شقة للبيع في حى الهضبة, الغردقة

ستوديو 42 متر فيو بحر الهضبة استلام 2024

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٤٥٢ قدم مربع / ٤٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


١٬٠٩٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٥٤٧٬٥٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

حى الهضبة

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Ahmed Mohameden

Hurghadians Property

(772 عقارات)

الوصف

قصر هيلز مون هو منتجع فاخر في قلب الغردقة ، مصر. يوفر شققًا واسعة وأنيقة تطل على البحر والمدينة. سواء كنت تبحث عن منزل لقضاء العطلات أو مسكن دائم أو فرصة استثمارية ، فإن قصر هيلز مون هو الخيار المثالي. إليك بعض الميزات والفوائد لقصر هيلز مون:

موقع متميز: يقع قصر هيلز مون على تلة عالية تطل على البحر ، أمام قرية شيراتون السياحية ومنطقة شيراتون القديمة. يقع بالقرب من فندق ماريوت وشاطئ شيراتون العام القديم ومنتجع أولد فيك والكورنيش السياحي ومارينا الغردقة. كما أنه يبعد 5 دقائق فقط بالسيارة عن مطار الغردقة الدولي.
تشطيب سوبر لوكس: يوفر قصر هيلز مون تشطيب داخلي سوبر لوكس لجميع وحداته ، بما في ذلك جدران خارجية مغطاة بالطوب المزدوج ، وأسقف مجصصة ، وجدران مطلية بجوتن ، وبلاط أرضيات من سيراميك كليوباترا ، وأبواب خشبية كثيفة ، ونوافذ منزلقة من الألومنيوم ذات زجاج مزدوج ، وتجهيزات حمام من إيديال ستاندرد ، وكابينة دش من الزجاج ، وأضواء نقطية ، وسقف مستعار.
مواقف سيارات تحت الأرض والأمن: يحتوي قصر هيلز مون على سعة لمواقف السيارات تحت الأرض تبلغ 20 سيارة. خدمة أمنية على مدار الساعة تؤمن المواقف. يمكنك ركن سيارتك بأمان وسهولة تحت مبناك.
سعر البدء: 28,000 يورو
مقدم 50%
اقساط علي سنة
تاريخ التسليم: 2024

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

moon hills 106

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٬٠٩٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٥٤٧٬٥٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار