى المدن السكنية التابعة للجيش المصري التي صممت خصيصًا لضباطه وعائلاتهم فقط ومن ثم قام الجيش بطرح شقق زهراء مدينة للبيع لكافة المواطنين تحت إشراف صندوق الإسكان الاجتماعي - حيث يكون متوسط اسعار الشقق فى زهراء مدينة نصر 400,000 جنيه. 

شقق للبيع بمدينة نصر
شقق للبيع بمدينة نصر

شقق تمليك بمدينة نصر

الحي السابع في مدينه نصر من الأحياء السكنية المعروفة برقيها وارتفاع اسعار عقاراتها وسط الباحثين عن شقق تمليك بمدينة نصر فهى المفضلة عند النخبة جنبًا إلى جنب مع حي السفارات وسوف نأتي على ذكره بالتفصيل فيما بعد. يضم الحي السابع أكثر معالم مدينة نصر تميزًا مثل: المحكمة المدنية ومستشفى الشرطة والميريلاند ومنزل أحمد بيك رفاعي...إلخ ويُعد من أكثر الشوارع حيوية هناك شارع الطيران وشارع عباس العقاد ومكرم عبيد اللذان يُعدان أكبر الشوارع التجارية في مصر وأكثرها شهرة. تتميز اسعار شقق للبيع بمدينة نصر الحى السابع بأنها الأعلى بين نظائرها ليكون متوسط سعر الشقة 750,000 جنيه وتختلف أسعار الشقق باختلاف أمكانها فيكون متوسط اسعار شقق للبيع في عباس العقاد 900,000 جنيه ومتوسط اسعار شقق للبيع في مكرم عبيد 1,000,000 جنيه ومتوسط اسعار شقق للبيع شارع الطيران 1,500,000 جنيه.

المنطقة التاسعة والمنطقة العاشرة من أشهر الحياء السكنية بين أفراد الطبقة المتوسطة الباحثين عن شقق للبيع بمدينة نصر بالتقسيط ، تتنشر بأرجائهم العديد من العمائر السكنية الجديدة المتوسطة المستوى من حيث التشطيب والمساحة. ويكون متوسط اسعار الشقق المعروضة للبيع بمدينة نصر المنطقة التاسعة 600,000 جنيه وتتميز المنطقة التاسعة بأنها حديثة نسبيًا عن المنطقة العاشرة التي تتميز بكثافة سكًانية أكبر من نظيرتها وتتنوع أحيائها ما بين أحياء سكنية اقتصادية ومتوسطة، ويشتهر الحي العاشر بسوق السيارات الذي يقام به أسبوعيًا بالإضافة إلى وجود أكبر موقف للموصلات العامة لمُختلف مناطق الجمهورية ويكون متوسط اسعار الشقق المعروضة للبيع في الحي العاشر 500,000 جنيه. وأخيرًا، إذا كنت ترغب في البحث عن شقق للبيع في مدينة نصر لاداعي إلى التنقل في الشوارع بحثُا عن المكاتب العقارية للحصول على أفضل اسعار للشقق في مدينة نصر. حيث يوجد على موقعنا مجموعة متنوعة من الشقق فى مدينة نصر مثل: الدوبلكس والرووف والبنتهاوس والاستوديو وغيرهم بأسعار معقولة تناسب الجميع.